Friday, February 14, 2020

44 من أفضل عجلات الدراجات على الطرق – قلل من وزن الدراجة أو احصل على مكاسب هوائية باستخدام أطواق جديدة

44 من أفضل عجلات الدراجات على الطرق - قلل من وزن الدراجة أو احصل على مكاسب هوائية باستخدام أطواق جديدة
  • واحدة من أكثر الترقيات شعبية ، عجلات أفضل (والإطارات) يمكن أن تحسن بشكل كبير ركوب الدراجة الخاصة بك.

  • غالبًا ما تكون عجلات المخزون ثقيلة وذات جودة متواضعة – يمكن أن تؤدي الترقية إلى تقليل الوزن وتحسين الموثوقية.

  • إذا كنت ترغب في الانتقال بشكل أسرع ، فاختر العجلات ذات الحواف ذات القسم العميق ؛ الديناميكا الهوائية أهم بكثير من الوزن.

  • يمكنك الاختيار بين الفاصلة أو الأنابيب الفولاذية أو اللاأنبية ، مع الإطارات المطابقة ؛ كل نظام له إيجابيات وسلبيات.

  • تستفيد العجلات من اللمسة الإنسانية ؛ لا تزال أفضل العجلات المصنوعة يدويًا متفوقة على العجلات المصممة بالكامل بواسطة الماكينة.

تعتبر ترقية العجلات واحدة من أولى التغييرات التي يقوم بها الكثير من الناس على دراجاتهم. لماذا تعد العجلات مهمة جدًا وكيف تختار مجموعة أفضل من الأطواق؟

إنها واحدة من أسرار صناعة الدراجات المرتكبة: غالبًا ما تكون عجلات الدراجات العادية باهظة الثمن. هذا يعني أن ترقية العجلات الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في شعور وأداء الدراجة الخاصة بك.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تريد عجلات أفضل. إذا كنت تقوم بالكثير من الرحلات على الطرقات السيئة (الشوارع المليئة بالأحداث في أي مدينة رئيسية في المملكة المتحدة على سبيل المثال) ، فقد تحتاج إلى مجموعة من العجلات المذهلة لركوب أيام الأسبوع ، والتحول إلى شيء أخف أو أكثر من الأيروديناميكية لعطلة نهاية الأسبوع. .

أو ربما قررت الحفاظ على عجلات الجري التي تأتي بها دراجتك للتدريب وتناسب عجلات الأداء الأفضل في الأيام المشمسة والأحداث المهمة.

>> اقرأ المزيد: جميع مراجعات العجلات على road.cc

بناء عجلة

أساسيات بناء العجلة لم تتغير منذ عقود لأنها ، بكل بساطة ، تعمل بشكل جيد للغاية. يمكن لعجلة الدراجة تحمل مئات المرات وزنها. الكفاءة الهيكلية الرائعة جدا.

تتكون العجلة الأساسية التي تتحدث عن التوتر من محور يحتوي على محامل بحيث يمكن أن يتحول كل شيء بسهولة ، وهو حافة للإطار على وضعه ومكبر صوت صلب أسفل التوتر الذي يربط بينهما جميعًا.

التوتر في المتحدث هو العامل الحيوي. عند تحميل عجلة ، ينخفض ​​التوتر في السماعة بين المحور والأرض. طالما أنها لا تصل أبدًا إلى الصفر ، فيمكن للعجلة أن تدعمك وتؤثر على دراجتك.

ومع ذلك ، فقد تطورت العجلات في العقدين الأخيرين ، والآن عادةً ما يكون لها عدد أقل من الحافات النافعة والأعمق ، وكلاهما يعمل على تحسين الديناميكا الهوائية. قد يتم تسطيح المتحدث نفسه لخفض الهواء بشكل أفضل أيضًا.

ولعل أكبر تغيير هو استخدام ألياف الكربون للحافات. لقد أصبح ذلك ممكنا بفضل الحافات الديناميكية الهوائية العميقة مع الحد الأدنى من الوزن. لا تزال عجلات الكربون أغلى من العجلات ذات الحافات المصنوعة من الألومنيوم ، لكن الأسعار كانت تتناقص باطراد في السنوات القليلة الماضية.

Tubulars ، الفاصلة و لايحتاج

من حيث كيفية تركيب الإطارات ، هناك ثلاثة أنواع من حافة العجلات. تتميز إطارات الإطارات الأنبوبية – التي تحتوي على أنبوب داخلي مخيط في الذبيحة – بغطاء ضحل حيث يتم لصق الإطار. هذه هي الأخف وزنا ، والمشجعين أنبوبي يقولون إن ركوب العائمة الناعمة لا مثيل له. ومع ذلك ، بالنسبة للغالبية العظمى من الناس ، فإن عملية الإلتصاق ، وصعوبة تثبيت أنبوبة مثقوبة تجعلهم كثيرًا من المتاعب.

رفعت الفاصلة أو الحافات السلكية جوانب جانبية مع خطاف حيث تعمل حبة الإطار ، ويكون للإطار أنبوب داخلي منفصل. وبعبارة أخرى ، هذا هو حافة الدراجة القياسية والإطارات التي نعرفها ونحبها جميعًا. إصلاح شقة هو مسألة بسيطة لتغيير الأنبوب وتبادل الإطارات يتطلب فقط رافعة الاطارات ومضخة.

إطارات لايحتاج هي حالة خاصة من الفهود. يتم تصنيع الإطارات والإطارات لتحمل دقيق لتمكين ختم محكم. لا تحتوي الحافة على ثقوب والإطار مغلف داخليًا بالمطاط ، لذلك ليست هناك حاجة لأنبوب داخلي. يتخلى بعض المصنّعين عن الطلاء المطاطي ويؤسسون أنظمتهم اللاأنبوبيّة حول استخدام مانع التسرب. هذا له ميزة جعلها أكثر مقاومة لثقب الاختراق ، بالإضافة إلى مقاومتها الطبيعية لثقب القرصة.

الوزن مقابل الديناميكا الهوائية

إذا كان الأداء هو هدفك ، فهناك دليل قوي على ضرورة إعطاء أولوية أكبر للديناميكا الهوائية بدلاً من الوزن. طريق العودة في عام 2001 مهندس الدراجة قام كريج ويليت بتحليل القوى على العجلات وخلص:

“عند تقييم أداء العجلة ، تعتبر الديناميكا الهوائية العجلة هي الأهم ، تليها بشكل بعيد كتلة العجلة. تأثيرات القصور الذاتي للعجلات في جميع الحالات تكون صغيرة للغاية بحيث لا يمكن اعتبارها ذات أهمية.”

يتعارض ذلك مع الحكمة التقليدية القديمة العهد والتي تعتبر أهمية وزن العجلة أمرًا حيويًا بالنسبة للأداء نظرًا لأن العجلات يجب أن يتم تسريعها وكذلك نقلها على طول الطريق.

لكنك لا تسارع كثيرًا عند ركوب الدراجة ، وحتى عندما تكون التغييرات في السرعة متدرجة نسبيًا. هذا يعني أنك تقضي معظم وقتك ، وبالتالي جهدًا ، ما عليك سوى دفع الهواء بعيدًا ، ويجب عليك اختيار العجلات وفقًا لذلك.

توصلت فرق Pro إلى استنتاجات مماثلة ، وهذا هو السبب في أنك ترى الآن عجلات أكثر عمقًا في peloton مقارنة بما سبق لك منذ عشر سنوات. عجلات Aero هي سرعة مجانية في الانفصال أو العدو.

العيب الكبير لعجلات القسم العميق هو تأثير الرياح المتقاطعة ، والتي يمكن أن تهبك عن مسارها. بعض العجلات أقل تأثرا من غيرها. يُعتبر شكل Zipp's Firecrest على نطاق واسع من بين أقل المشكلات إشكالية بفضل الجدران الجانبية المنتفخة ، ويقدم معظم صانعي العجلات الآن شيئًا مماثلاً.

مساحه الحافه

مثلما أصبحت الإطارات أوسع قليلاً في السنوات الأخيرة ، حيث كان مقاس 23 مم الموجود في كل مكان سابقًا يعطي الإطارات 25 و 26 وحتى 28 ملم ، لذا انتشرت الحافات أيضًا. كل الأشياء الأخرى متساوية ، حافة أوسع تجعل عجلة أكثر صلابة وأقوى ، كما تجعل الإطار أكثر بدانة بفعالية.

يزعم أيضًا أن الحواف الأوسع نطاقًا أكثر ديناميكية نظرًا لأن الهواء يتدفق بشكل أكثر سلاسة بين الإطارات والحافة إذا كانت بنفس الحجم. وقد اتخذ صانع العجلة مافيك هذا إلى نهايتها المنطقية مع شفرات CX01 ، نهايات بلاستيكية تملأ الأخدود بين إطار Yksion CXR وعجلة Cosmic CXR. لن تسمح UCI للمحترفين باستخدامها ، لكن هذا لا يؤثر على المتسابقين وراكبي التجارب في المملكة المتحدة.

ممكن نبنيها


بناء العجلة (CC BY-NC-ND Cory Grunkemeyer: Flickr)

إذا كنت تريد أن تكون عجلاتك متينة ، فإن كيفية تصميمها تكون بنفس أهمية المكونات التي دخلت فيها. لكي تكون العجلات متينة ، يجب أن يكون التوتر عاليًا ومتساويًا. إذا لم تكن مرتفعة ، فيمكن أن ينفجر مكبر الصوت أثناء الركوب لأن التوتر قد ينخفض ​​إلى الصفر تحت الحمل. إذا لم يكن التوتر سويًا ، فمن غير المرجح أن تظل العجلة مستديرة وحقيقية ، حتى لو كان ذلك بعيدًا عن الصندوق.

خطوة في عملية بناء العجلة تسمى “تخفيف التوتر” تعمل أيضًا على تحسين عمر العجلة عن طريق منع فشل التعب عند رؤوس الكلام. إذا بدأت العجلات الجديدة نسبيًا في كسر السماعة ، فهذا رهان جيد لأنهم لم يخففوا من التوتر بشكل صحيح عندما تم بناؤها.

معظم العجلات هذه الأيام مبنية بواسطة آلات. من الممكن إعداد آلات لتصنيع العجلات لإصلاح كل هذه الأمور في نصابها الصحيح ، أو في نصابها الصحيح تقريبًا ، ولكن في بعض الأحيان تأخذ المصانع اختصارات ، خاصة عندما يكون الهدف هو إنشاء عجلات غير مكلفة. كلما قل الوقت الذي تقضيه كل عجلة في الآلة ، زاد عدد العجلات التي يمكن للمصنع تصنيعها.


المتحدثون (CC BY-NC-ND 2.0 جون بوين: فليكر)

لهذا السبب تتمتع العجلات الرخيصة المصنّعة بالماكينة بسمعة سيئة ، لكن إذا كان باني العجلات لا يعرف ما يفعله ، فيمكن للبشر أن يبنوا عجلات فقيرة أيضًا. يبدو أن الطريقة الأكثر فاعلية في إنتاج عجلات عالية الجودة بكميات كبيرة هي السماح للآلات بالقيام بالأعمال التجسسية بسرعة ثم الانتهاء منها يدويًا ، كما وجد جو غراني عندما قررت سانتا كروز بناء عجلاتها الخاصة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على عجلات عالية الجودة تم إنشاؤها يدويًا من البداية إلى النهاية ، إما خارج الإطار أو حسب الطلب. تم تصنيع Barnoldswick parts-meisters Hope لعربات محترمة لسنوات عديدة ، بما في ذلك عجلات الطرق ، في حين أن Hunt Bike Wheels هي عضو جديد في هذا المجال. ستجد العجلات التي صممها العديد من الآخرين في الاختيار أدناه.

إذا كنت تريد شيئًا مميزًا حقًا ، فيمكن أن يساعدك صانع الألعاب الذي يعرف حقًا مواده في اختيار المزيج الصحيح تمامًا من المحاور والحافات والمتطلبات التي تلبي احتياجاتك. من المحتمل أن يكون عقيدة هذا النهج في المملكة المتحدة بيت ماتيوس ليفربول تشمل سيرته الذاتية عجلات بناء لسباق تور دو فرانس ملك الجبال روبرت ميلار ورولور الأسطوري شون ييتس والكوميدي أليكسي سايل. لدى العديد من متاجر الدراجات الجيدة شخصية مماثلة ، إذا كانت أقل طوابق ، تتربص في الورشة ، حيث تصنع العجلات بهدوء وتستمر حتى تبلى الجدران الجانبية المطلة.

أسماء للبحث عنها

مع ذلك ، تنتج العلامات التجارية الكبرى للعجلات عجلات جيدة ، إلى حد كبير. تقرير الدراجين الآلاف من الأميال السعيدة على عجلات من قبل مافيك ، بونتراغر ، شيمانو ، رينولدز ، زيب ، دي تي سويس ، هانت وغيرها الكثير. فيما يلي بعض العجلات المفضلة لدينا خلال العامين الماضيين.

أفضل عجلات الدراجة الطريق

مجرد ركوب على طول ماهي ماهي 40 عجلات – 850 جنيه استرليني

تهدف عجلات Just Just Along من Mahi Mahi 40 للقرص الكربوني إلى أن تكون خيارًا مثاليًا. إنها خفيفة وصلابة للغاية ، بعمق يصل إلى 40 مم للمساعدة في جعلها سريعة كذلك. تتوقع الحصول على هذا مقابل تكلفة ، وعلى الرغم من أن مبلغ 850 روبية استرليني بالتأكيد لا يجعلها رخيصة ، إلا أنها في متناول الجميع أكثر من معظم المنافسة ، وتقدم تخصيصًا إضافيًا أيضًا.

جميع عجلات ماهي ماهي مصنوعة يدوياً. تتضمن الخيارات ثلاثة أعماق مختلفة للإطار – 30 مم و 40 مم و 50 مم – ومحور يمكن أن تلبي جميع عروض المحور وأنواع الكاسيت وأقراص التثبيت التي يمكن تخيلها. يتم استخدام مكبر صوت Sapim CX-Ray كمعيار قياسي ، ولكن يوجد خيار من حلمات النحاس أو الألمنيوم ، مع اختيار من 11 لونًا بالإضافة إلى العديد من خيارات الملصقات المختلفة ، مع عدم توفر مهلة زمنية إضافية. المهلة الزمنية حاليًا خمسة أيام لجميع المكونات الموجودة في المخازن ، والتي تعتبر رائعة بالنسبة لعجلات العجلات المصنوعة يدويًا بالكامل.

اقرأ مراجعتنا للعجلات Just Riding Along Mahi Mahi 40

برايم كانزا 650B الكربون الحصى عجلات – 599.99 جنيه استرليني

قامت برايم بتصميم مجموعة قوية وخفيفة الوزن مع عجلات Kanza 650B Carbon Gravel. تجعل الحافات الواسعة تركيب الإطارات الأكبر حجمًا أمرًا سهلاً وتواجه الكثير من الإساءات على الطرقات. في أقل من 1600 غرام ، فهي سريعة الاستجابة أيضًا ، ولا يمكنك بالتأكيد الشكوى من السعر.

تأتي الكثير من دراجات الحصى بعجلات 650B ذات القطر الأصغر في هذه الأيام ، على مدى 700C الأكثر معيارًا ، أو على الأقل لديها مجموعات إطارات مصممة للعمل معهم ، وإذا كنت تبحث عن ترقية ، فإن عجلات Kanza هذه هي مكان رائع ل بداية.

اقرأ مراجعتنا للعجلات Prime Kanza 650B Carbon Gravel

سباق الكاتب – 360.00 جنيه إسترليني

قام Scribe بتسليم ضجة مزدوجة مع عجلات سباقها. ليس فقط أنها خفيفة بما يكفي للتنافس مع عجلات مماثلة من ألياف الكربون العمق ، بل ستكلفك ما لا يقل عن نصف السعر. ولتحقيق الأرقام على نطاق واسع ، لم يضحِ Scribe بالقوة أو الصلابة أيضًا.

إذا كنت تبحث عن عجلات خفيفة الوزن كترقية عامة لركوب الخيل أو حتى السباق ، فإن جنوط ألياف الكربون عادة ما تكون الخيار الأول. لكن عجلات Scribe Race تُظهر أنه يمكنك الحصول على أداء قوي وصلابة الكربون في شكل سبائك من دون ثمن.

للحصول على 360 جنيهًا استرلينيًا ، ستحصل على مجموعة من العجلات التي تزن فقط 1،492 جرامًا (بدون شريط حافة) ، وتحت التسارع الصعب أو الركض إلى أعلى ، يتسلق الحادة Scribes ولا تنعطف الفرامل على الإطلاق ، لذلك فرك الفرامل ليس القضية. حقق Scribe هذا الأداء من خلال استخدام سبيكة صلابة ومعالجة حرارية لتصميم الحافة.

قراءة استعراضنا لسباق الكاتب

هانت 4 الموسم الحصى القرص X- على نطاق واسع – 329.00 جنيه استرليني

إذا كنت تركب الكثير على مسارات الحصى والمسارات ، فأنت تريد مجموعة من العجلات يمكن أن تتعرض لسوء المعاملة ، وتناسب عجلات Hunt 4 Season Gravel Disc X-Wide تلك الفاتورة بشكل رائع. إنها عجلات صلبة يمكن الاعتماد عليها وجميلة للركوب ، ومع سريرها الواسع المطلق ، تعمل هذه الإطارات بشكل مثالي مع إطارات الحصى الأوسع.

تتميز فورسيزونز بشعور قوي بها ، مما يعطي شعورًا بالراحة. يبلغ عمق الحافة 19 مم فقط ، لذلك لا تحصل على أي من القساوة التي توجد أحيانًا على سبيكة أعمق أو حتى إطارات الكربون.

لقد حصلت على بعض النزول الحادة على مسارات الحصى المحلية الخاصة بي حيث يمكن تحقيق 50 ميلاً في الساعة ، وعلى الرغم من كونها مليئة بالصلابة المعقولة ، فهناك بعض الصخور القاسية التي تمسك بها بينما تتلاشى المجاميع خلفك.

في بعض الأحيان ، لا تكون قفزات الأرنب مرتفعة بدرجة كافية ، وقد ضربت حجرًا كبيرًا يبلغ قطره حوالي 8 بوصات بسرعة. كان الصوت يصم الآذان ، واعتقدت حقاً أنني جمعت العجلة الخلفية.

كان هناك غبار وعلامة على الإطار وقليلًا من نقطة الصفر حتى نهاية العجلة التي حدث فيها التأثير ، لكن كل شيء كان لا يزال يدور كما كان الحال عندما أخرجتهم من الصندوق. كنت معجب جدا.

اقرأ استعراضنا لـ Hunt 4 Season Gravel Disc X-Wide

مطاردة عجلات الكربون 30 قرص الطريق – 779 جنيه استرليني

تعتبر مجموعة العجلات 30 Carbon Aero Disc من ماركة Hunt البريطانية خفيفة بشكل لا يصدق ، مما يفيد حقًا التسلق والتسارع ، خاصة وأن تحقيق هذا الوزن لا يعني أي خسارة في الصلابة الجانبية. هذه هي عجلات جيدة على محمل الجد بسعر جيد للغاية.

مع الحافات بعمق 30 مم ، تعد هذه العجلات متعددة الاستخدامات لجميع أنواع ركوب الطرق – سباق ، رياضة ، أوديكس أو مجرد الخروج مع زملائه في رحلة جماعية.

عند 1،347 غراماً فقط ، يشعرون بالضوء وسرعة الاستجابة مهما كانت التضاريس ، لكن الأمر ملحوظ للغاية عندما تكون في التلال. قم بمهاجمة التسلق من السرج وسيجعلون الدراجة بأكملها تتقدم للأمام كما لو كانت لا تزن شيئًا ، كما ساعدها الانخراط الفوري للأعمدة متعددة النقاط في 7.5 درجة مئوية.

إنه نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بالركض أو التسارع الصعب: الاستجابة تشبه المفتاح وقد اندفع 100 واط في ساقيك مجانًا.

كل هذا مضيعة للوقت إذا لم تتمكن من إخراج هذه الطاقة بسبب المرونة ، ولكن لا توجد مثل هذه المشكلات هنا. حتى جهود الركض الكاملة لا ترى الحافات تتدحرج من ملليمتر إلى آخر.

اقرأ استعراضنا للعجلات Hunt 30 Carbon Aero Disc Road

Scribe Aero Wide 38 عجلات – 870 جنيه إسترليني

أثناء تطوير عجلات Aero Wide 38 ، أظهرت Scribe أنه في حين تستمر فرامل الأقراص في الازدياد في شعبيتها ، لا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله لمن منا الذين يفضلون الفرامل المطلة على إيقاف دراجاتنا. يزن 1401 جم فقط دون التضحية بالتصلب ، هذه العجلات سريعة ومتعددة الاستخدامات وتأتي بسعر رائع.

عند إخراجهم من الصندوق ، فإن أول ما تلاحظه هو الوزن – أو عدم وجوده – والذي يمكن أن يعطي في كثير من الأحيان القليل من الخوف قبل تركيبهم على الدراجة.

أنا لست متسابقًا رقيقًا من نوع whippet النموذجي ، وأستطيع أن أبدد قدرًا كبيرًا من القوة في رشقات نارية سريعة للتلال القصيرة أو الحادة أو الركض للأضواء ، وهذا النوع من الأشياء ، وإذا كان مصمم العجلة يركز على الوزن بدلاً من الصلابة الجانبية ، سألاحظ ذلك.

عند ركوب عجلات Aera AR55 ، كان بإمكاني حملهم على لمس وسادات الفرامل حتى عندما كانت مقلوبة بواسطة ملليمترات ، ولكن لحسن الحظ ، لم يصطدم الأمر بالركوب على نفس الصعد على Scribes ، حتى مع وجود منصات تجلس على بعد ملليمتر واحد من الحافة.

تسريع اللعبة ملحمي ، وعندما تكون في أماكن غير مألوفة ولا تعرف ما هو قاب قوسين أو أدنى ، فإن العثور على نفسك عند سفح التل ليس مشكلة مجرد حفر سريع على الدواسات أو الخروج من السرج سوف نرى العجلات الحفاظ على وتيرة أسهل بكثير من مجموعة أثقل.

اقرأ استعراضنا لعجلات Scribe Aero Wide 38

ماسون العاشر هانت 4 الموسم عجلات القرص – 329 جنيه استرليني

مرة أخرى في عام 2015 ، صنفت Stu قرار Mason الذي يتضمن أول تجسيد داخلي بعرض 17 مم لمجموعة العجلات Mason x Hunt 4 Season Disc المصممة بشكل تعاوني. وجد أن “صلابة عالية ، يمكنك أن تلاحظ حقا أنه عند الركض أو الخروج من السرج ومع ذلك لا يشعرون بقسوة في أي ظرف من الظروف”. التجسد الثاني هو أيضا شراء تكسير.

عند إطلاقها في عام 2015 ، كانت عجلات Mason X Hunt 4 Season 349 جنيهًا إسترلينيًا. يرفع تحديث 2019 العرض إلى 19 مم ، مما يسمح بإطارات أوسع وفوائد متعددة ، بسعر 329 جنيهًا إسترلينيًا. هذا عن تخفيض قدره 55 جنيهًا إسترلينيًا مما يسمح بالتضخم في الفترة 2015-2019 – ليس سيئًا لمنتج تم تحسينه تقنيًا فقط.

على الطريق لأكثر من ثلاثة أشهر – سواء كان ذلك بشكل حصري أو صخري أو مدرج – لم تخيب أسماك Mason X Hunt 4 Season Discs. شعروا بالصلابة ، مع عدم وجود فليكس واضح يحتمل أن يؤدي إلى فرك الإطارات إذا كنت تدفع حدود خلوص الإطار. الحديث عن “التصلب” أو “الراحة” يتنافس إلى حد كبير مع إطارات ناعمة كبيرة – لذلك دعنا نقول فقط أن فور سيزونز شعرت بالراحة ، وكان التوجيه حادًا عند المنعطفات / الكبح ، وشعرت freehub ذات الخطورة البالغة 10 درجات بقرص خفيف عند تسريع الثابت. توجد السقاطة على الجانب المرتفع ، لذا إذا كنت بعد الشبح فربما تبحث في مكان آخر. إن جسم freehub مطلي بمعالجة خاصة يقول Hunt إنه يوفر “متانة ممتازة ضد تلف ضرس الكاسيت”. إزالة الكاسيت الخاص بي بعد قليل من الركوب ، لم أستطع رؤية أي علامة على البلى على الإطلاق – لذلك فمن الواضح أنها تعمل.

اقرأ مراجعتنا لعجلات الأقراص Mason X Hunt 4 Season Disc

مطاردة 35 عجلات الكربون الحصى X- واسعة – 799 £

تعد Hunt 35 Carbon Gravel Disc X-Wide مجموعة العجلات الحصرية الرائدة في المملكة المتحدة. إن إعداد الحافة الداخلية الذي يصل طوله إلى 23 مم يهيئها للسلالة الجديدة من الدراجات ذات المقاس الواسع الضخمة – وتعني المحاور القابلة للتكيف أن استثماراتك الآن مضمونة تقريبًا لتناسب أي عملية شراء مستقبلية للدراجات.

من خارج الصندوق ، تبدو X-Wides بمثابة الأعمال التجارية – سوداء اللون مع علامة تجارية بيضاء خفية. مع عرض خارجي يبلغ 30 ملم وعمق 35 ملم (ومن هنا جاءت تسميته) ، تبدو ضخمة – ولكن بسعة 1.5 كجم فقط للمجموعة ، من الواضح أن هناك سحرًا كربونيًا يحدث في الداخل.

السبب الرئيسي للحصول على X-Wides هو السرير المطلق عريضًا مقاس 23 مم ، مدعومًا ببضعة فدانات مربعة من قطع الكربون للحفاظ على الأشياء في قطعة واحدة. هناك قدر كبير من الراحة التي يمكن الحصول عليها من ملف تعريف الحافة عندما تقوم بالقصف حول اتخاذ أشرطة إسقاط حيث لا يوجد شخص عاقل يعتبره معقولًا أو حتى ممكنًا. كل شيء عن نفحات X-Wides ، “Find Your Limits” ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لأثق بأنهم كانوا أكثر من مجرد الوظيفة.

إعداد Steilacooms الآن 40 مم لحوالي 32 رطل / بوصة مربعة ، لا يوجد طريق جانبي أو رصيف كان خارجها. لقد بحثت عن مسارات وممرات للدراجات الجبلية مترامية الأطراف بشكل متزايد (شرعي تماماً هنا في جمهورية بوني) ، والقيود الوحيدة على أن أكون مهارتي الخاصة ورغبتي في المخاطرة بألم شخصي كبير إذا ما ساءت الأمور.

أظهر الانتقال قبل وبعد الحصى على مدرج المطار بشكل واف قدرة X-Wides على الإمساك بدوران لائق من السرعة ، حتى في اتجاه متقلب. من الواضح أن الصورة غير المتماثلة ستفضل الرياح من اتجاه واحد على الآخر ، لكنني لم أستطع أن أعمل على ذلك ، حتى القتال على طريق ثعبان على مستنقع شمال يوركشاير. مما لا شك فيه أن الناطق بالهراوات المغطى بالهواء يساعدنا هنا ، مما يبقي الأمور في طريقها.

اقرأ مراجعتنا للعجلات Hunt 35 Carbon Gravel Disc X-Wide

عجلات Pacenti Brevet – 349.99 جنيه إسترليني

تقدم لعبة Brevet Wheelset من Pacenti مظهرًا كلاسيكيًا مع ميزات وأداء عصري فاق توقعاتنا. الوزن جيد ، لكن هذه مجموعة عجلات تدور حول الراحة والأناقة ، اللذان حصل عليهما Pacenti.

من أي وقت مضى منذ ظهور العجلات الكربونية بوقاحة في Paris-Roubaix ، نمت حبي لحافة الصندوق الكلاسيكي. في هذه الأيام ، يعد Enves أكثر شيوعًا على المدى البعيد للنادي من العجلات الكلاسيكية المصنوعة يدويًا والتي تحزنني. لقد امتلكت العديد من عجلات القسم الضحلة ، وكان أفضلها إطارات Ambrosio's Excellence التي تم ربطها بمكبر صوت عادي في مراكز Ultegra 6800 الصامتة.

تقوم Pacenti بتسويق هذه العجلات بأسلوب كلاسيكي يتوافق مع الميزات الحديثة ، وتعتزم استخدامها في تصميم دراجة قديمة يمكنك اصطحابها إلى L'Eroica. ما أراه هو مجموعة عجلات أنيقة للحصول على الأميال.

النمط الكلاسيكي هو السمة الرئيسية بالنسبة لي ، وتبدو هذه مذهلة. يبلغ طول حواف السبائك المصقولة على شكل مربع بقطر 15 ملمًا وتحتوي على 28 ثقبًا محمل التمسك باللون الفضي Sapim D-Light J-bend. هذه تعلق في نمط جلد اثنين عبر لوحات الوصل عالية شفة.

اقرأ مراجعتنا لعجلات Pacenti Brevet

Swiss Side Hadron Ultimate 485 – حوالي 1700 جنيه إسترليني

قام فريق Side Side من Hadron Ultimate 485 من Swiss Side بنقل المعركة إلى أكبر اللاعبين في الصناعة بمزيج قوي من الديناميكا الهوائية ، وجودة البناء المثالية وسعر تنافسي. الصوت “whoosh” العلامة التجارية لم يعد ، ولكن. قد تبدو مجموعة عجلات Hadron اليوم مماثلة لتلك التي اختبرناها سابقًا ، ولكن في الواقع لم يتم نقل أي مكونات – فهي مختلفة تمامًا.

تقدم Swiss Side نكهات من مجموعة Hadron aero – Ultimate و Classic. إن ما تغير منذ أن اختبرنا Hadron 485s في عام 2016 هو أن كلا النطاقين يستخدمان الآن حافات كاملة الكربون. في الواقع ، فإن Swiss Side منفتح تمامًا حول حقيقة أن كل من Hadron Ultimate و Hadron Classic الحاليين يستخدمان نفس الحافات تمامًا (في مجموعة من الأعماق وبخيارات الفرامل وأقراص الفرامل). يمكنك إلقاء نظرة على الصور وتفترض أن هذه هي نفس العجلات بفعالية مثل المجموعة الأخيرة من Hadron Ultimates التي اختبرناها ، لكن بقيت معي هنا – لا يمكن أن تكون مخطئًا أكثر.

هناك فرق فوري وواضح تمامًا عند بدء الركوب لأول مرة. صنعت جميع عجلات Swiss Side Hadron من الجيل الأول صوتًا مذهلاً إلى حدٍ كبير ، مثل إصدار منحنٍ لعجلة الأقراص. كان هذا بسبب الطريقة التي تم بها بناء الحافة – كان القسم العميق غير هيكلي ورقيق للغاية بحيث يمكنك تثبيته بين الإصبع والإبهام ، وهذا من شأنه تضخيم الاهتزازات من الطريق لإحداث ضجيج. لقد أعجبتني كثيرًا ، في الواقع ، وفقدت عدد المرات التي علق فيها شخص ما على ضوضاء جيدة قاموا بها.

تم تصنيع حافة هادرون الجديدة كقطعة واحدة ذات القسم العميق أكثر سماكة من ذي قبل ، مما يضيف صلابة جانبية أكبر بنسبة 20 في المائة على العجلات. هذه خطوة مرحب بها – لقد وجدت أن أجهزة Hadron Ultimates القديمة بالكامل المصنوعة من الكربون كانت أقل صلابة من الناحية الجانبية مما كنت أتمنى – والعجلات الجديدة أفضل في هذا الصدد ، مما يسمح لي بوضع وسادات الفرامل بالقرب من الحافة. أحد الآثار الجانبية لهذا التغيير هو أن صوت الرنان قد رحل. وزاد وزن الحافة أيضًا كنتيجة طفيفة ، بحوالي 30 جرامًا لكل مجموعة. لقد قمنا بوزن هذه الهدرونات القصوى ذات عمق 48.5 ملم عند 1،529 جم بما في ذلك الأشرطة والصمامات ذات الحافة ولكن باستثناء الأسياخ ، التي تتناسب تمامًا مع الوزن المطابق لسويس سايد.

إن الجمع بين خبرة Swiss Side في الديناميكا الهوائية وجودة إنتاج DT Swiss يحقق نتائج جيدة هنا ، ولأقل من العجلات المتماثلة التي تبيعها DT Swiss. من السهل جدًا التعايش معها واستقرارها في أيام الرياح ، لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم الفرامل المطلة ، فيمكنك أن تفعل ما هو أسوأ من هذه. وإذا كنت تعمل بالفعل على قرص الفرامل ، فأنت أيضًا محظوظ.

اقرأ مراجعتنا لـ Swiss Side Hadron Ultimate 485
العثور على تاجر الجانب السويسري

Enve G23 – £ 2،501.99

فكر في عجلات من ألياف الكربون ومن المحتمل جدًا أن Enve هي واحدة من أوائل الأسماء التجارية التي تتبادر إلى الذهن. تعرف الشركة الأمريكية عجلات الكربون وقد وضعت كل خبراتها في أول تصميم مخصص للحصى ، وهي عجلات G23 هذه. إنها توفر أداءً هائلاً ووزنًا منخفضًا ومتانة رائعة ، ولكنك ستحقق أقصى استفادة من بطاقتك الائتمانية لشرائها.

قامت Enve ببناء سمعتها على عجلات من ألياف الكربون منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2007 (عندما كانت تسمى Edge Edge Composites) ومع سلسلة G الجديدة ، فإنها تقدم هذه التجربة إلى سوق الدراجات الحصى المتنامية. إنها تقدم الطرازان G27 (650B) و G23 (700C) باستخدام ملف تعريف جانبي محسن للإطارات العريضة ومظهر جانبي فريد بدون خطاف يهدف إلى تقليل عدد الشقق الضيقة.

على الرغم من الصفات الواضحة المثبطة للاهتزاز في إطار 40 مم من الضغط المنخفض ، يبدو أن جنوط Enve توفر “منح” أكثر قليلاً عند الانحناء على طول المسارات والصخور المليئة بالحصى مقارنةً بالعديد من العجلات الأخرى التي اختبرتها.

يبدو أنهم يساعدون في إزالة الحواف ، سواء كان ذلك على طول أسطح الغسيل أو مسارات الحصى الصلبة أو التأثيرات الأكبر من الصخور أو الجذور.

من الممكن جعل حافة ألياف الكربون قاسية للغاية ، لكن Enve يصححها. قم ببناء حافة صلبة حقًا وستعطيك إحساسًا قاسيًا بالركوب يمكن أن ينتج عنه تحكم أقل وتعب أكبر. جودة الركوب المعروضة هنا جيدة بشكل استثنائي ، حيث تساعد الحافة على تبديد الطاقة لتوليد رحلة أكثر سلاسة مع تحكم أكثر وتعب أقل.

اقرأ استعراضنا لـ Enve G23
العثور على تاجر Enve

Bontrager Aeolus Pro 3V TLR – 1،098 £

كشركة ، لم تتبنّى Trek / Bontrager حركة الحصى مثل بعض منافسيها ، لكن هذه Aeolus Pro 3V TLR Disc Wheels الجديدة تهدف إلى معالجة ذلك. إنها إطارات الكربون خفيفة الوزن وصعبة للغاية مثالية لإطارات الحصى كبيرة الحجم ، ويتم تسعيرها بشكل معقول مع ضمان جيد ولا يوجد حد للوزن.

تتمتع Bontrager بخبرة كبيرة في سوق عجلات ألياف الكربون. لقد أعجبنا Aeolus XXX 4s و Aeolus Pro 3s عندما اختبرناها في العام الماضي ، وهذه الأخيرة هي التي تشكل أساس Aeolus Pro 3Vs الجديد. الخامس لتقف على حجم ؛ تم تصميم هذه العجلات للإطارات كبيرة الحجم.

كيف يتم تصميمها لإطارات أوسع؟ العرض الداخلي هو المفتاح ؛ هذه التدابير 25mm داخليا ، ارتفاعا من 19.5mm على عجلات الكربون الطريق. نشهد زيادة في العرض الداخلي لمعظم عجلات الطرق والحصى التي تزيد عن القياسات التقليدية لتلائم على نحو أفضل الإطارات الأوسع نطاقًا العصرية هذه الأيام. يوفر الإطار الواسع أساسًا أفضل لإطار أوسع ، مما يوفر مزيدًا من الاستقرار أكثر من الإطار العريض على حافة ضيقة.

أحد الأسباب التي قد ترغب في شراء عجلات الكربون لدراجة الحصى الخاصة بك هو المتانة والقوة التي توفرها. هذه عجلات قوية بقوة وقفت أمام بعض العقاب ، بما في ذلك على مسارات صخرية تتناسب بشكل أفضل مع الدراجات الجبلية. إن سماع قعقعة الحافة على الصخور تجعلك تندفع ولكن العجلات تقف أمام كل شيء على ما يرام ، بدون ثقوب أو حافات تالفة. لقد قمت بتقليص الحافات المصنوعة من الألومنيوم على نفس هذه المسارات ولكن بونتراغرز تعاملت معها تمامًا.

تعرض العجلات نوع الصلابة الذي تتوقعه من عجلة الكربون ، لكن تقييم الصلابة من خلال إطار منخفض الضغط 40 مم هو أمر صعب. هناك الكثير من الصلابة التي يمكن اكتشافها عندما تأتي من عجلات الألمنيوم ، على الرغم من ذلك ، فإن تجربة الركوب بشكل عام تكون ملحوظة بشكل خاص عند ركوب مسارات singletrack مع الكثير من المنعطفات المفاجئة.

إن عجلات Aeolus Pro 3V عالية الجودة من ألياف الكربون مناسبة تمامًا لإطارات الطرق والحصى الواسعة ، مع الأداء المتين والمتانة ، مدعومة بضمان بديل أو إصلاح لمدة عامين.

اقرأ استعراضنا لـ Bontrager Aeolus Pro 3V TLR
العثور على تاجر Bontrager

Pacenti Forza-C – 899.99 جنيه إسترليني

عجلات Pacenti Forza-C 30mm Disc Clincher هي تصميم جديد من الألف إلى الياء وهي جميلة للغاية. يمكنك أن تشعر بجودة المبنى بمجرد أن تبدأ الركوب ، كما أن قوتها مثيرة للإعجاب نظرًا لوزنها الأنيق للغاية البالغ وزنه 378 جرامًا. Pacenti لم يدقك حتى على السعر أيضًا.

يقوم Pacenti بتصنيع هذه العجلات يدويًا في المملكة المتحدة ويظهر – ليس بالضرورة الجزء البريطاني ، ولكن بالتأكيد الجزء المصنوع يدويًا. تبدو العجلات مشدودة وقاسية ، لكن توتر التكلم يسمح بالراحة الكافية لإخراج أي قسوة.

قراءة الاستعراض لدينا من Pacenti Forza-C

Parcours Grimpeur Disc – 849 جنيه إسترليني

تتميز أحدث عجلات Parcours Grimpeur Disc بأنها خفيفة بما يكفي للتفوق على مدرج المطار في حين أنها شديدة القوة بحيث يمكنك تحطيمها على الصخور وجذور الأشجار دون اهتمام كبير بصحتهم. لن يكسروا البنك كذلك.

لقد رأينا بعض عجلات أقراص ألياف الكربون الرائعة والخفيفة الوزن التي تأتي من خلال المكتب مؤخرًا ، وتعد أقراص Grimpeur هذه من الأفضل.

قراءة استعراضنا لل Parcours Grimpeur القرص

Prime BlackEdition 50 Carbon – 624.99 £

تتفوق عجلات PrimeE BlackEdition 50 Carbon بشكل كبير على سعرها ، مع جنوط ثابتة ، فرامل رائعة ، مراكز ناعمة وإعداد سهل لايحتاج. تم تصميم الحافات لتعمل بشكل أفضل مع إطارات أوسع. يتيح العرض الداخلي مقاس 19 مم أن يكون الإطار لطيفًا ودسمًا وكان فاحصنا سعيدًا جدًا عند تشغيله عند حوالي 55psi ، خاصةً مع إطارات مقاس 28 ملم. العرض الخارجي مقاس 27.5 ملم ، نظريًا ، يعمل على إنشاء ملف تعريف للرياح. حتى نحصل على نفق للرياح ، كل ما يمكننا قوله هو أن هذه لم تعيقنا. على السطح ، يتمسكون بسهولة وينزلقون فوق الأسطح الفقيرة.

اقرأ مراجعتنا للعجلات Prime BlackEdition 50 Carbon

مجرد ركوب على طول قبرة الخفيفة – 414.80 جنيه استرليني

من المؤكد أن عجلات Lark Light Road من المملكة المتحدة JRA (Just Riding Along) ترقى إلى مستوى اسمها ، حيث تزن 1460 جم ​​فقط للمجموعة. إنهم متجاوبون للغاية ولم يضح JRA بالمتانة لحفظ الغرامات أيضًا. إنها الحزمة المثالية للمتسابق الذي يريد مجموعة عجلات مصممة على الطراز الكلاسيكي وخفيفة الوزن للسباق أو التدريب.

يبدو أن خسارة 250 جرام من مجموعة العجلات تحدث فرقًا كبيرًا فيما يتعلق بكيفية شعور وزن الدراجة مقارنةً بإسقاط نفس الكمية في مكان آخر ، لذا فإن التبديل إلى Larks من مجموعة من الحافات الشتوية جعل اختلافات مثيرة للإعجاب إلى التسارع والتسلق.

تعمل محاور JRA Light Road بسلاسة شديدة على محاملها المصنوعة من الاستانلس ، كما أن البيك اب على العجلات الحرة سريعة ودقيقة ، الأمر الذي يضيف جميعًا إلى التدوير بدون جهد سواء على التضاريس المسطحة أو المتداول.

اقرأ مراجعتنا لعجلات Just Riding Along Lark Light

Pacenti Forza – 350 جنيه إسترليني

لقد قدمت Pacenti منتجًا ممتازًا من خلال مجموعة العجلات Forza Rim Brake ، التي تتزوج بوزن مثير للإعجاب مع حافة طريق صلبة معدة تمامًا للسباقات أو التدريب – كل ذلك بسعر معقول للغاية ، حتى مقابل أكبر العلامات التجارية في السوق.

على الرغم من أنه قد يبدو أن كل علامة تجارية تعمل على دفع أحدث عروض فرامل الأقراص ، إلا أنه من السهل الاعتقاد بأن عجلات المكابح المطلة على العجلات تتخلف عن الركب ، ولكن بفضل العلامات التجارية مثل Pacenti ، لا تزال هناك بعض العروض عالية الجودة – مثل Forza.

قراءة الاستعراض لدينا من Pacenti فورزا

الرمز المميز للقرص المضغوط الكربون – 999.99 جنيه إسترليني

تتميز جودة مجموعة عجلات Prime Ventous Carbon Disc Road بأنها ممتازة ، فهي تبدو رائعة ، وتؤدي أداءً جيدًا حقًا وهي ذات قيمة جيدة جدًا. ركبهم المختبر Sean Lacey من Land's End إلى John o'Groats ووجدهم سلسة وهادئة (بما في ذلك freehub). لقد التقطوا جيدًا واكتسبوا سرعة أكبر بشكل ملحوظ من أن عجلات Ultegra كان يديرها ؛ الركوب كان أفضل بكثير.

كانت العجلات صلبة ولم تحصل على القليل من الضغط تحت الضغط لكنها لم تتلاشى على الإطلاق من خلال الديكورات السريعة أو التسلق الصلب. واصلوا السير بوتيرة سريعة مهما كان التدرج ، أي عند التسارع عند القاعدة مما يمنحهم مزيدًا من السرعة الترحيبية.

اقرأ مراجعتنا لعجلات Token Prime Ventous Carbon Disc
العثور على تاجر الرمز

Vision TriMax 30 KB – £ 651

تم تصميم عجلات TriMax 30 KB الخالية من الأنابيب من Vision لتستمر ، وتبدو رائعة وتبقى على هذا النحو بفضل المعالجة السطحية الذكية. قد يجدهم أصحاب الوزن الثقيل ظلًا ثقيلًا ، لكن هذا أقل أهمية بكثير من المتانة والموثوقية.

من المحتمل أن تكون هذه هي العجلات الأكثر إزعاجًا التي اختبرتها على الإطلاق – وهذا أمر جيد جدًا. لبداية ، فهي مستقيمة وحقيقية ، والتوتر المنطقي لائق ، مما سيساعدهم على البقاء على هذا النحو. They're laterally stiff enough that I couldn't get them to rub on the brakes, even though I run the blocks close to the rim so they come on at a touch. They're unaffected by sidewinds because they're only 30mm deep, enough to give them a slight aero advantage over old-school square rims, but not enough to affect handling when it's windy. Even the freewheel noise is relatively quiet. Very easy wheels to live with.

Read our review of the Vision TriMax 30 KB wheels
Find a Vision dealer

Just Riding Along Gecko — £850

Just Riding Along's (JRA) Gecko Carbon Wheelset is a very impressive set of hoops designed to take on the constant knocks and vibrations the roughest gravel tracks can throw at them, while still being so light that they won't hamper your performance on the road. With a claimed sub-1,400g weight and all the strength you could need, it's also pretty amazing that they come in at well under a grand.

Read our review of the Just Riding Along Gecko wheels

Bontrager Aeolus XXX 4 TLR — £1,898

Bontrager's Aeolus XXX 4 TLR clincher wheels are stiff, lightweight and steady in use and offer good braking in both wet and dry conditions. This is a great all-round aero wheelset that's suitable for a wide variety of conditions and it's light considering the rim depth, ours coming in at 1,420g for the pair.

The first thing I noticed about these wheels is their stiffness. With the brake pads set up stupidly close to the rims I could get some rub when throwing the bike around in a massive gear, but I got virtually none in normal use, not even when sprinting or leaning hard into a tight corner. No worries at all there.

The next thing to mention is their stability. Some aero rims can get knocked about by sidewinds, even when the yaw angle is quite shallow. Fluctuations in the speed and/or direction of the wind can have a large effect on the steering, making your bike's front end feel like a handful, upsetting your confidence and ultimately affecting your speed. The Aeolus XXX 4 TLRs have behaved well on super-windy rides.

Read our review of the Bontrager Aeolus XXX 4 TLR wheels
Find a Bontrager dealer

Mavic Ksyrium Elite UST — £449

For 2018 Mavic's highly dependable all-rounder, the Ksyrium Elite, has become tubeless, using the French company's UST system like much of the range. The wheels have maintained their lightweight, durable persona from previous models and are still great to ride whether you are racing or tackling the club run, with a little bit of future proofing. A welcome addition is that the Yksion Pro UST tyres are now among the best tubeless tyres you can buy, and Mavic's Road UST system makes for smooth and simple fitting of tyres with just a standard track pump.

Read our review of the Mavic Ksyrium Elite UST
Find a Mavic dealer

Fast Forward F4R FCC Tubeless DT 350 — £1,159.99

These Fast Forward F4R FCC Tubeless Ready wheels are seriously good for their relatively sensible price tag. They're stable in strong winds, quick to spin up to speed and also quick to stop. What's more, you get great hubs and high-end pads. It's a great package.

Read our review of the Fast Forward F4R FCC Tubeless DT 350

Fulcrum Racing Speed 40C Carbon — £1,549

The Fulcrum Racing Speed 40C Carbon wheels are the company's high performance offering. They offer buttery smooth ceramic bearings, stable rims and brilliant braking. The only thing not to love is the price.

Using disc brakes? You want the disc brake version for £1,610.

Read our review of the Fulcrum Racing Speed 40C Carbon
Find a Fulcrum dealer

DT Swiss PRC 1400 Spline 65 — £1,363

The new DT Swiss PRC 1400 Spline clincher wheels come with deep section 65mm rims for aerodynamic efficiency. They're well made and come with excellent internals, plus you can run them tubeless.

You are getting some seriously good wheels for your money here. Granted, these don't offer quite the aero performance of DT Swiss's ARC 1100 Dicut wheels but the PRCs feature excellent components, they're stiff, braking is good and, for their depth, they feel pretty stable in most conditions. This is a reliable high-performance wheelset that puts in a great performance in a variety of conditions.

Read our review of the DT Swiss PRC 1400 Spline 65 wheels
Find a DT Swiss dealer

Hunt Superdura Dynamo Disc — £539

If you're looking at a dynamo system for your road bike then the SONdelux hub dynamo is pretty much the best out there for low resistance and weight, and it's renowned for great build quality which is matched by the rest of the components on these excellent Hunt wheels. Considering how much the dynamo costs on its own, the price is excellent too. They might be a bit much for the odd night ride, but if you rack up the miles after dark they're an investment worth considering.

Read our review of the Hunt Superdura Dynamo Disc wheels

AlexRims CXD4 — £287.99

AlexRims knows a thing or two about making rims (the clue's in the name), so it's not a surprise that it's moving into the wheelset market. And if these CXD4s are anything to go by, you should definitely look at them as an option if you're upgrading your bike or speccing a new build.

On the road the wheels feel nice and stiff, with no obvious flex either from sprint efforts or heavy cornering. The bearings run smoothly, and whipping the cassette off showed that there's not very much notching on the alloy freehub body. The 1,580g all-in weight is pretty good for a disc wheelset at this price. Shimano's RX31s are 380g heavier for the same kind of money, and similar-weight wheelsets from the likes of Cero, Kinesis and Hunt come in at least £50 more expensive.

Read our review of the AlexRims CXD4
Find an AlexRims dealer

Hunt 3650 Carbon Wide Aero — £749

Going wide and deep, Hunt has created a set of fast, durable and light wheels in the 3650 Carbon Wide Aeros. With a specification of high-end parts and great build quality, Hunt isn't trying to reinvent the wheel but it is certainly refining it to a level of performance unheard of on sub-£1,000 wheelsets.

The name 3650 comes from how deep they are: 36mm at the front and 50mm at the rear. It's quite a common combination for many riders as it is so adaptable to various weather conditions and the topography of your chosen route.

The front gives you a slight aero advantage over a more standard box rim shape without getting battered around by crosswinds, and it also keeps the weight down for climbing.

Read our review of the Hunt 3650 Carbon Wide Aero wheels

DT Swiss PR 1400 Dicut OXiC — £634.39

The PR 1400 Dicut OXiC wheels feature a ceramic coated rim surface that provides reassuring braking performance in a range of conditions, making them ideal for year-round cycling in the UK.

The application of a hardwearing ceramic coating on the rim is nothing new: Mavic used to produce a highly regarded ceramic back in the day. DT Swiss, though, reckons its new OXiC treatment is able to deform with the rim, which means the coating can't become detached from the aluminium, a problem that plagued Mavic ceramic rims. DT is confident the ceramic coating won't wear our over the normal lifespan of the rim, and it won't fade in the sun.

Read our review of the DT Swiss PR 1400 Dicut OXiC wheels
Find a DT SWiss dealer

Shimano Dura-Ace C24 Carbon Clincher — £749.99

I've been running the C24s with 25mm Continental Grand Prix 4000 tyres (Shimano advises that you use tyres ranging from 23mm to 28mm with these wheels) and they've been very quick, accelerating fast, and the ride quality is hard to fault.

The C24s, which have just been given a graphics/aesthetics update to match Shimano's new R9100 components, have the shallowest rim heights of any wheels in the Dura-Ace range: the front is 21mm and the rear is 24mm. They're not particularly wide either: 15mm internal, 20.8mm external, whereas the new C40 and C60 clinchers are both 17mm internal and 24mm external, following the trend towards more width.

Read our review of the Shimano Dura-Ace C24s
Find a Shimano dealer

Hunt 30Carbon Gravel Disc — £799

I've been thrashing the Hunt 30Carbon Gravel Disc wheels around the roads and bridleways of the south west, as well as using them for a touring trip to Cuba where they endured all kinds of surfaces, pot-holes and being lashed to roof-racks with string. And I like them, a lot.

As the name suggests, the 30Carbon Gravel Disc wheels are aimed at the fast-growing new gravel/all-road/adventure bike category. Gravel bikes are aimed at riders who want to go quickly on the road, with the freedom to take a turn off the tarmac and explore further into the wild than you could on a traditional road bike. They're typically built tougher than a road bike, and consequently heavier. If you're looking for an upgrade to your gravel bike, wheels may be on your list, and with a weight of less than 1,500g, these are likely to be quite a bit lighter than most stock wheels.

Read our review of the Hunt 30Carbon Gravel Disc wheels

BORG22T Disc Road/CX tubular — £380

The BORG22T wheelset features 22mm-deep aluminium tubular rims and triple butted Sapim Force spokes laced onto Miche Syntium DX hubs. It's not a flashy package, but it bats well above its price tag – it's tough, fast and will suit riders looking for a brilliant cyclo-cross wheelset.

Sometimes a product will genuinely surprise you. Take a look at the spec list of the BORG22T wheels and you'd be forgiven for not expecting much, and certainly not at this price. But I put them on my bike and was surprised to find they're excellent. I wouldn't expect to find a tubular disc wheelset below the £1,000 mark; finding such a great set of wheels for £380 has made me question why I'd spend more.

Read our review of the BORG22T Disc Road/CX tubular wheels

Roval CLX 50 Disc — £1,848

Since Roval parent Specialized introduced the Roval Rapide CLX 40 wheels two years ago, they've been busy and the CLX 50 wheels are the CLX 40s' spiritual replacement. They're a marked improvement, too, with better aerodynamic performance and an impressively low weight for the disc brake version here.

The aim for the new Roval CLX 50 was to marry the aero performance of the deeper section CLX 64 with the lightness of the shallower CLX 32. At 1,415g with a 50mm-deep rim and disc brake hubs, they would appear to have achieved that objective.

This is a very attractive weight in a hugely competitive wheel market. They're not much heavier than the £4.8k Lightweight Meilenstein C Disc wheels, for example, and only a smidgen heavier than the so-called lightweight, shallow, rim-braked FFWD F3R carbon clinchers. You can have aero and low weight it would seem. And a Zipp 404 Firecrest Disc wheelset? That's a comparatively portly 1,715g.

Read our review of the Roval CLX 50 Disc
Find a Roval dealer

Fast Forward F3R Full Carbon Clincher Wheels — £1270.99 – £1290.99

Fast Forward F3R Full Carbon Clincher wheels are a lightweight option that provide excellent acceleration and a high level of stiffness, although the lack of aero credentials might put off some who aren't pure climbers.

Fast Forward bills the Full Carbon Clincher as a wheelset that's particularly suited to climbing. The carbon rims are 30mm deep and 22.4mm wide with quite a rounded profile and a blunt inner edge – far more U-shaped than V-shaped.

Read our review of the Fast Forward F3R Full Carbon Clincher wheels
Find a Fast Forward dealer

Knight Composites 65 wheels — £2,000

The Knight 65 Carbon Fibre clinchers offer very good stiffness, but their real skill is in cutting through the air at high speeds and feeling stable with it.

These wheels – Knight's own rims laced to DT Swiss 240 hubs – have a whole lot going for them. Okay, at 65mm deep they're never going to be particularly light, our pair coming in at 1,680g (including rim strips and skewers), but that's not unusual. For comparison, Zipp's 404s are a claimed 1,505g (you also need to factor in the weight of the rim strips and skewers) and Bontrager's 70mm-deep Aeolus 7s are a claimed 1,610g.

It's when you fire the Knight 65s up to speed that things get impressive. As tester Mat Brett put it: “I have a few routes that I ride regularly as personal time trials for reviewing bikes and kit – rolling rather than hilly – and I've used these wheels to help achieve consistently fast times over several weeks and in a wide variety of conditions. I measure power every ride and my view is that these wheels are offering impressive speeds for the wattage I'm putting out. It's unscientific and highly anecdotal, so take it or leave it, but this is my experience.”

Read our review of the Knight Composites 65 DT Swiss 240 wheels
Find a Knight Composites dealer

DT Swiss RRC 65 Dicut clinchers — £1,999.98

They might be a lot of money but these DT Swiss RRC 65 Dicut clincher wheels are fast and stable, and they offer a good braking performance too.

These wheels are at their best when slicing along at high speed. They maintain pace beautifully with an appreciably lower resistance than shallow section rims. The RRC 65s also accelerate well, especially considering their 65mm rim depth. Weighing 745g (front) and 885g (rear) – excluding skewers; combined weight is 1,630g (DT's official total weight is 45g lower) – they spin up to speed with little fuss. For comparison, Zipp's 58mm deep 404 Firecrest Carbon Clinchers have claimed weights of 725g and 895g (1,620g total).

Some people might consider 65mm a little deep for general road use but we rode with these wheels on both a road bike and more occasionally on a TT bike for six weeks and they were superb. We really rate these wheels highly, and not just for racing against the clock.

Read our review of the DT Swiss RRC 65 Dicut clinchers
Find a DT Swiss dealer

Vision Team 35 Comp SL — £180

This is the latest version of Vision's Team 35, which were competent and durable entry-level race wheels, with the added bonus of being very comfortable for a set of semi-deep-section alloy clinchers. The black anodised finish gives them a cool stealth look too. With a recommended retail price of £269.95 they sit right at that level of a first serious performance upgrade for a lot of bikes.

Read our review of the original Vision Team 35 wheels
Find a Vision dealer

Swiss Side Hadron 625 — ~£1,260

“Hur hur hur your wheels are called Hard… oh no, wait, it's Hadron.” To Swiss ears, the name may well conjure up the crowning peak of European scientific endeavour, but it's perilously close to something that provided regular amusement to the Sunday morning crew back at home. That's as may be, but the Swiss Side Hadron 625s are stonkingly good wheels, offering arguably the best performance in this price bracket on the market today.

They use a hybrid aluminium-carbon rim to give aluminium-rim brake performance and class-leading aerodynamic performance, at a price way below the big players like Zipp and Enve. And by god they sound good.

Read our review of the Swiss Side Hadron 625 wheels

Superstar Components Pave wheels — £299.99

The least expensive wheels we've ever given four and a half stars, the Superstar Pace 28s demonstrate that custom handbuilt wheels can be competitive on weight and reliability with any factory wheels. They have wide rims in the modern style and are built on reliable Icon hubs. They're comparable to substantially more expensive wheels from other manufacturers; light enough to race on while still managing to be as tough as old boots, and look how shiny they are.

Read our review of the Superstar Components Pave wheels

Hunt 4Season Aero V2 — £299

Hunt's entry-level road clinchers look like an excellent choice. They succeed the now-discontinued 4Season Dura Road wheels which we liked a lot, and like those wheels, these look to be a good first upgrade over heavy stock wheels, or as a good quality winter or all-round option, they're right on the money.

The 4Season Aero V2 wheels have the same hubs. We had no issues with the 4-pawl freehub, nor with the sealed EZO bearings. Everything ran smoothly in spite of being subjected to some biblical conditions. The supplied skewers are an external cam, with a nylon insert instead of the brass one you get on the more expensive Hunt wheels, but they do the job without any fuss.

Read our review of the Hunt 4Season Dura Road
Find a Hunt dealer

Pro-Lite Bortola A21 wheels — £275

The 1,540g weight of these wide, tubeless-ready wheels is impressive for an aluminium wheelset even if that is about 65g over the claimed weight. With the Bortolas Pro-Lite haven't sacrificed strength or durability to achieve it, it's more of a by-product of well chosen, proven components.

On the road, they're smooth and comfortable, but light enough to reward a little out of the saddle dig on a steep section while climbing.

Overall the Bortolas are perfect all rounder wheels that only really lose out in terms of aerodynamics due to that shallow rim.

Read our review of the Pro-Lite Bortola A21 wheels

Pro-Lite Revo A21W — £289.99

Road disc and gravel wheels are getting better, lighter and cheaper, and right at the forefront of that trend are the Pro-Lite Revo A21s. At 1,650g, with a Centerlock option, thru-axle compatibility and a wide track rim, they're a bargain, and pretty future-proof too.

Pro-Lite builds all its wheels by hand and the Revos arrived nice and true, with even spoke tension. The spokes are bladed and triple butted, and Pro-Lite uses a brass washer at the spoke head to better distribute the forces there.

The Revos use a 21mm deep rim (hence the name), which is 23.8mm wide externally and 19mm internally. That makes it ideal for 28-32mm tyres, although 25mm rubber and bigger chamber tyres will be fine too.

Read our review of the Pro-Lite Revo A21W
Find a Pro-Lite dealer

Edco Optima Roches (22mm) Tubeless Ready Wheels — £250

Traditional looks meets modern width in these wheels from Swiss-based Edco, which have 22mm wide rims and are ready for Tubeless tyres like those offered by Hutchinson, Bontrager or Schwalbe.

There are a lot of clever touches to these wheels like the MultiSys freewheel body, designed to accept both Shimano/SRAM and Campagnolo cassettes so you don't need new wheels if you ever change gearing allegiance.

These wheels ride well, are a sensible 1,571g and come with a whopping eight-year guarantee.

Read our review of the Edco Optima Roches (22mm) Tubeless Ready Wheels
Find an Edco dealer

Cosine 45mm Full Carbon Clinchers — £600.00

Is an upgrade to carbon fibre wheels worth it? If these Cosine 45mm carbon clinchers are anything to go by then the answer is a resounding yes, and not just for performance – comfort also receives a boost.

At 1710g they aren't in the superlight category, but then again not many deep-section carbon wheels are because of the extra material. The acceleration of the Cosines is impressive and certainly belies what you'd expect from wheels of this weight.

Comfort is the biggest surprise, though. Going from a relatively shallow alloy rim to a mid-depth carbon one with the same tyres was like letting 20-30psi of pressure out. It's not because they lack stiffness either; under hard acceleration and climbing there is no flex at the rim at all.

The Cosine wheels are quick and certainly roll well over undulating terrain. You get the odd bit of buffering from crosswinds, which might affect you a bit if you're a light rider, but we've certainly ridden much, much worse.

Read our review of the Cosine 45mm Full Carbon Clinchers

->

Swiss Side Hadron Classic 485 — ~£1,260

Hadron wheels (named after that big circular tunnel near Geneva, of course) are available in rim depths of 48.5mm, 62.5mm and 80mm (front)/85mm (rear). All share the same fundamental construction, with aluminium rims and carbon fairings. Swiss Side says it's done an enormous amount of work to perfect the aerodynamic design of these rims, focusing on aerodynamic drag and also minimising the sensitivity to side-winds.

They've performed well in a wide variety of riding. We won't pretend that we can accurately determine the difference compared with other quality aero wheels of a similar depth, but they certainly feel like they're in the same ball-park, holding speed really well and making a rather satisfying hum in the process.

Read our review of the Swiss Side Hadron 485
Find a Swiss Side dealer

Fulcrum Racing Quattro Carbon DB — £830-£999

The Fulcrum Racing Quattro Carbon DB wheels could well redefine the modern bicycle wheel. They're bang on trend for a broad range of today's disc brake-equipped bikes and promise the trinity of light, fast and strong.

First, they're the right material: carbon fibre, with a 3k core and unidirectional surface. And while Fulcrum doesn't tout them as tubeless ready, they are, with only the valve hole in the bed of the 40mm-deep aero section rims.

The broad carbon rims are laced with 18 spokes in the front and 21 in the rear – a number low enough to keep the weight down, but high enough to make the wheels feel bombproof.

Paradoxically, they ride like function-specific race-day wheels, all revved up and raring to rip up the road, and so, naturally, you expect them to be fragile and delicate, with a need to be guarded from harm and children's sticky fingers. In reality, they're street tough and ready for couple of pints and a scrap.

Read our review of the Fulcrum Racing Quattro Carbon DB
Find a Fulcrum dealerSpecialized Roval Rapide CLX 40 — £1,199.00

Roval is Specialized's in-house wheel brand and these Rapide CLX 40 wheels provide very good performance for the money, rivalling more established names in the carbon aero wheel market like Zipp and Enve.

Read our review of the Specialized Roval Rapide CLX 40s
Find a Specialized dealer

.(tagsToTranslate)Wheels(t)Just Riding Along Mahi Mahi 40(t)Prime Kanza 650B Carbon Gravel(t)Scribe Race(t)Hunt 4 Season Gravel Disc X-Wide(t)More about road.cc buyer's guides(t)and tyres(t)>> Read more: All wheel reviews on road.cc(t)Kraig Willett analysed the forces on wheels(t)CX01 Blades(t)plastic fairings that fill the groove between its Yksion CXR tyre and Cosmic CXR wheel(t)as Joe Graney found when Santa Cruz decided to build its own wheels(t)Liverpool's Pete Matthews(t)Just Riding Along Mahi Mahi 40 wheels — £850(t)Read our review of the Just Riding Along Mahi Mahi 40 wheels(t)Prime Kanza 650B Carbon Gravel wheels — £599.99(t)Read our review of the Prime Kanza 650B Carbon Gravel wheels(t)Scribe Race — £360.00(t)Read our review of the Scribe Race(t)Hunt 4 Season Gravel Disc X-Wide — £329.00(t)Read our review of the Hunt 4 Season Gravel Disc X-Wide(t)Hunt 30 Carbon Aero Disc Road wheels — £779(t)Read our review of the Hunt 30 Carbon Aero Disc Road wheels(t)Scribe Aero Wide 38 wheels — £870(t)Read our review of the Scribe Aero Wide 38 wheels(t)Mason X Hunt 4 Season Disc Wheels — £329(t)Read our review of the Mason X Hunt 4 Season Disc Wheels(t)Hunt 35 Carbon Gravel Disc X-Wide wheels — £799(t)Read our review of the Hunt 35 Carbon Gravel Disc X-Wide wheels(t)Pacenti Brevet Wheels — £349.99(t)Read our review of the Pacenti Brevet Wheels(t)Swiss Side Hadron Ultimate 485 — ~£1(t)700(t)Read our review of the Swiss Side Hadron Ultimate 485(t)Find a Swiss Side dealer(t)Enve G23 — £2(t)501.99(t)Read our review of the Enve G23(t)Find an Enve dealer(t)Bontrager Aeolus Pro 3V TLR — £1(t)098(t)Read our review of the Bontrager Aeolus Pro 3V TLR(t)Find a Bontrager dealer(t)Pacenti Forza-C — £899.99(t)Read our review of the Pacenti Forza-C(t)Parcours Grimpeur Disc — £849(t)Read our review of the Parcours Grimpeur Disc(t)Prime BlackEdition 50 Carbon — £624.99(t)Read our review of the Prime BlackEdition 50 Carbon wheels(t)Just Riding Along Lark Light — £414.80(t)Read our review of the Just Riding Along Lark Light wheels(t)Pacenti Forza — £350(t)Read our review of the Pacenti Forza(t)Token Prime Ventous Carbon Disc — £999.99(t)Read our review of the Token Prime Ventous Carbon Disc wheels(t)Find a Token dealer(t)Vision TriMax 30 KB — £651(t)Read our review of the Vision TriMax 30 KB wheels(t)Find a Vision dealer(t)Just Riding Along Gecko — £850(t)Read our review of the Just Riding Along Gecko wheels(t)Bontrager Aeolus XXX 4 TLR — £1(t)898(t)Read our review of the Bontrager Aeolus XXX 4 TLR wheels(t)Find a Bontrager dealer(t)Mavic Ksyrium Elite UST — £449(t)Read our review of the Mavic Ksyrium Elite UST(t)Find a Mavic dealer(t)Fast Forward F4R FCC Tubeless DT 350 — £1(t)159.99(t)Read our review of the Fast Forward F4R FCC Tubeless DT 350(t)Fulcrum Racing Speed 40C Carbon — £1(t)549(t)You want the disc brake version for £1(t)610(t)Read our review of the Fulcrum Racing Speed 40C Carbon(t)Find a Fulcrum dealer(t)DT Swiss PRC 1400 Spline 65 — £1(t)363(t)Read our review of the DT Swiss PRC 1400 Spline 65 wheels(t)Find a DT Swiss dealer(t)Hunt Superdura Dynamo Disc — £539(t)Read our review of the Hunt Superdura Dynamo Disc wheels(t)AlexRims CXD4 — £287.99(t)Read our review of the AlexRims CXD4(t)Find an AlexRims dealer(t)Hunt 3650 Carbon Wide Aero — £749(t)Read our review of the Hunt 3650 Carbon Wide Aero wheels(t)DT Swiss PR 1400 Dicut OXiC — £634.39(t)Read our review of the DT Swiss PR 1400 Dicut OXiC wheels(t)Find a DT SWiss dealer(t)Shimano Dura-Ace C24 Carbon Clincher — £749.99(t)Read our review of the Shimano Dura-Ace C24s(t)Find a Shimano dealer(t)Hunt 30Carbon Gravel Disc — £799(t)Read our review of the Hunt 30Carbon Gravel Disc wheels(t)BORG22T Disc Road/CX tubular — £380(t)Read our review of the BORG22T Disc Road/CX tubular wheels(t)Roval CLX 50 Disc — £1(t)848(t)Read our review of the Roval CLX 50 Disc(t)Find a Roval dealer(t)Fast Forward F3R Full Carbon Clincher Wheels — £1270.99 – £1290.99(t)Read our review of the Fast Forward F3R Full Carbon Clincher wheels(t)Find a Fast Forward dealer(t)Knight Composites 65 wheels — £2(t)000(t)Read our review of the Knight Composites 65 DT Swiss 240 wheels(t)Find a Knight Composites dealer(t)DT Swiss RRC 65 Dicut clinchers — £1(t)999.98(t)Read our review of the DT Swiss RRC 65 Dicut clinchers(t)Find a DT Swiss dealer(t)Vision Team 35 Comp SL — £180(t)Read our review of the original Vision Team 35 wheels(t)Find a Vision dealer(t)Swiss Side Hadron 625 — ~£1(t)260(t)Read our review of the Swiss Side Hadron 625 wheels(t)Superstar Components Pave wheels — £299.99(t)Read our review of the Superstar Components Pave wheels(t)Hunt 4Season Aero V2 — £299(t)Read our review of the Hunt 4Season Dura Road(t)Find a Hunt dealer(t)Pro-Lite Bortola A21 wheels — £275(t)Read our review of the Pro-Lite Bortola A21 wheels(t)Pro-Lite Revo A21W — £289.99(t)Read our review of the Pro-Lite Revo A21W(t)Find a Pro-Lite dealer(t)Edco Optima Roches (22mm) Tubeless Ready Wheels — £250(t)Read our review of the Edco Optima Roches (22mm) Tubeless Ready Wheels(t)Find an Edco dealer(t)​(t)Cosine 45mm Full Carbon Clinchers — £600.00(t)Read our review of the Cosine 45mm Full Carbon Clinchers(t)Swiss Side Hadron Classic 485 — ~£1(t)260(t)Read our review of the Swiss Side Hadron 485(t)Find a Swiss Side dealer(t)Fulcrum Racing Quattro Carbon DB — £830-£999(t)Read our review of the Fulcrum Racing Quattro Carbon DB(t)Find a Fulcrum dealer(t)Specialized Roval Rapide CLX 40 — £1(t)199.00(t)Read our review of the Specialized Roval Rapide CLX 40s(t)Find a Specialized dealer(t)(t)wheels(t)Superstar Components(t)Spin(t)Spada(t)Reynolds(t)Profile Design(t)Pro-Lite(t)Mavic(t)Edco

اقراء المقال من المرجع

The post 44 من أفضل عجلات الدراجات على الطرق – قلل من وزن الدراجة أو احصل على مكاسب هوائية باستخدام أطواق جديدة appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home