Friday, January 10, 2020

مجموعة إطارات road.cc لعام 2019/20

FSOTY-argon-18-krypton-pro-riding-3-new

يعد شراء الدراجة الكاملة هو أكثر الطرق شيوعًا للملكية ، ولكن البدء بإطار وبناءه بنفسك سوف يمنحك ما تبحث عنه بالضبط ويمكن أن يكون مجزيًا أكثر ، وأحيانًا أكثر فعالية من حيث التكلفة أيضًا. هذه هي أفضل خمس مجموعات استعرضناها في عام 2019.

تبيع العديد من الشركات المصنعة مجموعات الإطارات وكذلك الدراجات الكاملة ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالموديلات المتطورة ، وأحيانًا تكون أول عينة مراجعة يمكننا الحصول عليها هي مجموعة إطارات فقط.

قد يكون بناء دراجتك الخاصة احتمالًا شاقًا ، ولكن قد يكون ذلك مرضيًا بشكل خاص إذا كنت مستعدًا ومستعدًا للوقوف في الوقت المناسب واكتساب المعرفة التي تتيح لك تقدير كيفية تجميع جميع مكونات الدراجة. بدلاً من ذلك ، ستساعد معظم المتاجر الجيدة للدراجات ، لحسن الحظ ، تقديم المشورة لك بشأن أشياء مثل التوافق ، وكذلك بناءها لك ، إذا لزم الأمر.

وكان الفائز في العام الماضي هو دورات فيرلايت سيكانما هي الدراجة التي ستكون هذه السنة؟

5. نظرة 795 بليد RS إطارات 3000 £

شرائه هنا


تبدو 795 Blade RS riding-2.jpg

يدور الطراز Look 795 Blade RS حول السرعة ، حيث يركز تصميمه على الصلابة والديناميكا الهوائية حتى الآن دون التضحية الكبيرة بالراحة الشاملة. مزيج مثير للإعجاب لتحقيقه ، ودراجة لطيفة للغاية لركوبها – سواء كنت تتسابق أو لمجرد الحصول على موسيقى الراب.

لقد كانت Look في طليعة استخدام ألياف الكربون لفترة أطول من معظمها ، وهذه هي الخبرة التي تظهر من خلال جودة ركوب Blade RS. باستخدام درجات متفاوتة من ألياف الكربون والطريقة التي وضعت بها ، فإن Look قد ابتكرت دراجة شديدة القسوة عند إسقاط المطرقة ولكن مع عدم وجود اهتزاز للطرق أو ضجيج أو تهزأ على الأسطح الخشنة.

يتميز الطراز 795 بجودة ركوب سلسة بشكل جميل شبيهة بجودة إطار التيتانيوم. هذا يعني أنه يمكنك تغطية مسافة جيدة بسرعة دون ملاحظة ذلك ، وحتى على ركوب الخيل لمدة أربع إلى خمس ساعات ، شعرت بالدراجة أكثر نضارة من المعتاد دون أن أدرك أين ذهب الوقت.

تتميز المقبض بدقة دون أن تشعر بالارتباك ، والطريقة التي يتصرف بها على الطريق تمنحك الكثير من الثقة للسماح للدراجة بالذهاب ورؤية ما يحدث. غالبا ما تكافأ مع نجاح باهر! عند الانعطاف وأنت تحفر خطًا سلسًا من خلال القمة وتخرج من الجانب الآخر. حتى عندما تكون عالقًا بخط خشن أو تضطر إلى تعديل وضعك على الطريق ، يستجيب Look مع القليل من الدراما.

الديناميكا الهوائية هي أحد العوامل الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتصميم Blade RS ويمكنك بالتأكيد أن ترى ذلك من جميع أشكال الأنبوب المختلفة والطريقة التي تمتزج بها مع بعضها البعض. يتم دمج الجذع في الأنبوب العلوي ويتم خلط تاج الشوكة أيضًا في الأنبوب السفلي ، ومنحنى أنبوب المقعد حول العجلة الخلفية ويتم توجيه جميع الكابلات داخليًا.

في المملكة المتحدة ، يتوفر الطراز 795 Blade RS فقط كإطار – يتضمن الإطار وشوكة وسماعة رأس وموقع AeroPost 2 للمقعد مع رأسين للوظائف ، وساق ADS (ستة أحجام ، 80-130 مم) وفواصل سماعة رأس بقيمة 50 مم – مقابل 3000 جنيه إسترليني.

إذا كنت لا تستطيع تحمل كلفتها ، فإن Look عبارة عن دراجة لطيفة جدًا لركوبها في مجموعة من الظروف ، وفي مواجهة المعارضة ، فإن أداءها جيد جدًا على جبهة السعر مع الأخذ في الاعتبار كل التكنولوجيا والمواد المستخدمة في بنائها.

لماذا هو هنا: يوفر توازنًا ممتازًا من الصلابة والراحة بسعر جيد جدًا مع الأخذ في الاعتبار التكنولوجيا والمواد المستخدمة

قراءة الاستعراض

4. Tifosi مونس القرص إطارات 1499.99 £

شرائه هنا


Campagnolo x Tifosi Mons Super Record - riding 1.jpg

انطلقت Tifosi لإنشاء أخف إطار إنتاج في عام 2017 مع نظام Mons الأصلي للفرامل. لا يزال هذا الإصدار الجديد ، قرص Tifosi Mons ، خفيفًا بدرجة لا تصدق وقاسًا مثيرًا للإعجاب لما لا يمثل الكثير من النفقات.

على الرغم من قوتها وضوءها الشديد ، فإن Tifosi Mons ليس متسابقًا. إنه قريب جدًا ، بفضل قدرته الحادة وقدرته على المساعدة عندما ترغب في التملص ، ولكن هناك ميزة أكثر نعومة تسمح لها أيضًا بالراحة الكافية للتعامل مع الرياضيين أو أيام طويلة فقط.

إن Mons جيد جدًا في تغطية الأميال ويمكنك حقًا ضرب بعض المسافات دون أن تلاحظ حقًا.

التعامل مع الحكمة هناك الكثير الذي يعجبك هنا أيضًا. مع زاوية رأس 73 درجة وقاعدة عجلات قصيرة 998 مم على طرازنا البالغ 56 سم / كبيرة الحجم ، إنها دراجة رائعة ، وتغير اتجاهها بسرعة شديدة مع إدخال بسيط فقط من خلال المقود أو تعديل موضع الجسم.

المونس ليس من الضروري أن يكون مسطحًا طوال الوقت ، رغم ذلك. بوتيرة أكثر روعة ، لها أخلاق لا تشوبها شائبة ، تتجول في لعق لائق. يجلس Mons في مجموعة أو يتعامل مع حركة المرور ، ولا يشعر أبدًا بالارتباك أو العصبي وهو ممتع حقًا للركوب.

بشكل عام ، فإن Tifosi Mons عبارة عن دراجة رائعة إذا كنت تحب ركوب الخيل بسرعة دون الشعور بالملل والعدوان الكامل لدراجة سباق peloton. قد لا تتمتع بجودة مثالية للركوب ولكنها تقترب ، ولا يمكنك التسبب في صلابة أو وزن.

لماذا هو هنا: مجموعة إطارات قوية وخفيفة الوزن تتميز بخصائص معالجة ممتازة

قراءة الاستعراض

3. فتح إطارات WI.DE مراجعة 2995 £

شرائه هنا


مراجعة واسعة مفتوحة 1

إن دراجة الحصى WI.DE (Winding Detours) الجديدة من Open تأخذ إطارات أوسع من UP الأصلية للشركة منذ عام 2015 وهي الأفضل بالنسبة لها ، مع السرعة الفائقة على جميع أنواع الأسطح ، مغمورة بمعالجة رائعة ووزن منخفض من الأصلي على أساس.

إذا كانت سيارة UP هي سيارة SUV قادرة على التعامل مع الطرق والحصى ، فإن WI.DE الجديدة هي سيارة جيب تهدف إلى التضاريس الوعرة الوعرة أكثر بكثير ، حيث عادة ما تكون الدراجة الجبلية هي الخيار الأكثر وضوحًا.

بدأت دراجات الحصى تقترب من الأراضي التي تشغلها الدراجات الجبلية منذ بضع سنوات حتى الآن ، مما أدى إلى العديد من الاتهامات بأنها ليست سوى دراجات جبلية صلبة تمجدها بأعمدة مجعدة. تحتوي WI.DE على مساحة لإطارات تصل إلى 60 مم (2.3 “) على إطارات 650b ، مثل أكبر عدد ممكن من الدراجات الجبلية XC ، أو 46mm (1.8”) على حافات 700cc إذا تمسك بعجلات الدراجات على الطرق التقليدية.

جودة المناولة والركوب تشبه إلى حد كبير UP ، وهو أمر ليس مفاجئًا بالنظر إلى أنها تشترك أكثر من مجرد علامة تجارية. يشترك WI.DE الجديد في نفس أرقام المفاتيح ولكن يحتوي على أنبوب رأس أطول قليلاً. هذا شيء جيد ، فهو يدفع وزنك إلى الوراء مقارنةً بـ UP ويتعامل مع الفائدة على النزول الحاد. كما أنه جعله أكثر راحة على المدى الطويل لأنه أقل عدوانية على دوران الورك وزاوية الظهر.

تضمن الهندسة دقة WI.DE في السرعة المنخفضة عند الدوران حول الأشجار في singletrack ، بينما تكون مستقرة بسرعات أعلى على مسارات الحصى فضفاضة. يتسم التوجيه بالهدوء عند السرعات العالية مما يجعله دراجة مريحة للركوب على مسافات طويلة لأنها ليست مضطربة.

إذا كنت تعتقد أن الإطارات الكبيرة ستعني ركودًا بطيئًا ، فكر مرة أخرى. تتميز WI.DE بالسرعة الهائلة على جميع التضاريس ، سواء كان ذلك طريقًا يمكن من خلاله عدم إعطاء سرعة كبيرة لدراجة طريق خالصة أو على طول طرق الحصى الوعرة أو مسارات الغابات. كانت سرعة Open هي السمة المميزة لها. توفر الصلابة العالية للإطار امتصاصًا للسرعة والوزن المنخفض – 8.75 كجم للدراجة ذات الحجم المتوسط ​​في الصورة – مما يضمن عدم وجود تل شديد الانحدار أو صعب للغاية على WI.DE.

لماذا هو هنا: أداء مذهل مع سعر مذهل

قراءة الاستعراض

2. بومان الحجاج القرص الإطارات 795 جنيه استرليني

شرائه هنا


بومان الحجاج القرص riding-1.jpg

بفضل بعض التغييرات في الأنبوب والقرص الأخرى ، تقدم أحدث نسخة من Bowman من قرص Pilgrims لها رحلة أكثر سلاسة من النسخة الأصلية مع الحفاظ على كل التعددية التي تضفي ثباتًا كبيرًا على التحمل ومدربًا شتويًا وباسير جانبي ، من بين أشياء أخرى.

ترى هندسة الحجاج المستندة إلى القدرة على التحمل زوايا متكاسبة أكثر من القصر: دراجة سباق R وقاعدة عجلات أطول ، لتحقيق مزيد من الاستقرار في التعامل مع نوع الركوب المصمم لها. لا يزال يحتوي على إعداد يشجع على التعامل المباشر مع snappy ، خاصة على الانحناءات عالية السرعة.

هناك ايجابية لذلك والتي تمنحك الثقة في البقاء بعيدا عن الفرامل لفترة أطول قليلا ، لتحمل هذه السرعة الزائدة قليلا من خلال قمة وخارج الجانب الآخر.

توفر شوكة Bowman الكاملة الخاصة بالكربون الكثير من الصلابة وتعمل بشكل جيد مع الواجهة الأمامية للدراجة لإبقائك على تواصل مع أي خط تريد. إنها رحلة قوية في البار ، لكن الشوكة تقوم بعمل جيد في كتم صوت الطريق عالي التردد حقًا دون الانتقاص من الإحساس العام بما يفعله الإطار الأمامي على السطح أدناه.

عندما يتعلق الأمر بالتسلق أو استغلال مجهود صعب على المسطح ، تعمل صلابة الإطار مرة أخرى. لقد غيّر Bowman الشريحة السفلية الملائمة للضغط من الأصل إلى خيار BSA الخيوط القياسي ، وهناك الكثير من الضيق حول الوصلات المبطنة بالقشرة السفلية والأنبوب لأسفل السلسلة لجهود خارج السرج.

تسمح المقاعد النحيفة ببعض الانحناء تحت الحمل وهي ملحوظة حقًا. على مسارات أو امتدادات مدرج مكسور ، ينتزع الحجاج حقًا من النهاية الخلفية ، الأمر الذي يصنع فعلاً على مدار أربع أو خمس ساعات فارقًا في الراحة والتعب.

إنه مزيج رائع للغاية من الصلابة والراحة التي حققها بومان.

لماذا هو هنا: دراجة طريق سريعة سريعة التعامل مع جميع المواسم مع براعة لتنقلك بعيدا عن الحلبة

قراءة الاستعراض

1. الأرجون 18 كريبتون برو الإطارات 3500 £

شرائه هنا


FSOTY الأرغون-18-الكريبتون المؤيد الخيل-3

بفضل نظراتها النظيفة والناعمة وبعض اللمسات الهوائية ، من السهل أن تفكر في أن لعبة Argon 18 Krypton Pro الجديدة عبارة عن دراجة سباق كاملة. من المؤكد أنه يوفر أداءً بفضل انخفاض الوزن والكثير من الصلابة ، ولكن عامل الراحة الهائلة لهندسة مريحة قليلاً وستجد أن هذا ربما يكون أحد أسرع ماكينات التحمل في السوق.

عندما تمنحها حبوب البن حقًا ، تتصرف لعبة Argon 18 مثل دراجة السباق التي ساعدت في ذلك الوزن غير المهترئ البالغ 7.66 كجم (16.9 رطل) لبناء Campagnolo Chorus الخاص بنا. تسارع كبير أو عند الخروج من السرج يرى Krypton Pro يسلم أيضًا. تحصل منطقة الدعامة السفلية الضخمة وسلسلة السلسلة المزدحمة على القوة من خلال الإطار الخلفي وتنطلق. ومرة أخرى ، يلعب الوزن ، أو عدمه ، يده هنا ، والأرجون 18 هو أداء واثق جدًا في التلال.

إذا نظرت إلى Krypton Pro من الجانب ، يمكنك أن ترى أن الواجهة الأمامية مبنية أكثر من الهيكل الخلفي النحيف وهذا يمنح الكثير من الدقة في المناولة ويمكنه التعامل مع الأحمال العالية للفرامل الثقيلة على الهبوط. توفر الشوكة ذات الزاوي الكثير من الصلابة أيضًا ، دون أدنى تلميح من الأدق عندما تتحول بقوة إلى منحنى ضيق ، وإذا كان عليك أن تضغط على المكابح لتنظيف الكثير من السرعة فلا يوجد “الغوص” أو الثرثرة من المرن .


الأرجون 18 Krypton Pro.jpg

تم تصميم Krypton Pro كدراجة تحمّل ، على الرغم من أنها تجلس بالقرب من طرف سباق الدراجات في الطيف أكثر قليلاً من غيرها في السوق. يكمن التوجيه في تقديم غير متقلب حتى الآن يتضمن التوجيه المباشر سواء كان التفجير على طول الشقة أو الانحدار الفني في الممرات.

3500 جنيه إسترليني عبارة عن جزء كبير من المال القديم ، ولكن ما تحصل عليه هو مجموعة إطارات تم تصميمها بشكل استثنائي وتوفر رحلة رائعة. The Krypton Pro هو مجموعة رائعة من الإطارات لجميع المتسابقين باستثناء التزاما أكبر. هذا المزيج من المغفرة دون التضحية بالصلابة في الطائرات التي نحتاج إليها هو ضربة قوية وليس شيئًا صادفته في هذا المستوى من قبل. لن أشعر بالملل من ركوبها.

لماذا يفوز: أحد الإطارات الأكثر راحة في السوق والتي لا تضحي بالسرعة أو الأداء

قراءة الاستعراض

. (tagsToTranslate) David Arthur @ davearthur (t) التعليقات (t) Fairlight Cycles Secan (t) شراءه هنا (t) قراءة الاستعراض (t) شراءه هنا (t) قراءة الاستعراض (t) شراءه هنا (t) ) اقرأ الاستعراض (t) اشتريه هنا (t) اقرأ المراجعة (t) اشتريه هنا (t) اقرأ المراجعة (t) David Arthurdavearthur

اقراء المقال من المرجع

The post مجموعة إطارات road.cc لعام 2019/20 appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home