Thursday, September 10, 2020

أسئلة تور دو فرانس كنت تخشى طرحها – ماذا لو لم يحب الفارس دراجته أو ملابسه أو غيرها من المنتجات التي يقدمها الرعاة

بالنسبة لراكب الدراجة العادي ، فإن فكرة الجبال من المعدات ، والدراجات المتعددة ، والإمداد الذي لا ينتهي للأجزاء ، وجميع الوجبات الخفيفة التي يمكنك تناولها والعديد من الملحقات المجانية تبدو وكأنها حلم مطلق. لكن ماذا لو حصلت على دراجة تكرهها حقًا؟ أو ماذا عن بعض المعدات ذات التصميم الرهيب؟ يتم الدفع لك مقابل استخدامها ، فماذا تفعل إذا كنت تكرهها حقًا؟

الدراجة

غالبًا ما تدفع العلامات التجارية للدراجات مبالغ طائلة مقابل امتياز منح فريق أسطولًا من الدراجات المجانية ، لذا فهذه هي المنطقة التي نادرًا ما نرى فيها متسابقًا يستخدم شيئًا من علامة تجارية منافسة. هذا لا يعني أنه لم تكن هناك بعض نوبات الغضب الملحوظة التي حدثت على مر السنين وأحيانًا تجد متسابقًا لديه أنين قديم حول دراجته الجماعية أثناء توجهه إلى فريق منافس.

في السنوات الماضية ، قام كل من نجمي سباق فرنسا للدراجات ، بيتر ساجان وفابيان كانسيلارا ، بتصنيع دراجات مخصصة لهما فقط بعد أن فشلت الهندسة على دراجات فريقهم في تلبية معاييرهم الصارمة. يمكن أن يفلتوا من هذا لأنهم ربحوا مراحل بينما يقولون مدى جودة دراجاتهم الجديدة.

روهان دينيس هو أحدث متسابق كسر الرتب واستخدم دراجة منافسة بحثًا عن بعض تلك المكاسب الهامشية. خروجه في منتصف المرحلة من سباق فرنسا للدراجات العام الماضي يُعتقد أنه نتج عن خلاف حول معداته لمرحلة المحاكمة في اليوم التالي. كان دينيس على ما يبدو غير سعيد بشأن الدراجة والبدلة الجلدية والخوذة التي قدمها فريقه واختار إخبارهم بعدم رضاه عن طريق الخروج في الساعة 11.

لكي نكون منصفين لدينيس ، ثم قفز مرة أخرى على دراجته القديمة BMC TT وفاز في بطولة العالم.

ملابس

في كثير من الأحيان ، الملابس التي توفرها العلامات التجارية لك وليس ما يحصل عليه المحترفون. غالبًا ما تصنع العلامات التجارية ملابس خفيفة الوزن للمحترفين فقط لأنهم يعرفون أن متانة هذه العناصر لن تكون جيدة بما يكفي للسوق الشامل.

يتضمن ذلك وضع ألواح شبكية على شورتات البيب ، وصنع قمصان الجيرسيه التي يمكن رؤيتها بالكامل وتصميم قفازات سباق بسيطة للغاية تتميز ببساطة بكف من جلد الغزال الصناعي مخيط على ظهر شبكي.

سيقوم عدد من العلامات التجارية للملابس أيضًا بعمل مقاسات مخصصة لكل متسابق فردي ، لذلك لن تجد الكثير من الحالات التي يشكو فيها الراكبون من قمصانهم وسراويلهم القصيرة.

بينما ننتقل إلى بعض القطع الفنية مثل السترات ، يمكن أن يكون الدراجون أكثر ضجيجًا. في العام الذي أصدر فيه كاستيلي أول سترة من نوع Gabba ، تغيرت البيلوتون إلى كتلة سوداء من الدراجين غير المشهورين في أي وقت كان من المتوقع أن يكون الطقس فيه سيئًا. رأى كل متسابق ميزة كونه دافئًا مع الحفاظ على التهوية وكونه هوائيًا تمامًا. خرجت شارب وبدأ تلوين الشعارات. حدث نفس الشيء عندما أصبحت أحذية Velotoze مشهورة لكلاسيكيات الربيع.

بعد بضع سنوات ، ستلحق معظم العلامات التجارية.

مكونات

أحد المجالات التي نرى فيها الكثير من الشريط الكهربائي الذي يغطي عنصرًا غير صحيح هو المكونات. يتم التخلص من السروج والعجلات والسيقان والدواسات وحتى أجزاء من المجموعة بهدوء لصالح شيء أخف أو أكثر صلابة أو أكثر راحة أو ببساطة شيء يعمل بشكل أفضل.

غالبًا ما يمكن رؤية زعيم سباق Tour de France الحالي Primoz Roglic وزملائه في فريق Jumbo Visma باستخدام عجلات Corima الأمامية ، حيث تعتبر عجلات Shimano Dura-Ace الأمامية ثقيلة جدًا على المهمة.

لسنوات عديدة ، كان من الممكن العثور على العدائين مثل كافنديش وساغان وزملاؤهم باستخدام جذع Zipp’s SL Sprint حيث وجدوا أنه أقوى من عروض الراعي.

بعد ركوب سروجهم في Liquigas-Cannondale ، تمسك متسابق GC الإيطالي فينتشنزو نيبالي مع Fizik باعتباره اختياره من الفرخ. قبل بضع سنوات ، كان الميكانيكي يحاول إخفاء الشعارات بعلامة دائمة. في الآونة الأخيرة ، يبدو أن Fizik قد زود نيبالي بسروج غير ذات علامة تجارية.

سوف يخلط الميكانيكيون مجموعات المجموعات إذا سألها الدراجون بشكل جيد. كان عدد من راكبي Trek-Segafredo برعاية SRAM لديهم مبدلات Di2 Sprinter من Shimano بدلاً من SRAM’s Blips.

وكل شيء آخر

عندما تتم رعاية الراكب لاستخدام شيء أصغر قليلاً مثل الدواسات أو بعض الملحقات ، فنادراً ما تسمعه يشتكي من المشاكل. غالبًا ما يتم حل الأداء الضعيف للمنتجات وخدمة العملاء الرديئة التي يواجهها الجمهور الذي يدفع الرسوم للمحترفين من خلال استبدال بسيط.

إذا كان زوج من النظارات الشمسية لا يناسب ذوق الراكب أو وحدة رأس GPS لا تحتوي على الميزات التي يريدها ، فقد يستخدم بهدوء أشياء أخرى في التدريب.

لذا ، إذا اكتشفت شيئًا ما بدون شعارات على دراجة احترافية ، فربما ترى نموذجًا أوليًا أو ربما ترى متسابقًا يرفض استخدام شيء قدمه راعيه.

.

اقراء المقال من المرجع

The post أسئلة تور دو فرانس كنت تخشى طرحها – ماذا لو لم يحب الفارس دراجته أو ملابسه أو غيرها من المنتجات التي يقدمها الرعاة appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/%d8%a3%d8%b3%d8%a6%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%af%d9%88-%d9%81%d8%b1%d8%a7%d9%86%d8%b3-%d9%83%d9%86%d8%aa-%d8%aa%d8%ae%d8%b4%d9%89-%d8%b7%d8%b1%d8%ad%d9%87%d8%a7-%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home