Tuesday, February 11, 2020

تأتي تقنية حافة الكرنك المرنة عن عمد في عجلات من سبائك المبتدئين

تأتي تقنية حافة الكرنك المرنة عن عمد في عجلات من سبائك المبتدئين

أطلقت Crankbrothers لتوها مجموعة من عجلات الدراجات الجبلية ذات الإطارات السبائكية والتي تم تصميمها لتوفير بعض التوافق مع أطواق الكربون التجميعية الخاصة بها ولكن عند نقطة سعر أكثر سهولة.

تتوفر العجلات لتطبيقات enduro و XC / trail والدراجة الإلكترونية ، وتبدأ من 500 جنيه إسترليني للزوج.

Crankbrothers توليف سبيكة العجلات
تدعي مجموعة عجلات سبيكة Synthesis امتثالها الأمامي والخلفي من 500 جنيه إسترليني. أنها تبدو ذكية جدا جدا.
وسائل الإعلام الفورية

ما هو التوليف؟

ال تم إطلاق العجلات التجميعية ذات الإطارات الكربونية في عام 2018 وكانت الفكرة من وراء هذا المشروع هي الجمع بين خبرات وأفكار جاسون شيرس ، مؤسس مركب ENVE ، وميلو بومستر ، الذي كان رائدا جنوط الكربون أحادية الجدار قبل فترة طويلة حصلت SRAM على الفعل.

فيما بينهما ، توصلوا إلى مفهوم التجميع ، الذي يجمع بين الأفكار من خلفيات المهندسين اثنين.

يجمع تصميمها بين عجلة خلفية صلبة ، من أجل الانعطاف السريع ، مع عجلة أمامية أكثر مرونة لتقليل المتانة المنقولة إلى اليدين.

لقد حققوا هذا الشعور المتناقض جزئيًا بفضل وجود عدد أعلى من التكلم على العجلة الخلفية مقارنةً بالأمامية (32 متحدثًا و 28 على التوالي) ، واستخدام حافات مختلفة مع وضعيات الكربون المميزة.

الحافة الأمامية ليست أقل صلابة فحسب ، بل إنها أخف وزناً ، وأقل سطحية ، وأوسع قليلاً.

Crankbrothers توليف عجلة سبيكة السعر

إصدارات الكربون لا تأتي رخيصة ؛ تبلغ تكلفة مجموعة عجلات E11 المتميزة مع محاور Industry-9 ومكبر صوت نصول 2،150 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما تكلف مجموعة عجلات E-Synthesis E المزودة بمحاور Crankbrothers والمتحدث الثقيل 1500 جنيهًا إسترلينيًا. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أحدث عجلات السبائك.

تتوفر العجلات الجديدة بثلاثة إصدارات ، وهي مصممة للإستخدام الداخلي ، XC / Trail (XCT) واستخدام الدراجة الإلكترونية. كلف كل من عجلات enduro و XCT 500 جنيه إسترليني مع محور Crankbrothers القياسي ، أو 700 جنيه إسترليني للزوج مع محاور I9. هذا أقل بـ 1000 جنيه إسترليني و 1450 جنيه إسترليني على التوالي عن مكافئ الكربون.

تتوفر مجموعة العجلات الإلكترونية فقط مع محور Crankbrothers وتكلف أكثر قليلاً عند 540 جنيهًا إسترلينيًا للزوج.

إندورو

  • خيارات عجلات: 27.5 دفعة / 29 دفعة
  • خيارات المحور: – Crankbrothers Synthesis (خطوبة 17 درجة) أو محور I9 101 (ارتباط 4 درجات)
  • السعر مع Crankbrothers توليف: 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 239 دولارًا / 239 يوروًا وأمامًا 299.99 دولارًا / 359 دولارًا / 359 يورو (تباع العجلات بشكل منفصل)
  • السعر مع I9 101 المحور: 264.99 جنيه إسترليني / 299 دولارًا / 299 يوروًا و 434.99 جنيهًا إسترلينيًا / 499 دولارًا / 499 يورو (تباع العجلات بشكل منفصل)

E-الدراجة

  • خيارات حجم العجلات: 27.5+ Boost / 29 Boost
  • خيارات المحور: – تخليق العمود الفقري فقط
  • السعر: 214.99 جنيه إسترليني / 259 دولارًا / 259 يوروًا و 324.99 جنيهًا إسترلينيًا / 389 دولارًا / 389 يورو (تباع العجلات بشكل منفصل)

XCT

  • خيارات عجلات: 29 زيادة فقط
  • خيارات المحور: تخليق Crankbrothers (17 درجة المشاركة) / I9 101 محور (4 درجة المشاركة)
  • السعر مع Crankbrothers توليف: 199.99 جنيهًا إسترلينيًا / 239 دولارًا / 239 يوروًا وأمامًا 299.99 دولارًا / 359 دولارًا / 359 يورو (تباع العجلات بشكل منفصل)
  • السعر مع I9 101 المحور: 264.99 جنيه إسترليني / 299 دولارًا / 299 يوروًا و 434.99 جنيهًا إسترلينيًا / 499 دولارًا / 499 يورو (تباع العجلات بشكل منفصل)
  • جنوط Enduro و XCT متوفرة بشكل منفصل عند 99.99 جنيه إسترليني لكل منهما.

Crankbrothers توليف تفاصيل سبيكة

Crankbrothers توليف سبيكة مع الاطارات
ستتعرض لضغوط شديدة لتحديد الفرق بين السبائك وحافات الكربون على الممر.
Crankbrothers

يشبه حافة سبيكة التخليق بشكل لافت للنظر نسخة الكربون ، باستثناء أن لديها حافة حافة مدمجة بدلاً من حافة الكربون غير الثابتة.

حافة الكربون لديها أيضا حافة أوسع بكثير من عجلات السبائك. يمكن أن تقلل الجدران الجانبية الأوسع ، من الناحية النظرية على الأقل ، من خطر حدوث ثقوب من خلال نشر الحمل على مساحة أوسع.

عرض الحافة الداخلية هو نفس إصدار الكربون بالرغم من ذلك.

الحافات سبيكة التوليف الحافات
انظر عن كثب ويمكنك رؤية أن الحافة الأمامية (يمين) أوسع قليلاً من الخلف.
Crankbrothers

تستخدم سبيكة التوليف ، مثل إصدار الكربون ، جنوط مختلفة أمامية وخلفية. تم تصميم الجزء الخلفي ليكون أقوى لمقاومة الأضرار الناجمة عن الصدمات ، كما أن الحافة الأمامية أوسع لتوفير القليل من المنعطفات عن طريق ترشيد الإطار مع الحفاظ على مستطيل الإطار الخلفي للحصول على سرعة دوران أفضل.

تتميز النسخة الداخلية للعجلات المصنوعة من السبائك بعرض داخلي يبلغ 31.5 مم وخلفية 29.5 مم. يستخدمون 28 مكبر صوت Sapim D-Light في المقدمة و 32 مكبر صوت Sapim Race في العمق. إنها متوفرة بحجم 27.5 أو 29 بوصة.

عجلات XCT لها 26.5 مم أمامية و 24.5 مم من الحافة الخلفية الداخلية. إنهم يستخدمون أيضًا عدد 32 واجهة أمامية / 28 خلفية ، لكنهم يتحدثون Sapim D-Light عند كلا الطرفين. إنها متوفرة في 29 بوصة فقط.

تتميز العجلات الإلكترونية بالدراجة الأمامية والخلفية بعرض 31.5 مم. تحدث عدد مرات التحدث مرة أخرى 28/32 ، ولكن مع مكبر صوت Sapim E-light المضخم في المقدمة ومكبر صوت Sapim القوي في العمق. إنها متوفرة بحجم 27.5 أو 29 بوصة.

هناك خيار 27.5+ لعجلات الدراجة الإلكترونية ، مع مقاسات أمامية وخلفية بعرض 35.5 مم. هذه متوفرة في 27.5in فقط.

تُباع جميع عجلات سبيكة Synthesis بشكل فردي ، لذلك من الممكن خلطها ومطابقتها بين أحجام العجلات.

تتوفر جميع الخيارات المذكورة أعلاه في Boost فقط ويمكن توفيرها مع المراكز المجانية HG و SRAM XD و Shimano Microspline.

الفرق الرئيسي بين Crankbrothers و Industry-9 hubs (بخلاف السعر) هو زاوية الاشتباك. يوفر I9 زاوية ارتباط سريعة 4 درجات (مع 90 نقطة ارتباط في freehub) و Crankbrothers بزاوية 17 درجة بطيئة إلى حد ما (21 نقطة ارتباط).

لذلك ، عند بدء تشغيل الدواسة ، سيكون هناك أقل بكثير من السكتة الدماغية الميتة في الساعد مع محاور I9 قبل أن يركب freehub العجلة.

هناك اختلاف بسيط في الوزن أيضا.

Crankbrothers توليف عجلات سبيكة الوزن

لقد تم إرسال مجموعتين من عجلات enduro: واحدة مع محاور Crankbrothers وواحدة مع محاور I9 ، كلاهما في 29in و SRAM XD.

على ال BikeRadar ميزان الحقيقة ، يزن 2،116 جم و 2027 جم على التوالي. ليس بالضبط الضوء ، ولكن ليس ثقيلا أيضا.

وبالمقارنة ، فإن مجموعة عجلات Synthesis Enduro الكربونية المزودة بمحاور I9 (أيضًا في 29 بوصة وسائق XD) تزن 1،889 جم على موازيننا.

وبالتالي فإن عجلات السبائك تزن 138 جرام أكثر من مجموعة الكربون المكافئة. بالنظر إلى أنها تكلف أقل من 1450 جنيهًا إسترلينيًا ، فمن المحتمل أن تكون عقوبة الوزن تستحق البلع لمعظم الناس.

ما هو بيت القصيد؟

بالطبع ، والدليل هو في الركوب. هل سيضحي حافة السبيكة بفوائد التوافق المفترضة لعجلة التوليف الأصلية؟

في تجربتنا ، تقدم العجلات المصنوعة من سبائك بشكل عام جودة فائقة للركوب وتخميد الاهتزاز في التضاريس الوعرة. يمكن للسعر المعقول ، خاصة مع مراكز Crankbrothers ، أن يجعلها خيارًا جذابًا لأولئك الذين يريدون مجموعة عجلات داخلية أنيقة ولكن لا يريدون كسر البنك.

سنقوم بالرد مع مراجعة في الوقت المناسب.

. (tagsToTranslate) Crank Brothers (t) Mountain Biking

مرجع المقال

The post تأتي تقنية حافة الكرنك المرنة عن عمد في عجلات من سبائك المبتدئين appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/%d8%aa%d8%a3%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d9%82%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%86%d9%83-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%86%d8%a9-%d8%b9%d9%86-%d8%b9%d9%85%d8%af-%d9%81%d9%8a/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home