أفضل أضواء الدراجة 2020 | أضواء أمامية وخلفية لركوب الدراجات في الطرق والتنقل
من الضروري خلال فصل الشتاء والإضافة الذكية لدراجتك خلال فصل الصيف ، أن تكون المصابيح ذات الجودة الجيدة لدراجتك واحدة من الملحقات الأولى في قائمة التسوق الخاصة بك.
يعد وجود أضواء على دراجتك في المملكة المتحدة مطلبًا قانونيًا في حالة ركوب الدراجات بعد حلول الظلام ، لكن بعض المتسابقين يفضلون استخدامها خلال النهار أيضًا ، وخاصةً خلال فصل الشتاء ، من أجل زيادة وضوح مستخدمي الطرق الآخرين.
مثل كل شيء ، على الرغم من ذلك ، هناك الكثير من العلامات التجارية المختلفة التي تقدم مجموعة لا نهائية من الخيارات ، لذلك قد يكون من المستحيل قريبًا اكتشاف الأضواء الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك.
لحسن الحظ ، هنا في BikeRadar، استخدم خبراءنا الخبراء وأسيء استخدام العشرات من مجموعات الإضاءة لتزويدك بالقائمة النهائية لما نعتقد أنه أفضل مجموعات إضاءة للطرق والتنقل في السوق في عام 2020.
تنقسم مصابيح الطريق إلى فئتين أخريين: تلك التي توفر إضاءة كافية لتمكينك من رؤية ما هو على الطريق وتلك المصممة لضمان أن يراها المستخدمون الآخرون على الطريق.
لقد ركزنا على المصابيح الأمامية الأكثر قوة والتي ستمكنك من رؤية أين أنت تسير على مسارات الدراجات غير المضاءة أو الطرق الريفية ، في حين تم تصميم المصابيح الخلفية بشكل أساسي لتجعلك مرئيًا لمستخدمي الطريق الآخرين.
بمجرد تصفحك للمراجعات ، لا تنسَ مراجعة دليل المشتري الخاص بنا للطريق وإضاءة الأنوار في أسفل الصفحة. لقد قمنا بتغطية جميع العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها ، بما في ذلك خرج الإضاءة وعمر البطارية والمزيد.
تجدر الإشارة إلى أن معظم الأضواء الموجودة في هذه القائمة تهدف إلى إبقائك مرئيًا في المناطق الحضرية أو ، شريطة أن تكون مزودة بالطاقة الكافية ، على الطرق غير المضاءة.
إذا كنت بعد الأنوار لركوب الطرق الوعرة على الطرقات ، فستحتاج إلى شيء يتمتع بقدر أكبر من الطاقة وعمر البطارية. تحقق من جولة منفصلة لدينا لل أفضل أضواء الدراجة الجبلية.
أفضل مجموعات الضوء للدراجات
إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد ، فقد ترغب في شراء مصباح أمامي وخلفي بشكل منفصل ، لكن بالنسبة لكثير من الناس ، يصعب تجاهل إغراء مجموعة إضاءة جيدة النوعية التي تحل جميع مشكلات الإضاءة الخاصة بك في ضربة واحدة.
المخاطرة في شراء مجموعة من الأضواء ، مع ذلك ، هي أنه من السهل أن ينتهي الأمر بواحدة من الاثنين (عادة ما تكون الخلفية) إلى عدم قطع الخردل تمامًا بالمقارنة مع الآخر ، حيث يتطلع المصنّعون إلى خفض التكاليف من أجل الوصول إلى الحد الأدنى نقطة سعر معين.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، اختبر خبراءنا الخبيرون كلا المصباحين اللذين يباعان على شكل مجموعات ، وكذلك المصابيح المنفصلة عن نفس الشركات المصنعة التي يمكن شراؤها معًا بسعر إجمالي مماثل ، بميزانية تبلغ حوالي 100 جنيه إسترليني.
مصابيح Cateye AMPP 800 الأمامية والمصابيح الخلفية Cateye Rapid X3
- أداء رائع وبناء الجودة
- أنظمة تركيب آمنة ومتعددة الاستخدامات
- 800 شمعة أمامية ، 150 شمعة خلفية بقوة قصوى
تتمتع Cateye بسمعة طيبة في صنع مصابيح عالية الأداء وعالية الجودة في هذه الفئة ، كما أن AMPP 800 و Rapid X3 لا يعملان إلا على دعم هذا الأمر.
يحتوي AMPP 800 على حزمة واسعة ومشرقة ، ويحتوي المصباح الخلفي على نظام ذكي يستخدم مصباحين منفصلين يمكّنان من تشغيل وميض الضوء وثباته في نفس الوقت.
يمكن أن يكون وقت التشغيل بكامل طاقته أفضل قليلاً على كلاهما ، لكن امتلاك بطاريات أكبر سيزيد بشكل طبيعي من حجم الوحدات ، لذلك يكون قليلاً من المفاضلة.
السلبية الطفيفة الوحيدة هي السعر المرتفع نسبيًا للمجموعة ، لكنها قوية بما يكفي لتوفير قيمة جيدة على المدى الطويل.
مصابيح أمامية Lezyne Lite Drive 1000XL وأضواء Lezyne KTV Pro Drive 75 الخلفية
- مجموعة ضوء متعددة الاستخدامات مع جودة بناء ممتازة
- مشرق مع الإضاءة الطرفية ممتازة
- 1،000 شمعة أمامية و 75 شمعة خلفية بقوة قصوى
مع 1000 لومن بكامل طاقتها ، يوفر Lezyne’s Lite Drive 1000XL أكثر من سطوع وانتشار شعاع كافيين للركوب على الطرق غير المضاءة. لن تحصل على هذه الطاقة إلا حوالي 80 دقيقة ، لكن إسقاطها إلى ثاني أعلى ناتج (والذي يبلغ 500 لومن) يوفر أقل من ثلاث ساعات من وقت التشغيل ، والذي يجب أن يكون كافيًا لأطول فترة تنقل.
إن جودة تصنيع الألمنيوم المُصنّعة باستخدام الحاسب الآلي ممتازة للغاية ، كما أن تصنيفها IXP7 المقاوم للماء موضع ترحيب كبير. يجعل نظام التثبيت المتين الذي يتميز بأسلوب الشريط المطاطي من إضافة / إزالة الأنوار في حالة سطو ، على الرغم من أنها أقل أمانًا بقليل من الخيارات المرتفعة أو المثبتة على البراغي.
يضيء المصباح الخلفي 75 لومن بقليل من الطاقة الكاملة ، لكنه يوفر درجة رؤية رائعة تبلغ 270 درجة.
أضواء Ravemen PR900 الأمامية و Ravemen TR20 الخلفية
- ضوء الجبهة كبيرة مع تصميم الرواية
- جهاز التحكم عن بعد المدرجة في السعر
- 900 شمعة أمامية ، 20 شمعة خلفية بقوة قصوى
المصباح الأمامي PR900 هو النجم الحقيقي لهذه المجموعة ، حيث يقدم تصميمًا جديدًا للعدسة المزدوجة وقوة كافية لجعله مناسبًا للركوب على الطرق غير المضاءة أو حتى على الطرق الوعرة.
الإعداد 900 لومن هو أكثر من وضع تعزيز توربو في حالات الطوارئ ، ولكن عمر البطارية في الإعداد 800 لومن ممتاز ، ويوفر أكثر من ساعتين فقط من وقت التشغيل. حتى أنه يحتوي على منفذ USB للسماح لك باستخدامه كحزمة بطارية لشحن الأدوات الذكية الأخرى (مثل هاتفك ، على سبيل المثال).
المصباح الخلفي أقل إثارة للإعجاب ، حيث يحتوي على 20 شمعة فقط من الضوء وعمر بطارية متواضع. إنه بسيط ومتعدد الاستخدامات ، بفضل نظام التثبيت اللائق ، ولكن هناك مصابيح أكثر إشراقًا متوفرة في هذا السعر.
Blackburn Dayblazer 800 أمام و 65 مجموعة إضاءة خلفية
- صعبة وعملية
- مجموعة متوازنة جيدا
- 800 شمعة أمامية ، 65 شمعة خلفية بقوة قصوى
على الرغم من أن الأرقام الرئيسية من حيث الخرج وعمر البطارية قد لا تفوز بأي من المسابقات ، إلا أنه في الممارسة ، تُضفي مصابيح Dayblazer 800 و 65 مجموعة سهلة الاستخدام للغاية من مصابيح التنقل.
لا يكون وقت التشغيل بأقصى طاقة في فئتها ، ولكن هناك ما يكفي من الطاقة عند النقر على كلا المصباحين للتعامل مع التنقل على الطريق.
كلاهما لهما بناء قوي ويأتي مع ضمان محدود مدى الحياة ، لذلك فهي تمثل قيمة جيدة جدا أيضا.
مجموعة مصابيح Guee Sol 800+ و Guee Cob X
- مجموعة قيمة جيدة
- مستشعر الإضاءة المحيطة يساعد على زيادة وقت التشغيل إلى الحد الأقصى
- 800 شمعة أمامية ، 25 شمعة خلفية بقوة قصوى
قد يبدو المصباح الأمامي Sol 800+ غير أنيق بعض الشيء ، لكنه يخفي شكلًا خارجيًا باستخدام الحاسب الآلي بعض الأجزاء الداخلية الذكية.
اكتشف اختبارنا أن البطارية حققت أوقات تشغيل مدتها ساعتين بأقصى طاقة وأربعة في نصف الطاقة. هناك أيضًا مستشعر إضاءة ذكي ذكي ، يقوم بتعديل سطوع الضوء ، ومضمن في الضوء الأمامي الذي يمكن أن يساعد على زيادة عمر البطارية إلى أقصى حد عند الركوب عند الفجر أو الغسق.
يضيء المصباح الخلفي 25 شمعة فقط ، لكنه يستمر لمدة خمس ساعات كاملة حتى في حالة الإنتاج الثابت.
Knog PWR Rider 450 و Blinder Mob V Four Eyes
- شعاع جيد
- تسهيلات بنك الطاقة وخيارات التخصيص
- 450 شمعة أمامية ، 44 شمعة خلفية بقوة قصوى
دائما واحدة للقيام بأشياء مختلفة قليلا عن العلامات التجارية الأخرى ، واثنين من نقاط البيع الرئيسية مع Knog's PWR Rider 450 أنه يمكنك استخدام الضوء الأمامي كبنك طاقة للإلكترونيات الأخرى ويمكنك تخصيص أوضاع الإخراج عبر تطبيق ModeMaker.
يعد هذا أمرًا رائعًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب بشدة في العثور على هذا التوازن المثالي بين المخرجات ووقت التشغيل ، ولكن من غير المحتمل أن تكون في نهاية الأمر لعبة تغيير حقيقية لمعظم الأشخاص.
كما أن تصميم كلا المصباحين أنيق للغاية ، لكن الحصول على حزمة أصغر وأكثر انسيابية يعني التضحية بفترة عمل طويلة في البطارية. يدوم المصباح الأمامي حوالي ساعتين بكامل طاقته ، ولكن نظرًا لأنه يخرج 450 شمعة جيدة ببساطة وليست رائعة.
يبدو أن الإضاءة الخلفية أكثر إشراقًا مما قد توحي به 44 شمعة عند وميضها ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للركوب الحضري.
Kryptonite Alley F-650 و Kryptonite R-50 Cob
- البناء صعبة
- سهلة الاستخدام
- 650 شمعة أمامية ، 50 شمعة خلفية بقوة قصوى
إنه ليس ألمع الإضاءة في السوق ، لكن Allez F-650 يتمتع بالكثير من الطاقة وعمر البطارية للركوب على الطرق في المناطق الحضرية.
استمر مصباح الاختبار الخاص بنا إلى ما بعد ساعتين المطالبين بأقصى طاقة ، وكان لا يزال يطفئ كمية مناسبة من الضوء بعد نصف ساعة جيدة ، على الرغم من أنه خافت قليلاً. الرؤية المحيطية ليست جيدة مثل بعض الأنوار الأخرى قيد الاختبار ، ولكن جودة البناء ممتازة. يمتاز اختبارنا بنسخة من هذا الضوء الذي لا يزال مستمراً في فصول الشتاء.
نظام تثبيت نمط السقاطة فعال جداً ، حيث يوفر نوبة آمنة ومستقرة على جميع المقاود التي جربناها.
لقد كان اختبارنا أقل مولعا بالضوء الخلفي ، ويرجع ذلك أساسا إلى عمر البطارية القصير (ما يزيد قليلاً عن ساعتين بكامل طاقته) ، ولكنه بخلاف ذلك يكون بمثابة مصباح خلفي قادر تمامًا ، إذا لم يكن ذلك بمثابة كسر للصفقة لك.
لايت آند موشن أوربان 900 كومبو كومبو
- قوي ومقاوم للماء
- الإضاءة الطرفية جيدة
- 900 شمعة أمامية ، 60 شمعة خلفية بقوة قصوى
على الرغم من وجود القليل من الجانب الثمين ، فإن Combo Combo من Light & Motion's Urban 900 Commoder توفر أداء وبناء جودة جيدة بما يكفي لتبرير ذلك.
حصل اختبارنا على ما يزيد قليلاً عن ساعة ونصف من الضوء الأمامي على الطاقة الكاملة ، وهو أمر جيد بالنظر إلى ناتجه البالغ 900 لومن ، كما أن إسقاط الطاقة يؤدي إلى إطالة عمر البطارية. لا يوجد وضع وامض ، لذلك فإن أطول فترة تشغيل تقتصر على 12 ساعة في وضع “SafePulse” ، لكن هذا لن يسبب على الأرجح أي شخص مشاكل كبيرة.
يضيء المصباح الخلفي 60 شمعة مناسبة ، لكنه أكثر مرونة قليلاً من الضوء الأمامي (على الرغم من أنه معتمد أيضًا لمعايير FL-1 الأمريكية).
نظام التركيب لكلا المصباحين أيضًا صعب بعض الشيء ، لكن كل الأشياء تعتبر حزمة شاملة جيدة ، حتى لو كان السعر حادًا بعض الشيء.
أضواء Magicshine Allty 1000 الأمامية و Seemee 60
- ضوء أمامي قوي وفعال
- وسائط مدروسة ووقت تشغيل لائق
- 1000 شمعة أمامية ، 30 شمعة خلفية بقوة قصوى
مع 1000 لومن ، فإن الضوء الأمامي Magicshine Allty 1000 هو الأكثر سطوعًا في الاختبار ، ومن المؤكد أنه لا يخيب ظنّ في هذا المجال – إنه يمتلك ما يكفي من الجاذبية للتعامل مع أي شيء يمكن للطريق إلقاؤه عليك وحتى بعض الطرق الوعرة ركوب أيضا.
حتى في حالة التشغيل الكامل ، استمر جهاز Allty 1000 في الاختبار لمدة أقل من ساعتين ، وهو أمر مثير للإعجاب ، لكن عمر البطارية لسوء الحظ لم يرق إلى مستوى الساعات الأربع المطالب بها في ثاني أعلى وضع (500 شمعة).
يفتح توافق Garmin الخاص به أيضًا خيارات التثبيت بشكل كبير ، على الرغم من أن اختبارنا قد وجد أن هناك مقدارًا صغيرًا مزعجًا من اللعب في الحامل متضمنًا في وحدة الاختبار الخاصة بنا.
يعتبر Seemee 60 المصباح الخلفي وحدة جيدة أيضًا. وسيلة للتحايل الرئيسية هي مجموعة من المستشعرات الداخلية التي يمكن تمييزها عند التباطؤ المفاجئ وإخماد “موجة من الهبات” وسط سطوع متزايد ، لتحذير مستخدمي الطريق الآخرين من تباطؤك.
أفضل المصابيح الأمامية للدراجات
الجوزاء تيتان 4000
- لا مثيل لها قطاع الصمام قوة الإضاءة
- أوضاع مخصصة ومحول لاسلكي
- موثوقية ممتازة وأفضل طريقة لتسليط الضوء على ركوب الدراجة الخاصة بك
إذا كنت تريد رفع مستويات الإضاءة في سيارتك أثناء الركوب ، فلا شيء يفوق تيتان الجوزاء الجذري. باستخدام ستة مصابيح LED في شريط أفقي ، ستحصل على عرض ثلاثي الأبعاد مفصل للطريق / الممر بدلاً من الظلال القاسية المفردة / المزدوجة لرؤية حقيقية في ضوء النهار.
في حين يصل إلى أقصى حد في 4،000 شمعة تفجير الظلام ، وهذا يكفي لمدة 90 في المائة من الحالات ، وبالتالي فإن سعة البطارية حقيبة كافية لركوب الخيل ملحمة.
كل وضع قابل للبرمجة في خطوات 10 في المائة وتحصل على جهاز تحكم عن بعد لاسلكي كالمعتاد. كنا نستخدم جبابرة لسنوات دون أي خلل.
Guee SOL 700 Plus
- تعديل الطاقة التلقائي
- هيئة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي لطيفة
إذا كنت من النوع الذي ينسى دائمًا تراجع شعاعه بالكامل (توقف عن كونه ذلك الشخص) ، فقد تكون الضبط التلقائي لضبط الطاقة Guee SOL 700 مجرد الضوء بالنسبة لك.
على الرغم من أن هذا قد يبدو قليل التحايل ، إلا أننا في الممارسة العملية وجدنا أن التعديلات التلقائية مفيدة جدًا ، خاصة أثناء الركوب عند الفجر أو الغسق عندما تكون إضاءة الشوارع غير مكتملة إلى حد ما.
يثبت المصباح أيضًا على حوامل GoPro ، مما يفتح مجموعة كاملة من المواقف المحتملة للتركيب.
Knog PWR road 600
- حقا حل مبتكرة وحدات الإضاءة
- شيدت لطيف
تم إصدار نظام PWR المعياري من Knog إلى الكثير من الصخب. يعتمد النظام بأكمله على حزمة طاقة مركزية متوفرة بعدد من القدرات المختلفة ، وتخطط Knog لتضمين مصابيح المخيم ومكبرات صوت Bluetooth والمزيد كجزء من عائلة PWR.
لقد أمضينا سبعة أشهر في اختبار وحدة الرأس سعة 600 لومن وبطارية متوسطة (5000 مللي أمبير في الساعة) ووجدنا أن نظام PWR خالٍ تمامًا من الضجيج.
عمر البطارية مناسب أيضًا للحصول على إضاءة متوسطة الطاقة. كمنتج جديد ، لا يمكننا التحدث عن الموثوقية على المدى الطويل ، ولكن حتى الآن كان الضوء شديد التحمل ولا نتوقع أي مشكلات طويلة الأجل.
بلاكبيرن ديبليزر 800
- خيارات متعددة التركيب
- مشرق وطويل المدى بما فيه الكفاية لتكون متعددة حقا
- ضوء قوي وقوي
يستخدم Dayblazer رفيع المستوى من Blackburn مزيجًا من علامات تبويب طراز GoPro وحزام شريط مطاطي لتثبيته في أي مكان تقريبًا ، وبغض النظر عن تكوين المقود ، فأنت ملزم بالبحث عن مساحة للضوء.
ستكون ممتنًا لوضع “Blitz” الذي يبلغ طوله 800 لومن والذي يمكن أن يتسبب في مشكلة في أحلك الأزقة والمزاريب في أي رحلة أيضًا.
توفر عدسة TIR ، مع قواطع جانبية منتشرة ، انتشار جيد لرؤيتي ، مع أوضاع الفلاش والنبض لتشغيل ضوء النهار. هناك معلومات أساسية عن البطارية ويمكن إعادة شحن USB خلال أربع ساعات عند تشغيله لمدة 1.5 ساعة عند أقصى طاقة.
إنه مقاوم للغاطس أيضًا ، لذا إذا كنت تعيش في مكان ما فيه الكثير من الأمطار ، فمن المؤكد أنك ستستمتع بسمعة Blackburn الخفيفة القاسية.
التعرض سترادا 1200
- عن بعد عالية / منخفضة شعاع التبديل
- ضبط التوليف والمكونات الإضافية
- إنها إضاءة مصممة جيدًا وذات تقنية عالية وعالية الأداء في المملكة المتحدة
تعرض Exposure لأضواء عالية الأداء وعالية التقنية في المملكة المتحدة لأكثر من عقد من الزمان. إن مصباح طريق Strada الأحدث هو 300 لومن أكثر إشراقًا من الطراز السابق لركوب الطريق الخلفي غير المتناهي ، ويتم تضمين جهاز تحكم عن بعد سلكي للتنقية بين الحزم العالية والمنخفضة كمعيار قياسي.
يتم توصيل أوقات التشغيل لعدة أوضاع قابلة للبرمجة من خلال شريط OLED. تتوفر كل من البطاريات الإضافية والمصابيح الخلفية وأجهزة شحن USB كإضافات ، حيث يعيد شحن أحدث إصدار بنسبة 40 في المائة بشكل أسرع من ذي قبل.
تتميز الماكينات ذات الإضاءة والبار والساق المُشغَّلة باستخدام الحاسب الآلي بأنها جميلة كما أن النسخ الاحتياطي للمصنع في المملكة المتحدة ممتاز.
الأمل R2i الصمام الرؤية
- بناء قوي عظمى
- يعمل إعداد LED “للبرميل المزدوج” على تحسين الرؤية
تحمل رؤية R2i LED رؤية جمالية مميزة من مجموعة Hope ، وتضم اثنين من مصابيح LED الملوّنة للعين في جسم قوي متين للغاية.
يتسبب إعداد مصابيح LED ذات الأسطوانة المزدوجة في الحصول على تأثير يشبه مجهر يساعد على فك ما ينتظرنا مع الانتقال السلس عند حافة الحزمة مع تجنب الانعكاسات الصارخة والحواف الحادة.
المصباح ثقيل نسبياً ، لكن تجربتنا تظهر أن عقوبة الوزن تستحق كل هذا العناء ، مع الموثوقية الأسطورية ودعم المصنع مباشرة للإقلاع.
أفضل أضواء الدراجة الخلفية
ألبكيت تاو
- الوزن الضخم 20 جرام
- وقت طويل المدى
تشتهر مجموعة Alpkit’s Tau ذات وزن الريشة 20 جرام بشعارها الخفيف وذات الأداء الأفضل ، وتتميز بشريط ضوء LED 20 لومن مزود بخمسة أوضاع ، بما في ذلك الفلاش العالي والمنخفض ووظيفة النبضة.
سيتم تشغيل المصباح لمدة 3 ساعات و 30 دقيقة على جهاز الضرب الكامل ويشير مفتاح المصباح إلى مستوى الشحن.
Bontrager Flare R
- ضوء جيد الإسقاط
- متوافق مع وحدات تحكم لاسلكية
يمكن تثبيت المصباح 47g على دراجتك من خلال حامل الزاوية بحيث يمكن وضعه في الاتجاه الصحيح للحصول على رؤية مثالية.
هناك عدة مصابيح لإضاءة المصباح في اتجاهات مختلفة ، ويمكن إقرانها للعمل في وئام مع مصابيح Bontrager الأمامية باستخدام وحدة تحكم لاسلكية Transmitr تكلف 44.99 جنيهًا إسترلينيًا إضافيًا – أو يمكنك استخدام جهاز Garmin.
عند إخراج الحد الأقصى ، يمكن تشغيل الضوء لمدة 4 ساعات و 50 دقيقة.
إلى الذروة Redlite ايرو 1W
- 55 لومن كحد أقصى إعداد الطاقة
- الكثير من خيارات التركيب
على الورق ، لا يعتبر جهاز Redlite Aero 1W من Topeak أمرًا رائعًا ، لكنه دائمًا ما يكون جاهزًا للرحيل ولم يخذلنا مطلقًا في رحلة.
أربعة أوضاع كحد أقصى عند 55 شمعة (مدة تشغيل تبلغ ساعتين) مع مؤشر بطارية منخفض. تتلاءم القطع والشرائط الخلفية المختلفة مع الأنابيب / الأعمدة المختلفة الشكل ، إن شريط LED الفردي بزاوية وهو يشحن خلال ساعتين.
Bontrager Flare R City
- وقت الشحن السريع
- خفيفة الوزن وطويلة الأمد
ينبعث مؤشر LED الوحيد للضوء من 35 شمعة باستخدام عاكس بزاوية عريضة ، وفي إعداده الأقصى ، وهو وضع الفلاش الصيفي ، سوف يستمر لمدة تزيد عن خمس ساعات بقليل.
مع وقت شحن لمدة ساعتين ووزن 26 جرام ، إنه رفيق صلب لكل من ركوب الخيل أثناء النهار والليل.
Cateye Rapid X2
- 180 درجة وضوح
- ساعتين إعادة شحن الوقت
بدأت Cateye ثورة الضوء الخلفي LED ولا تزال تحكم من حيث الموثوقية. تقوم شرائط LED الثنائية بالتمرير خلال ستة أوضاع مع رؤية تصل إلى 50 لومن و 180 درجة.
إنه صديق لمقعد الطائرة ، لكن عدم وجود تصحيح للزاوية أمر مزعج.
يحد وزنه الخفيف 30 جرام من الحد الأقصى لوقت التشغيل إلى ساعة واحدة ، لكن الشحن لمدة ساعتين مفيد للفرسان المشغولين.
التعرض TraceR MK1 DayBright
- ارتفاع 75 التجويف الناتج
- ستة أوضاع
من خلال خيار التغيير بين ثلاثة أوضاع ثابتة وثلاثة أوضاع نابضة للحصول على أقصى استفادة من إخراج البطارية ، يمكنك أن تتوقع أن يستمر الضوء حوالي 3 ساعات و 10 دقائق في الحد الأقصى لإخراج 75 لومن.
يتميز المصباح بضمان لمدة عامين ويعني الهيكل المعدني أنه يزن 49 جرام فقط. إنه مصمم أيضًا في المملكة المتحدة.
التعرض للكشف عن ReAKT + Peloton
- لا يتطلب مساحة كبيرة للتركيب
- يضيء عند الفرامل في المواقف عالية الإضاءة
لحسن الحظ لأولئك الذين لديهم الكثير من الفوضى أو ليس لديهم مساحة كبيرة ، فإن منصة TraceR لا تحتاج إلى مساحة كبيرة للإطار / مقعد.
الضوء الأقصى 75 لومن ، مع مدة تشغيل 3 ساعات ، مرئي للغاية ، به ستة أوضاع ، مؤشر البطارية المنخفض والشحن في أربع ساعات.
ReAKT هي ميزة تضيء الضوء عند الكبح أو في مواقف المرور الساطعة ، بينما تخفت Peloton إذا اكتشفت ضوءًا يتبعك.
Knog Cobber Mid
- رؤية جانبية كبيرة
- الكثير من وسائط
كما تشير مظاهرها ، فإن نقطة البيع الرئيسية لمصباح Knog Cobber Mid الخلفي هي الرؤية الجانبية ، وهي بالتأكيد لا تخيب أملك في هذه الجبهة.
كان وقت التشغيل بكامل طاقته أقل قليلاً مما ادعى Knog ، لكن في ساعة واحدة كانت 40 دقيقة مع ذلك جيدة للضوء الخلفي 75 لومن.
يوجد ما مجموعه ثمانية أوضاع قياسية ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Knog's Modemaker لبرمجة الإعدادات الخاصة بك إذا كنت تريد شيئًا محددًا.
Lezyne Zecto Drive Max
- وضع الفلاش 250 لومن كحد أقصى لتشغيل ضوء النهار
- موثوقة جدا
مع تثبيت مشبك متعدد الاستخدامات للأشرطة أو الأنابيب ، بالإضافة إلى بنية قوية ، يعتبر ZDM فائزًا بتغليف الدراجات.
ثمانية أوضاع كحد أقصى في ومضة ضوء النهار 250 لومن (وقت التشغيل 9 ساعات). إنها ثقيلة (69 جرامًا) والرؤية الجانبية محدودة. ليس هناك تصنيف مقاوم للماء ، لكننا أسقطناه وشفينا منه دون مشكلة.
القمر المذنب X- برو
- رؤية ممتازة
- الكثير من خيارات التركيب
سهل الاستخدام ، مع وجود الكثير من خيارات التثبيت (بما في ذلك حامل سكة المقعد ، وهو جيد جدًا بهذا السعر) ، كما أن جهاز Comet X-Pro مثير للإعجاب بفضل إنتاجه المكثف بكامل طاقته.
تم تشغيل وقت التشغيل بكامل طاقته في ساعة واحدة و 30 دقيقة طالب بها Moon أيضًا ، وهو أمر جيد جدًا بالنظر إلى مقدار الطاقة عند النقر.
لسوء الحظ ، لا يوجد وضع للنبض ، وهو قليل الإبهام لاستخدامه أثناء التنقل ، لكن X-Pro يعد إضاءة خلفية مفيدة للغاية.
ما الذي تبحث عنه عند شراء طريق أو مجموعة ضوء ركاب
شمعة
لومن هي الوحدة التي يتم بموجبها قياس إجمالي كمية الضوء المنبعث من المصدر.
وبالتالي ، فإن كمية اللمبات التي يوفرها الضوء تميل إلى أن تكون مواصفات العنوان لأن العدد الأكبر يعد بشكل أساسي أن الضوء سيكون أكثر إشراقًا.
قد يحتاج راكبي الدراجات الذين يركبون مناطق حضرية مضاءة ، والذين لا يحتاجون إلى إضاءة لإضاءة الطريق إلى الأمام ، إلى وحدة تحتوي على بضع مئات من المصابيح ، ولكن إذا كنت تجازف بطرق غير مضاءة من المسارات ، فمن غير المحتمل أن تكون كافية لذلك ستحتاج شيء أكثر قوة.
للتنقل في المناطق الحضرية ، يجب أن يكون 200 شمعة كافية. نقترح إضاءة أمامية مع حد أدنى من 400 شمعة للركوب على الطرق غير المضاءة.
لا تنخدع بالاعتقاد بأن تصنيف الإضاءة للضوء هو الشيء الوحيد المهم. من غير المرجح أن يكون الضوء الساطع الذي لا يحتوي إلا على طاقة كافية للبطارية لإظهار هذا الرقم الرئيسي لمدة نصف ساعة مفيدًا بشكل خاص ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى استخدام الإعداد الأقوى لفترات طويلة.
تأكد من التحقق من عمر البطارية المطالب به في جميع مستويات الطاقة المختلفة للعثور على الإضاءة الأكثر ملائمة لطريقتك في الركوب.
المصابيح
لمبة الشعيرة هي والحمد لله شيء من الماضي. جميع الأضواء الأمامية الحالية تقريبًا تحتوي على Cree LEDs ، والتي توفر سطوعًا أفضل ، وتعددًا في الاستخدامات ، وأقل حرارة ، وعمرًا أطول وأقل.
تستخدم معظم المصابيح الخلفية الآن مصابيح COB. الكوز يشير إلى “رقاقة على متن” – رقائق LED متعددة بشكل أساسي تشكل وحدة واحدة. فهي تنتج حرارة أقل ، وأكثر إشراقًا ويمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.
عمر البطارية
على عكس أضواء الدراجات الجبلية ، التي تستخدم غالبًا مجموعات بطاريات خارجية مخصصة ، فإن أضواء الدراجات على الطرق والتنقل عادةً ما تحتوي على بطاريات داخلية ، لذلك ستكون هناك دائمًا مفاضلة بين الطاقة وعمر البطارية وحجم الضوء.
على سبيل المثال ، سيتطلب ضوء أقوى ، مع عمر أطول للبطارية بطارية أكبر فعليًا ، وبالتالي سيزيد الحجم الكلي للوحدة.
هذه ليست بالضرورة مشكلة في حد ذاتها ، لكن العديد من راكبي الدراجات على الطرق لا يريدون شيئًا كبيرًا للغاية لإفساد المظهر الأنيق لدراجة الطريق أو تشوش المقود. وبالمثل ، سيحتاج بعض المسافرين إلى مصابيح صغيرة بدرجة كافية ليتم تعبئتها بسهولة في حقيبة العمل.
بالنسبة للآخرين ، وخاصة أولئك الذين يركبون الطرق غير المضاءة أو يستمتعون بالركوب الطويلة والتنقلات ، سيكون من الضروري توفير إضاءة أكبر مع مزيد من المصابيح وقدرة البطارية.
نمط التوازن والشعاع
عند شراء مجموعة من الأضواء ، من الحكمة أيضًا مراعاة التوازن بين الأمام والخلف.
سيكون للضوء الأمامي دائمًا طاقة أكبر كثيرًا لأن دوره يشمل إضاءة الطرق المظلمة ومسارات الدراجات. ومع ذلك ، في حين أن عدد التجويف الكامل لمعظم المصابيح الخلفية لن يقترب من المقدمة ، فإن المواصفات مهمة بنفس القدر.
يتمثل الدور الرئيسي للضوء الخلفي في المساعدة في جعلك مرئيًا لمستخدمي الطريق الآخرين ، وبالتالي فإن الحصول على سطوع لائق وعمر البطارية أمر ضروري لأنه يحتاج إلى أن يدوم طول أي رحلة تقوم بها بينما يكون قويًا أيضًا بما يكفي لمستخدمي الطريق الآخرين رؤيته من مسافة جيدة.
يتم الآن أيضًا تسويق بعض الأنوار للاستخدام النهاري ، مع وجود أنماط سطوع وفلاش مناسبة للمساعدة في الحفاظ على رؤيتك في ضوء الشمس الساطع والضوء المنخفض.
يجب على كل من المصابيح الأمامية والخلفية أيضا تحقيق التوازن بين المدى والإضاءة الطرفية. يمكن أن تكون الشعاع شديد التركيز مفيدًا لإضاءة الطريق أمامك للركوب السريع ، ولكن من أجل القدرة على اكتشاف المخاطر وتمكين مستخدمي الطرق من الاقتراب من زوايا مختلفة لرؤيتك بشكل أفضل ، من المهم أن ينتشر في المحيط كذلك.
نظم جبل
في عالم مثالي ، سيكون بإمكانك أن يكون لديك نظام تثبيت بسيط تمامًا ، يعمل بسرعة فائقة على التثبيت والإزالة ، آمن تمامًا ودائمًا بلا حدود … ولكن في الواقع ، عادة ما يكون هناك حل وسط بين تلك الخصائص المختلفة.
تستخدم أبسط الأجزاء الأربطة المطاطية الشاقة والأخاديد المخصصة على حامل الضوء. تتمتع هذه الأنظمة بميزة كونها سريعة للغاية وسهلة التركيب والإزالة ، ويمكن عادة ضبطها بسهولة لأنواع وأحجام مختلفة من المقود ، ومقاعد الأمان ، إلخ.
من ناحية أخرى ، من السهل أن تفقد هذه الأشرطة المرنة عندما لا تكون الأضواء مثبتة على الدراجة وتكون أكثر عرضة للحركة على أرض قاسية. بالنظر إلى الاستخدام طويل الأجل ، من المحتمل أيضًا أن تتحلل وتنهار في النهاية أكثر من التثبيت الصلب.
تميل أنظمة التثبيت من البلاستيك الصلب أو المعدن ، والتي تلتصق بمقابضها وتكون مثبتة بمسامير ، إلى توفير حماية أفضل بكثير على الطرق الوعرة بالإضافة إلى مزيد من المتانة على المدى الطويل.
غالبًا ما يكون تثبيت أو إزالة هذه الأنواع من التركيبات عملية أكثر ارتباطًا ، حتى في بعض الأحيان تتطلب أداة معينة (مثل مفتاح ألين صغير).
عادة ، سيبحث المصنعون عن التخفيف من هذا الإزعاج بجعل المصباح قابلاً للإزالة بشكل منفصل عن الحامل الفعلي نفسه (على سبيل المثال ، يمكنك بسرعة أخذ الوحدة الخفيفة معك بعد قفل دراجتك) ، ولكن لا يوفر كل ضوء هذه الوظيفة ، لذلك يستحق التحقق قبل الشراء.
ميزات أخرى
العزل المائي مهم ، لا سيما إذا كنت تسير بانتظام في ظروف جوية سيئة. رمز IP هو مقياس للحماية من دخول الماء والغبار. IP4 يحمي من رش الماء ، في حين أن منتج IP7 سينجو من الغمر في الماء لمدة 30 دقيقة.
خلاف ذلك ، فإن بعض المصابيح الأمامية لا تعمل فقط على تشغيل مصابيح LED الخاصة بها ولكن بها منافذ USB التي تسمح لك بشحن الهواتف المحمولة أو أجهزة GPS – وهي مفيدة بشكل خاص للمتسابقين لمسافات طويلة.
(tagsToTranslate) أفضل المنتجات (t) التنقل (t) Gravel (t) Road Cycling
The post أفضل أضواء الدراجة 2020 | أضواء أمامية وخلفية لركوب الدراجات في الطرق والتنقل appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home