Friday, August 28, 2020

أسئلة تقنية TdF التي تساءلت عنها ولكنك كنت خائفًا جدًا من طرحها! هل دراجات المحترفين هي نفسها التي يمكنك شراؤها من المتجر؟

أثناء سباق فرنسا للدراجات ، أردنا تقديم بعض الإجابات على تلك الأسئلة التي ربما تكون لديك ولكنك كنت خائفًا جدًا من طرحها ، خوفًا من أن يكون إما “سؤالًا سخيفًا” أو أنك ستعلق في التحدث إلى ذلك ركوب الدراجات الغريب شخص في المكتب بشأن شيء يسمى “Di2” طوال فترة استراحة الغداء.

على أي حال ، فإن الموضوع الأول يتعلق بالعنصر الذي ينقل الدراجين حول حضنهم في فرنسا ، الدراجة المتواضعة نفسها. ربما تكون قد سمعت أن دراجات المحترفين ذات خصوصية إضافية ، ولكن ما الذي يجعلها باهظة الثمن في الواقع؟ هل هي بالتأكيد مثل الدراجات التي يمكنك شراؤها من متجر الدراجات المحلي؟

إن مسألة ما إذا كانت الدراجات المحترفة هي نفسها التي يمكنك شراؤها أنت أو أنا في المتاجر ، بشكل عام ، سؤال بسيط للإجابة. أكثر أو أقل ، الدراجات المحترفة هي هذه الأيام ، نفس تلك التي يمكنك شراؤها. كل ما عليك فعله هو تسليم حوالي 10000 جنيه إسترليني (نعم ، حقًا) من أموالك وسيتم تقديم شيء يشبه إلى حد كبير الدراجات التي ستراها تتجه نحو باريس.

لكن سيكون من التبسيط بعض الشيء أن نقول على نطاق واسع أن الدراجات متشابهة إلى حد كبير. لذلك دعونا نتعمق قليلاً ونلقي نظرة على الأجزاء الفردية التي تتكون منها الدراجة الاحترافية. يمكنك شراء بعضها ، ويمكن القول إن بعضها أسوأ من الأشياء التي تحصل عليها كمخزون وهناك الكثير من النصائح التي يمكننا أخذها من دراجات السباق الاحترافية.

الإطارات

المكون الرئيسي في أي دراجة هو مجموعة الإطارات ويبدو أن الإطارات التي تراها في المتاجر هذه الأيام هي نفسها التي يركبها المحترفون.

بالطبع ، يمتلك المحترفون الإصدارات الأخف وزناً والأكثر صلابة من تلك الإطارات ، وهم يسبقون البيع العام ، ولكن في النهاية يجب أن تكون قادرًا على وضع يديك على دراجتك المفضلة. أو على الأقل نسخة طبق الأصل.

لا تزال هناك حالات يكون فيها أحد المتسابقين المتميزين في حالة جيدة عندما يحصل المنافس على إطار أسرع ، ويمكنك عادةً العثور على متسابق محترف واحد على الأقل كل عام يتكلم بشكل سيء عن دراجته القديمة عندما يغادر إلى فريق جديد.

إذا أردنا إطلاق مطحنة الشائعات ، ونريد فعل ذلك تمامًا ، فقد كانت هناك حالات ملحوظة حيث طلب كبار الدراجين من رعاتهم صنع دراجات لمرة واحدة فقط لهم بهندسات خاصة. تتضمن هذه القائمة أسماء مثل فابيان كانسيلارا وبيتر ساجان اللذين كان لديهما نسخ مخصصة من دراجة السباق الجديدة لفريقهما لأنهما لم يعجبهما الهندسة (قياسات الإطار) للدراجة ذات الإصدار القياسي. Sagan و Cancellara هما من أكبر الأسماء في لعبة peloton المحترفة للرجال وتعني مكانتهم داخل الرياضة أنه يمكنهم طلب أشياء من هذا القبيل. يجب على الدراجين الأقل ترتيبًا في الترتيب أن يتحملوا ما يحصلون عليه.

فريق واحد مطوي بعد استمرار المشكلات مع دراجاتها ، والتي تم إلقاء اللوم عليها في تكلفتها انتصارات الدراجين. ثم ألقى الفريق باللوم على أ قلة الدعوات للمشاركة في السباقات وفشل الاندماج مع فريق آخر من أجل زوالهم.

مجموعات

نادرًا ما يكون هناك أي شيء معروض لن تجده على الدراجات في متجر الدراجات المحلي. قد تجد الدراجة الاحترافية الفردية التي تستخدم مقياس طاقة صحيحًا من غير الراعي ، ولكن التحويل الإلكتروني شريطة أن تكون الشركات المصنعة للمجموعات الثلاث الرئيسية جيدة جدًا لدرجة أننا نادراً ما نرى أي شخص يبتعد عن منتج الراعي.

في العام الماضي رأينا بعضًا من ركاب Trek-Segafredo برعاية SRAM الذين يستخدمون مبدلات السرعة Di2 من Shimano بدلاً من SRAM Blips ، لذلك سنراقب هؤلاء مرة أخرى هذا العام.

عند الحديث عن مبدلات السرعة ، ستجد أيضًا العديد من أزرار ناقل حركة القمر الصناعي المعدلة التي يمكن للركاب استخدامها لتغيير التروس عند وضع أيديهم على الجزء العلوي من الشريط. يمكنك بالتأكيد شراء هذه المحولات الخاصة بدراجتك الجديدة ، لكننا نوصي بسؤال الميكانيكي عما إذا كان بإمكانهم ملاءمتها لك.

إذا كان من المقرر أن تنتهي المرحلة بسباق سريع بشكل خاص ، أو كان من المتوقع أن تهب الرياح المتقاطعة ، فسيكون الميكانيكيون مشغولين بتبديل الحلقة الخارجية القياسية المكونة من 53 سنًا لأي شيء يصل إلى 56 سنًا. مع سرعات الشقق التي تقترب من 70 كيلومترًا في الساعة في بعض الأماكن ، يحتاج المحترفون إلى هذه التروس الوحشية لمواكبة ذلك ببساطة. في أيام المحاكمة ، سيصعد الدراجون إلى سلسلة من 58 سنًا يصنعها Shimano للمحترفين فقط.

عجلات

في حين أن العديد من الدراجات في المتجر المحلي ستأتي بعجلات ألومنيوم أرخص ، فلن تجد مجموعات عجلات من الألومنيوم في أي مكان بالقرب من دراجة احترافية هذه الأيام. الكربون هو مادة العجلة الوحيدة للمحترفين لأن عجلات الكربون أخف وزنًا وأكثر ديناميكية هوائية وأكثر صلابة وكل ذلك يزيد ليكون أسرع.

أدخل رأسك في شاحنة ميكانيكي فريق محترف وسترى عددًا لا يحصى من العجلات تتدلى من الجدران. يمتلك الدراجون مجموعة متنوعة من الأعماق للاختيار من بينها وجميعهم تقريبًا عجلات أنبوبية. تتطلب هذه الإطارات أن يتم لصقها على الحافة في عملية تستغرق بضعة أيام.

إذا كنت تعتقد أن المطالبات الهوائية المرفقة بأحدث تصميمات العجلة بدون أنبوبي ، فهذا هو المكان الذي يمكن فيه للمقامر العادي الحصول على مجموعة أفضل من المحترفين. تعمل العلامات التجارية على جعل الحافات الخالية من الأنابيب أوسع ، مما يمنحنا نظامًا مريحًا ، ويفترض أن يكون بمقاومة منخفضة للدوران وحماية أفضل للثقب أيضًا

ستأتي المزيد من الدراجات في متجرك المحلي بعجلات جاهزة بدون أنابيب كمعيار قياسي ، لذا فإن العجلات هي أحد الاختلافات الرئيسية بين دراجات سباق Tour de France والدراجات التي يمكنك شراؤها.

الإطارات

تحتاج هذه العجلات الأنبوبية إلى لصق إطارات أنبوبية على الحافة. بينما لا يزال بعض راكبي الدراجات الهواة يستخدمون الأحواض ، يتم استبدالها سريعًا بإطارات بدون أنابيب حيث يصبح النظام أسهل في الإعداد وأكثر موثوقية. على الرغم من أن المحترفين ما زالوا يتشبثون ، على الرغم من أن الإطارات تكون أبطأ في بعض الأحيان في اختبارات مقاومة التدحرج.

هناك بعض الأسباب الوجيهة جدًا لذلك ، والسبب الرئيسي هو أنه عندما تثقب إطارًا أنبوبيًا ، يمكنك الاستمرار في الركوب بأمان نسبي حتى تصل إليك سيارة فريقك ، مما يمنحك مطاردة أقصر للعودة إلى peloton. لا يتم لصق الإطار الفاصل أو الإطار بدون أنبوب على الحافة وبمجرد تفريغه من الهواء ، لا يكون هناك الكثير من الإمساك به على الحافة.

بشكل عام ، لا يزال نظام الإطارات والعجلات الأنبوبي أخف أيضًا من الخيار بدون أنبوب. الفجوة تضيق ، على الرغم من ذلك قد لا يمر وقت طويل قبل أن نرى الإطارات الخالية من الأنابيب تفوز بسباق فرنسا للدراجات.

على الدراجة التي تراها في أحد المتاجر ، سترى في أغلب الأحيان إطارات فاصلة أو بدون أنابيب.

طويل ومنخفض وضيق

هذا ليس فرقًا صارمًا بين دراجات التسوق والدراجات الاحترافية ، حيث يمكنك إعداد دراجتك بأي طريقة تختارها ولكن عدد الدراجين المحترفين ذوي المواضع الطويلة والمنخفضة والضيقة أكبر مما تراه في المتوسط ركوب النادي.

عادةً ما يكون الدراجون المحترفون في العشرين من العمر يقضون أكثر من 20 ساعة في الأسبوع في السرج ويمتدون أيضًا كل يوم. هذا يبقيهم مرتاحين في ما يمكن أن يبدو وكأنه مواقف كسر الظهر

سيتم إعداد الدراجات في المتجر بشكل مختلف لسبب رئيسي واحد ، وهو الراحة. بشكل عام ، ستتميز بمقود أعرض وأعلى يكون أيضًا أقرب إلى السرج. هذا لأن هذا غالبًا ما يكون أكثر راحة للإنسان العادي الذي يشتري الدراجة.

سيعمل المتجر الجيد دائمًا على ضبط الموضع من أجلك ، حتى تتمكن من تكرار أوضاع المتسابقين المنخفضة للغاية إذا أردت ، فقط كن مستعدًا لرؤية مقوم العظام عندما يذهب ظهرك!

التنقيب في التفاصيل

أرقام السباق المركبة على الإطار

تُستخدم لإرفاق رقم سباق الراكب بإطاره. بصراحة ، هذا أقل فائدة للمشاهدين ومسؤولي السباق منه للميكانيكيين. يساعد رقم سباق الراكب على تحديد هوية الدراجة بسهولة.

لا يتم تضمين حاملي الأرقام أبدًا في دراجتك التي تشتريها من المتجر وغالبًا ما تكون حلاً مخصصًا ، على الرغم من أنه يمكنك شراؤها.

زجاجات المياه معلمة

قبل الخروج ، لن نأخذ أنا وأنت شربي لتذكير أنفسنا بأن لدينا ريبينا في زجاجاتنا. ولكن عندما يريد أحد المحترفين مشروب الطاقة الخاص بهم على الماء العادي ، فمن السهل على المدير الميكانيكي والرياضي في سيارة الفريق تحديد محتويات الزجاجة التي قاموا بسحبها للتو من الصندوق البارد إذا تم تمييزها بحرف “M” (مزيج) أو ‘W’ (ماء). يتغير الحرف أو الوسم المستخدم من فريق إلى آخر.

دراجات متطابقة في كلا الفريقين

هل اشتريت للتو دراجة جديدة جميلة من المحل؟ ماذا عن سيارتين متطابقتين ستتبعانك عبر فرنسا على أسطح سيارتي الفريقين بعد السباق؟ كما تعلم ، فقط في حالة ما إذا كانت التروس الخاصة بك معطلة قليلاً اليوم.

هل الدراجة خفيفة للغاية؟ استخدم أجزاء الألمنيوم

إذا كان لديك جيوب عميقة ، فيمكن أن تكون الدراجة التي تشتريها من المتجر أخف بكثير من الدراجة الاحترافية. لا يمكن أن يقل وزن المحترفين عن 6.8 كجم وإذا كانت الدراجة الاحترافية خفيفة بعض الشيء ، فغالبًا ما يختار الدراجون مقودًا من الألومنيوم أو ساقًا لرفع الوزن. كما تقل احتمالية حدوثها عندما يكون هناك تراكم وهناك الكثير من الأكوام في سباق فرنسا للدراجات.

دونجل جارمين ، شريط لاصق وشريط لاصق كهربائي

عند الحديث عن التراكم ، عند حدوث أحدها ، يمكن لوحدات رأس نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) غالبًا فصل نفسها عن حواملها. سيستخدم الراكبون شريطًا داخل حامل الكمبيوتر ، أو الدونجل الصغير للحفاظ على كمبيوتر الدراجة الخاص بهم من المشي ، وعدم رؤيته مرة أخرى.

سيضع ميكانيكي الفريق المحترف أيضًا شريطًا شريطيًا على دواسات الدراجين لإيقاف أي حركة غير مرغوب فيها. كلاهما حيل رائعة يمكنك توظيفها في المنزل.

هل يأتي هذا الجزء مع Sharpie الخاص به؟

انظر عن كثب ، خاصةً إلى السروج والإطارات ، وسترى قدرًا كبيرًا من المرح قد تم الاستمتاع به باستخدام قلم تحديد Sharpie الدائم. إذا كان الراكب لا يحب سرج الراعي وكانوا متسابقين مهمين ، فغالبًا ما يستخدمون المقعد المفضل لديهم ويخربشون الشعار.

الإطارات هي السبب الأكبر في هذا. ستستخدم العديد من الفرق إطارات Continental’s Pro Ltd حتى عندما ترعاها علامة تجارية أخرى. يمتلك الميكانيكيون الفقراء الكثير من الشعارات القارية لتلوينها ولكن يمكن لصحيفة الدراجة ذات العيون النسر أن تكتشفها بسهولة تامة.

شعارات الراعي ملصقة في كل مكان

غالبًا ما تأتي الدراجة التي تشتريها من المتجر بتصميم يعجبك. غالبًا ما تبدأ دراجات Pro بنفس التصميم ، ثم يحصل رعاة القميص ومجموعة المجموعات والعجلات وعداد الطاقة ووسادات الفرامل وحتى أعمال السباكة لعائلة مالك الفريق على شعارهم على الدراجة. قد ينتهي الأمر بالبعض إلى الفوضى الصحيحة ، ولكن ليس دراجتك الجديدة اللامعة إلا إذا كان لديك أيضًا شركة سباكة …

.

اقراء المقال من المرجع

The post أسئلة تقنية TdF التي تساءلت عنها ولكنك كنت خائفًا جدًا من طرحها! هل دراجات المحترفين هي نفسها التي يمكنك شراؤها من المتجر؟ appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/%d8%a3%d8%b3%d8%a6%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d9%82%d9%86%d9%8a%d8%a9-tdf-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%b3%d8%a7%d8%a1%d9%84%d8%aa-%d8%b9%d9%86%d9%87%d8%a7-%d9%88%d9%84%d9%83%d9%86%d9%83-%d9%83%d9%86/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home