Thursday, September 10, 2020

115 جنيهًا إسترلينيًا لوب السلسلة ، ومستشعرات التعليق المبتكرة وقفل دراجة بلوتوث

إنه يوم الجمعة وهذا يعني أن الوقت قد حان لتقديم جولة أخرى لأفضل مجموعة ركوب مع فريق BikeRadar.

كنا نستكشف هذا الأسبوع أفضل التقنيات من سباق فرنسا للدراجات، شاركنا أحذية ركوب الدراجات المفضلة و الطبقات الأساسية، وجلبت لك أخبارًا عن أحدث مجموعة دراجات ركاب إلكتروني من Greg LeMond.

بالأمس استعرضنا العلامة التجارية الجديدة فيتوس فيتيس ايفو، دراجة مؤيدة المستوى ميسورة التكلفة نسبيًا. في غضون ذلك ، قدمت أفكاري حتى الآن دراجة إندورو من برايفتير 161، والتي كنت أختبرها خلال الأشهر القليلة الماضية.

https://www.youtube.com/watch؟v=UoCVjRBujBg

AbsoluteBLACK Graphenlube

أبسولوتيبلاك لوب
يشتري لك 115 جنيهًا إسترلينيًا هذه الزجاجة ذات الحجم المتواضع من لوب السلسلة ، ولكن إذا كانت الادعاءات صحيحة ، فقد تكون ترقية مثمرة نسبيًا للمتسابقين الجادين.
أبسولوتيبلاك لوب

بدأ راكبو الدراجات على الطرق التنافسيون ومتسابقون الدراجات الجبلية المحترفون في إدراك أن كفاءة نظام الدفع هي منجم ذهب نسبي للمكاسب الهامشية.

في المختبر ، الاختلافات بين نوع لوب السلسلة المستخدمة (بالإضافة إلى حالة السلسلة ، ونموذج مجموعة القيادة ومجموعة التروس) يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مقدار القوة التي تنتقل من الدواسات إلى العجلة الخلفية ، والتي بدورها تؤثر على السرعة التي يمكنك الذهاب إليها مقدار معين من الجهد.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن Graphenlube من أبسولت بلاك هي أغلى سلسلة تشحيم رأيناه على الإطلاق. بسعر 114 جنيهًا إسترلينيًا للزجاجة التي يبلغ حجمها 140 مل ، يوجد أفضل أنواع الشعير الفردي من حيث التكلفة لكل مليلتر. يمكنك شراء زجاجة مقابل 12 جنيهًا إسترلينيًا فقط ، لكنك تحصل على 14 مل فقط! أوتش.

إنه مستحلب من مستحلب الشمع مشبع بالجرافين – مادة شديدة التفاخر تتكون من صفائح صغيرة من الكربون بسمك ذرة واحدة فقط. على ما يبدو ، فإن الجرافين (وهو مكلف للغاية وليس مثل الجرافيت الموجود في قلم رصاص HB الخاص بك) يساعد في تليين السلسلة بشكل أكثر فعالية على مدى فترات الركوب الطويلة.

يُزعم أن هذا لا يوفر فقط بضع واط ، وبالتالي يوفر مكاسب هامشية في الأداء ، ولكن أيضًا يعزز عمر تآكل مجموعة القيادة ، مما يعوض تكلفة زيوت السلسلة.

وفقًا لاختبار أجرته شركة AbsoluteBlack وأجريت في مختبر اختبار مستقل Wheel Energy ، فإن السلسلة التي تمت معالجتها باستخدام Graphenlube قطعت ما يقرب من ضعف عدد الكيلومترات المحاكاة ، مقارنةً بزيوت السلسلة الأخرى التي تم اختبارها ، قبل أن تتسلل خسائر الطاقة إلى ما يزيد عن 10 واط.

أبسولت بلاك الجرافينلوب
وفقًا لهذا الاختبار ، الذي تم إجراؤه بواسطة Wheel Energy ، تظل الطاقة المفقودة في سلسلة تمت معالجتها باستخدام Graphenlube من AbsoulteBlack أقل لفترة أطول من مواد التشحيم الأخرى التي تم اختبارها.
المطلق الأسود

ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختبار لا يشمل كل زيوت في السوق ، وأن الزيوت الأخرى ليست بالضرورة مصممة لتدوم لآلاف الكيلومترات في تطبيق واحد. في العالم الواقعي ، يعد بضع 100 كيلومتر قبل إعادة التشحيم أكثر شيوعًا.

في اختبار آخر أجرته شركة Absolute نفسها ، زُعم أن Graphenlube توفر 7.3 واط مقارنةً بالتشحيم الهيدروديناميكي الخاص بـ Muc-Off عند خرج 250 واط. وهذا مذهل بنسبة 2.9 في المائة من قوة الراكب التي تم توفيرها. هذه ميزة كبيرة إذا كان الاختبار دقيقًا.

لكن هل هذه النتائج تترجم إلى العالم الحقيقي؟ لقد كنا نحاول معرفة ذلك بالفعل ، ولكن هناك حاجة إلى مزيد من البيانات ، لذا ترقبوا المراجعة قريبًا.

https://www.youtube.com/watch؟v=eH8c_YUU_VY

نظام الحصول على بيانات أدوات الحركة

ليس من السهل معرفة ما يفعله نظام التعليق. محاولة الحصول على شوكة وصدمة تعملان معًا ، وفي أفضل حالاتهما ، أصعب.

أحيانًا ما يستخدم راكبو المنحدرات على مستوى المحترفين مجموعات جمع البيانات المرهقة والمكلفة للمساعدة في ذلك. الفكرة هي تسجيل موضع السفر للشوكة والصدمة مئات أو آلاف المرات في الثانية أثناء ركوب الدراجة في مسار ، ثم تحميل البيانات على جهاز كمبيوتر.

في الأيدي اليمنى ، يمكن استخدام البيانات لمعرفة مقدار الحركة التي تستخدمها الشوكة والصدمات ، ومتى وكم مرة. من بين العديد من الأشياء الأخرى ، يمكن أن يساعد ذلك في تحديد ما إذا كان التعليق متوازنًا من حيث استخدام السفر ، وارتفاع الركوب ، فضلاً عن سرعات الانضغاط والارتداد.

حتى الآن ، كان مثل هذا القياس عن بعد للتعليق بعيدًا عن متناول أيدينا مجرد بشر. يمكن أن تكون الأجهزة المطلوبة لتسجيل البيانات ضخمة ومفصلة ومكلفة ، في حين أن البيانات الأولية ليس من السهل فهمها بدون خبرة جادة.

ومع ذلك ، تم تطوير هذا النظام الصغير الأنيق من Motion Instruments مع الرياضيين المحترفين ، مثل Greg Minnaar ، والذي يبدو أنه أكثر سهولة في الاستخدام من أي شيء رأيناه من قبل.

يتم بيع هذا النظام المعين مقابل 1050 دولارًا في المتناول تقريبًا ، ويزن 242 جرامًا فقط للمجموعة بأكملها ، ولا يحول دراجتك إلى عش من الكابلات ، والأهم من ذلك ، أنه يحتوي على تطبيق iPhone لفهم البيانات بالنسبة لك (إلى مدى). لا يزال إصدار Android قيد التطوير.

يعرض تطبيق Motion Instruments البيانات
يرتبط النظام بتطبيق MotionIQ ، وهو تطبيق Motion Instruments ، ويعرض البيانات بأشكال مختلفة.
أدوات الحركة

لم يتم تصميم التطبيق لتقديم إرشادات إعداد محددة ، ولكن يمكنه إخبارك بأشياء مثل مقدار الوقت الذي تقضيه الشوكة والصدمة في كل جزء من رحلته ومدى سرعة تحرك المحورين الأمامي والخلفي عند الضغط والارتداد.

يمكن استخدام هذه المعلومات ، التي تأتي في شكل مخططات سهلة القراءة ، لمعرفة ما إذا كان الجزء الأمامي والخلفي من الدراجة يستخدمان السفر بالتساوي أو إذا كان أحدهما يتحرك بشكل أسرع أو أبعد من الآخر.

تساعد الرسوم البيانية في تصور مقدار الوقت المستغرق في كل زيادة قدرها 10 في المائة من السفر ؛ يجعل التبديل بين علامات تبويب الصدمات والشوكة من السهل تصور ما إذا كانت الشوكة تقضي وقتًا أعمق في السفر أكثر من الصدمة ، أو العكس.

قد يساعد ذلك في تحديد ما إذا كان أي من طرفي التعليق متيبسًا جدًا أو ناعمًا جدًا ، أو تقدميًا جدًا أو خطيًا جدًا. وبالمثل ، يتم تتبع سرعات الضغط والارتداد لكل عثرة ، لذلك إذا كانت الشوكة الخاصة بك تتحرك بشكل أسرع من الصدمة (أو العكس بالعكس) ، فمن السهل رؤية هذا يحدث على التطبيق ، وضبط التخميد وفقًا لذلك.

هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير ، وبعد يومين من الاختبار ، قمت فقط بخدش سطح إمكانات التطبيق. سأحصل على مراجعة كاملة جاهزة بمجرد أن أكون في حيرة بشأن المخططات أكثر من ذلك بكثير.

https://www.youtube.com/watch؟v=VPxFEOWUXeQ

قفل سكوير انيجما

قفل سكوير انيجما
الآن حتى قفل الدراجة الخاص بك يمكن التحكم فيه عن طريق هاتفك.
وسائل الإعلام الفورية

الاتصال هو أحدث اتجاه في كل ما يتعلق بركوب الدراجات. حسنًا ، لقد قفز صانع الأقفال التاريخي Squire الآن بشكل مباشر إلى القرن الحادي والعشرين بقفل Inigma الجديد.

بدلاً من استخدام آلية القفل والمفتاح التقليدية ، يعمل Inigma على تأمين دراجتك عبر تطبيق على هاتفك (iOS أو Android). يتيح اتصال Bluetooth فتح Inigma ويتم قفله تلقائيًا عند إغلاق النصفين معًا.

تفاصيل قفل Squire Inigma
لا مفاتيح ولا أكواد ويبدو أنها غير قابلة للاختراق تقريبًا. تعد القدرة على السماح للأصدقاء الموثوق بهم بالوصول إلى دراجتك عن بُعد ميزة أخرى محتملة.
وسائل الإعلام الفورية

لأولئك الذين يحذرون من التكنولوجيا الجديدة وإمكانية قيام المتسللين بكسر الشفرة ، يؤكد لنا Squire أنه نظرًا لأن النظام يستخدم تشفير 256 بت AES ، فهو آمن.

وفقًا لخبراء التكنولوجيا ، ستستغرق AES مليارات السنين لاختراقها باستخدام تقنية الحوسبة الحالية. هذا يعني أنه بغض النظر عن مدى خصوصية دراجتك ، فنحن على يقين تام من أن المخترقين في العالم لديهم أشياء أفضل للقيام بها.

نظرًا لكونه نظامًا بدون مفتاح ، يمكن أن يكون للقفل عدة مستخدمين ، لذلك إذا كان لدى أصدقائك أو زملائك تطبيق Inigma ، فيمكنك إرسال دعوة تمنح امتيازات – ربما تجعلها مثالية للمشاركة في حديقة الدراجات في المكتب ، أو في المنزل ، أو إذا قمت بإعارة دراجتك لصديق موثوق به.

يحتوي القفل المادي على نواة مدرعة صلبة مع تكبل فولاذي بورون مقوى ومغطى بطبقة خارجية من الألومنيوم ، مع بوليمر ناعم الملمس مرتبط بالأسطح الداخلية بحيث يكون لطيفًا مع دراجتك. تم تصنيفها على أنها أعلى مستوى ذهبي لشركة Sold Secure.

يأتي Inigma أيضًا بعمر بطارية يصل إلى خمسة أشهر بناءً على استخدام التنقل العادي ، ويحذرك التطبيق عندما تكون مستويات الطاقة منخفضة. إعادة الشحن الكامل تستغرق ساعتين.

علامة المعادن T1 بالقطارة

العلامة المعدنية T1
تعد Tag Metals T1 شيئًا نادرًا – إنها وظيفة قطارة منخفضة التكلفة للسفر لمسافات طويلة.
وسائل الإعلام الفورية

تظهر منشورات القطارات على دراجات أرخص من أي وقت مضى ، وهذه أخبار رائعة لسائقي الدراجات الجبلية. تظل مشاركات قطارة ما بعد البيع ترقية باهظة الثمن ، ولا توجد خيارات كثيرة أقل من 200 جنيه إسترليني.

هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تريد قطارة للسفر لمسافات طويلة (أي شيء قطره 150 مم أو أكثر). ومع زيادة طول الدراجات الجبلية ، فإنها تتطلب من المتسابق أن يظل أكثر مركزية على الدراجة عند ركوب التضاريس الفنية ، بدلاً من التعلق من الخلف. هذا يجعل وظائف السفر الطويلة أكثر فائدة ، وإلا فإن السرج يعيق الطريق عند الركوب مركزيًا فوق الدراجة.

Tag Metals هي شركة تحاول اقتحام سوق الدراجات الجبلية من تراث موتوكروس. أول قطارة لها ، T1 ، متاحة بقطر 150 مم بسعر 160 جنيهًا إسترلينيًا أو 170 مم مقابل 180 جنيهًا إسترلينيًا ، وخيارات قطر 30.9 مم و 31.6 مم.

إنه يحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها في قطارة حديثة ، بما في ذلك جهاز التحكم عن بعد الموجود أسفل الشريط ، ورأس مضمن بمسامير مزدوجة والقدرة على ضبط الارتفاع في أي مكان أثناء السفر.

لدينا خيار السفر بقطر 31.6 مم 170 مم ، والذي يزن 714 جرامًا بما في ذلك الكابلات ذات الطول الكامل وجهاز التحكم عن بعد أسفل القضيب (أو 598 جرامًا للوظيفة بمفردها). وهذا يجعلها أخف من منافستها الرئيسية براند- X Ascend II، وهو أيضًا أخف من السعر الأعلى بكثير نقل فوكس 175 ملم للسفر.

شيء واحد نحبه في T1 هو أن مشابك الكبلات في نهاية الرافعة بدلاً من جهاز التحكم عن بعد. وهذا يعني أن الكبل يسحب من خلال العمود ثم يتم قطعه بالطول وتثبيته بمشبك عند الرافعة ، بعد تثبيت العمود في الإطار بالارتفاع المطلوب.

هذا يجعل تثبيت المنشور أسهل بكثير من البعض ، حيث يتم تثبيت مشابك الكبلات في نهاية العمود بحيث يجب قطع الكابل بدقة بطول الطول وتثبيته بمسمار نقي قبل تثبيت المنشور.

يحتوي T1 أيضًا على أداة ضبط برميل لضبط طول الكبل بعد التثبيت – لمسة لطيفة.

احتاج عمود العينة الخاص بنا إلى النفخ من صمام شريدر في الجزء العلوي من العمود قبل أن يمتد بالكامل ، ولكنه يعمل الآن بسلاسة مع “ثبط” مطمئن لأنه يصل إلى الامتداد الكامل. سنخبرك بكيفية أدائها بعد إجراء بعض الاختبارات المكثفة على الدراجة.

  • 160 جنيهًا إسترلينيًا (انخفاض 150 ملم) ، 180 جنيهًا إسترلينيًا / 206 يورو (انخفاض 170 ملم)

.

مرجع المقال

The post 115 جنيهًا إسترلينيًا لوب السلسلة ، ومستشعرات التعليق المبتكرة وقفل دراجة بلوتوث appeared first on Blabber.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home