Thursday, September 10, 2020

إطلاق فيتوس فيتيس إيفو الجديد لعام 2021 | المواصفات والأوزان والأسعار

بعد إطلاق برنامج تم تجديده بشكل كبير لمتسابق التقاطع Energie EVO، قامت Vitus بتحديث دراجة سباق الطرق Vitesse EVO الخاصة بها ، حيث تعمل على التخلص من الوزن ، وإضافة ملامح هوائية وزيادة الصلابة طوال الوقت.

إن Vitesse EVO الجديد هو قرص فقط ويحتوي على إطار يزن 840 جرام أو 910 جرام مع الطلاء.

ووفقًا لمدير التسويق في فيتوس ، كريس ماكجلينتشي ، فإن الدراجة الجديدة تمثل “خطوة إلى الوراء نحو دراجات السباق عالية المستوى الاحترافية” وسوف يتنافس عليها فريق UCI Continental Vitus Pro Cycling p / b Brother UK.

سيتوفر Vitesse EVO في خمسة تصميمات تتراوح بين 1999.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2،599 دولارًا مع خيار Shimano 105 وحتى طراز 4،799.99 / 5،999.99 دولارًا مع SRAM Red eTap AXS.

تابع القراءة للحصول على التفاصيل الكاملة للدراجة الجديدة و لا تفوت مراجعتنا التفصيلية لسيارة Vitus Vitesse EVO CRS مع Ultegra Di2.

فيتيس فيتيس إيفو: أقوى في كل مكان وأخف وزناً أيضًا

https://www.youtube.com/watch؟v=1wvVIWfFm30

كان اسم Vitus مرتبطًا سابقًا بإطارات الألمنيوم المسحوبة والمربوطة ، لكن Vitesse EVO حديث بشكل واضح ، مع مجموعة إطارات كربونية رفيعة تستخدم مقاطع أنبوب هوائية وتتميز بمقاعد المقاعد المتساقطة الموجودة في كل مكان.

يقول Vitus إن Vitesse EVO الجديد هو نتيجة عامين من أعمال التطوير بالتعاون مع الفريق المحترف ، وهو أخف بنسبة 10 في المائة من سابقه ، مع إطار متوسط ​​مطلي يزن 910 جرامًا كما يأتي شوكة عند 370 جرامًا.

توجيه الكابل إلى جانب عدم القيادة
اختارت شركة Vitus استخدام الكابلات المكررة ولكنها لم يتم دمجها بالكامل.
ماثيو لوفريدج / وسائل الإعلام الفورية

يوصف بناء الإطار بأنه “قطعة واحدة أحادية القطعة” مما يعني أنه ، على عكس البعض ، لا يشتمل على تجميعات فرعية متعددة ، بل يتم تصنيعه كوحدة واحدة.

تم تعزيز الصلابة في جميع المجالات ، مع الزيادات المزعومة بنسبة 11 في المائة في أنبوب الرأس ، و 50.2 في المائة في الشريحة السفلية ، و 8.9 في المائة في المثلث الخلفي و 69.5 في المائة للشوكة.

المحور الخلفي وفرجار الفرامل
يتميز Vitesse EVO الجديد بفرامل مسطحة عادية ومحاور 12 مم.
ماثيو لوفريدج / وسائل الإعلام الفورية

كان فرك القرص على ما يبدو مشكلة في شوكة Vitesse EVO الأصلية ، ويهدف التصميم الجديد إلى معالجة ذلك.

على الرغم من أن Vitus لا تقدم أي ادعاءات محددة حول بيانات الاعتماد الهوائية لـ Vitesse EVO ، إلا أنها تتميز بأقسام أنابيب الهواء المقطوعة ، واستنادًا إلى تحليل CFD (ديناميات السوائل الحسابية) ، تعتقد العلامة التجارية أنها في الواقع أسرع قليلاً من الحالية دراجة هوائية ZX1.

راحة الدراجة ضد الدرابزين في الجبال
سوف يجذب فيتيس النحيف الدراجين الذين يعتبرونهم متسلقين.
فيتوس

حيث تم دمج العديد من الدراجات التي تم إصدارها حديثًا إلى التكامل الكامل للكابلات ، فإن Vitesse EVO تتبع نهجًا في منتصف الطريق ، مع توجيه جميع الكابلات إلى جانب غير محرك الأقراص ونقطتي دخول فقط: واحدة على مفترق خرطوم الفرامل والأخرى على إطار لكل البقية.

كان هذا اختيارًا واعًا على ما يبدو ، حيث سمح باستخدام توجيه بحجم قياسي مع محمل علوي 1/8 بوصة. يقول Vitus إن التوجيه المتكامل بالكامل كان يعني الانتقال إلى محمل علوي 1 / 2in وإضافة الوزن.

تعتبر هندسة Vitesse EVO من الأشياء القياسية لركوب الدراجات. وسيط به 547 مم من المكدس ومدى وصول 387 مم.

خلوص الإطارات الأمامية مع إطار 25 مم
يعمل الطراز الجديد على زيادة خلوص الإطارات إلى 30 مم على الأقل ، بغض النظر عن الحافة المستخدمة.
ماثيو لوفريدج / وسائل الإعلام الفورية

قام Vitus بتعديل الأشياء هنا وهناك لتحسين المناولة وزيادة خلوص الإطارات ، ويحصل أصغر حجمين على إزاحة شوكة أطول قليلاً (51 مم بدلاً من 45 مم) للحفاظ على اتساق الأشياء عبر النطاق.

الخلوص الرسمي للإطارات هو 30 ملم على جميع الحافات ، ولكن من الناحية العملية يبدو أكثر مثل 32 ملم.

تعتبر فيتوس أن دراجاتها للجنسين ، وستتوفر Vitesse EVO بستة أحجام من XS إلى XXL ، وتغطي ارتفاعات تتراوح من 160 سم إلى 2 متر تقريبًا.

زودتنا العلامة التجارية بـ Vitesse EVO CRS المجهزة Shimano Ultegra Di2 قبل الإطلاق ، تأكد من قراءة المراجعة الكاملة هنا.

ركوب فيتيس ايفو
لا تفوت مراجعتنا الكاملة من هذه الدراجة القوية والخفيفة.
ماكس ويلمان / وسائل الإعلام الفورية

مجموعة فيتوس فيتيس ايفو: المواصفات والأوزان والأسعار

سيتوفر Vitesse EVO الجديد في الأشهر المقبلة في الأبنية التالية:

جهاز Vitus Vitesse EVO CRX eTap AXS

جهاز Vitus Vitesse EVO CRX eTap AXS
جهاز Vitus Vitesse EVO CRX eTap AXS.
فيتوس
  • مجموعة: SRAM Red eTap AXS
  • عجلات: Reynolds AR 29 DB الفاصلة الخالية من الكربون
  • الوزن المطلوب (متوسط): 7.4 كجم
  • السعر: 4،799.99 جنيهًا إسترلينيًا / 5،999.99 دولارًا أمريكيًا / 5،499.99 يورو / 8499.99 دولارًا أمريكيًا

Vitus Vitesse EVO CRS eTap AXS

Vitus Vitesse EVO CRS eTap AXS
Vitus Vitesse EVO CRS eTap AXS.
فيتوس
  • مجموعة: SRAM Force eTap AXS
  • عجلات: Reynolds AR 29 DB الفاصلة الخالية من الكربون
  • الوزن المطلوب (متوسط): 7.6 كجم
  • السعر: 3749.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4699.99 دولارًا أمريكيًا / 4299.99 يورو / 6499.99 دولارًا أمريكيًا

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس دي 2

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس دي 2
فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس دي 2.
فيتوس
  • مجموعة: شيمانو أولتجرا دي 2
  • عجلات: Reynolds AR 29 DB الفاصلة الخالية من الكربون
  • الوزن المطلوب (متوسط): 7.5 كجم
  • السعر: 3699.99 جنيهًا إسترلينيًا / 4،499.99 دولارًا أمريكيًا / 4199.99 يورو / 6399.99 دولارًا أمريكيًا

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس
فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس.
فيتوس
  • مجموعة: Shimano Ultegra الميكانيكية
  • عجلات: Reynolds AR 29 DB الفاصلة الخالية من الكربون
  • الوزن المطلوب (متوسط): 7.65 كجم
  • السعر: 2999.99 جنيهًا إسترلينيًا / 3699.99 دولارًا أمريكيًا / 3499.99 يورو / 5199.99 دولارًا أمريكيًا

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس

فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس
فيتوس فيتيس إيفو سي آر إس.
فيتوس
  • مجموعة: شيمانو 105
  • عجلات: Prime Baroudeur Disc الفاصلة بدون أنبوبي الألومنيوم
  • الوزن المطلوب (متوسط): 7.8 كجم
  • السعر: 1،999.99 جنيهًا إسترلينيًا / 2،599.99 دولارًا أمريكيًا / 2،299.99 يورو / 3499.99 دولارًا أمريكيًا

.

مرجع المقال

The post إطلاق فيتوس فيتيس إيفو الجديد لعام 2021 | المواصفات والأوزان والأسعار appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home