دراجة طريق مصنوعة من التيتانيوم من Bossi Strada SS
إن Bossi Strada SS عبارة عن دراجة طريق من التيتانيوم تستخدم – بشكل فريد – أجزاء إطار مصبوبة وأنابيب مشكلة هيدروليكيًا ، مما يعطي مجموعة الإطارات صورة ظلية شبه كربونية.
في تصميم الدراجة ، أرادت Bossi أن تصنع شيئًا “يسد فجوة الأداء إلى الكربون مع الحفاظ على جودة ركوب التيتانيوم السحرية” ، كل ذلك مع البقاء – في سياق دراجات التيتانيوم المتطورة – بأسعار تنافسية.
على الرغم من أنه سيستغرق إطارًا عصريًا يبلغ عرضه 30 مم ، إلا أن Summit SS يركز تمامًا على سباقات الطرق. تغطي دراجة حصى الحصى التي تحمل العلامة التجارية الأسترالية ودراجة طريق التحمل ساميت ودراجة طريق سوميت ذات الأنابيب المستديرة جميع التخصصات الرئيسية الأخرى.
إلى جانب مجموعات الإطارات ، تنتج Bossi أيضًا مجموعة من مجموعات العجلات الكربونية والشوك وأدوات تشطيب التيتانيوم.
هيكل فريد من نوعه من التيتانيوم
يتم إخراج أنبوب الرأس وتقاطع أنبوب المقعد والتسربات الخلفية على مجموعة الإطارات من سبائك التيتانيوم 6AL / 4V.
بدلاً من تخفيف ولحام الأنابيب الرئيسية على أنبوب رأس دائري تقليدي وقذيفة سفلية ، تشتمل هذه الأجزاء بدلاً من ذلك على “جذور” كل أنبوب. ثم يتم غمد هذه الأجزاء في الأنابيب ، ويتم لحامها وتبطينها (بشكل أساسي إلى الخلف باستخدام آلة صنفرة الحزام) للحصول على تشطيب ناعم وسلس.
يستخدم المثلث الخلفي لحامًا نموذجيًا حول الدعامة السفلية وفي الجزء العلوي من المقاعد.
يتم تشكيل الأنابيب نفسها هيدروليكيًا في “مقاطع جانبية تشبه Kamm” لتحسين الأداء الهوائي (المزيد عن ذلك في لحظة واحدة) ومزدوجة النعل لتقليل سمك الجدار مع الحفاظ على المتانة.
تبدو العملية مشابهة لتصميم Smartweld المتخصص كما يظهر في لها سبيكة Allez Sprint، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نراها تستخدم مع التيتانيوم.
في الواقع ، تدعي Bossi أن “Strada SS هو الإطار الوحيد الذي ندرك أنه يمزج كل هذه العناصر معًا”.
ويقال أيضًا أن البناء يقلل “مئات الجرامات” من إطار التيتانيوم الملحوم النموذجي ، حيث يزن Strada SS 200 جرام أقل من معيار Strada ذي الأنابيب المستديرة القياسي للعلامة التجارية.
“بالمناسبة aero”
Bossi مقدمًا في قوله إن “Strada SS أمضت صفر دقيقة بالضبط في نفق هوائي” ، مضيفة أنها “لا تحتوي على أرقام لمدى سرعتها على مدى 40 كم في تجربة الوقت بسرعة 40 كم / ساعة أيضًا”.
هذا نهج مفتوح منعش.
من غير المحتمل أن تشتري دراجة كهذه بسبب قطعها الهوائية ، وفي كلتا الحالتين ، من الأسهل تصديق ثقة غير محدودة في مبادئ التصميم المعروفة أكثر من ادعاء هامشي ومحذوف يتعلق بدراجة تسير بسرعة لا يمكن لمعظم راكبيها تحقيقها .
في الواقع ، تستمر العلامة التجارية في القول “إنها محسّنة للهواء ، لذا فهي هوائية أكثر من الأنبوب الدائري التقليدي ، ولكن [we’re] عدم محاولة إخبار الناس أنه سيكون سلاحًا يتحدى الفيزياء مصممًا لتدمير كل شيء في فئته “.
مع ذلك ، يصف Bossi الدراجة بأنها “هوائية عرضية” ، مع أجزاء الإطار المصبوب على شكل هوائي ، وتوجيه الكابلات الداخلية بالكامل ومجموعة التشطيب ، من المحتمل أن تساهم جميعها في تقليل السحب ، وإن كان هذا التخفيض لم يتم اختباره بالفعل أو على غرار.
نقول اللعب النظيف.
دراجة مدى الحياة
تم تصميم دراجة Strada SS حولها قذيفة أسفل قوس مترابطة T47، مما يسمح للركاب باستخدام أي مجموعة أعمدة تقريبًا في السوق دون حدوث صداع محتمل من غلاف مناسب للضغط.
وبالمثل ، تم تصميم Summit SS للعمل مع مجموعات ميكانيكية أو إلكترونية أو لاسلكية ، مع توجيه جميع الكابلات والخراطيم داخليًا بالكامل على الدراجة.
يسعدنا أن نثبت خطأنا ، ولكن ، على حد علمنا ، نعتقد أن هذه هي الدراجة الوحيدة على الطرق المصنوعة من التيتانيوم في السوق التي تحتوي على توجيه كبل داخلي بالكامل – إذا كنت تعرف شيئًا آخر ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات.
تتوفر الدراجة بلمسة نهائية مصقولة أو ، إذا كنت تريد شيئًا أكثر لمعانًا ، فلديك مجموعة من أربعة ألوان مختلفة أو مؤكسدة:
- كما يظهر في النموذج المصور ، لون واحد على الثلثين الأماميين من مجموعة الإطارات
- رسمت على سلاسل ، كما هو موضح في العديد من الدراجات الفولاذية الكلاسيكية
- مزيج باهت بين لونين
- إلى حد كبير أي إنهاء مؤكسد تريده – “إذا كان بإمكانك أن تحلم به ، فيمكننا فعل ذلك”
بسعر 5،499 دولارًا أستراليًا (حوالي 3،025 جنيهًا إسترلينيًا / 3960 دولارًا أمريكيًا / 3350 يورو) ، فإن مجموعة الإطارات ليست رخيصة بالتأكيد ، ولكنها أيضًا ليست بعيدة عما ستدفعه مقابل مجموعة إطارات طريق متطورة من شركة تصنيع رئيسية.
مقابل هذا السعر ، تحصل على إطار وشوكة وعمود مقعد ومشبك وسماعة رأس.
البناء الكامل كما في الصورة – مليء مجموعة Red eTap AXS الراقية من SRAM، عجلات Bossi RD1R و Vision قمرة القيادة المذكورة أعلاه – ستعيدك إلى $ 14،499 (حوالي 7،985 جنيه إسترليني / 10،445 دولارًا / 8،835 يورو).
مرة أخرى ، هذا مبلغ كبير من المال ، ولكن في العصر الذي تطلق فيه كل علامة تجارية طرازًا جديدًا بدراجة خارقة بقيمة 10 آلاف جنيه إسترليني ، يبدو حوالي 8000 جنيه إسترليني تقريبًا قيمة جيدة … تقريبًا.
مواصفات مجموعة إطارات Bossi Strada SS الكاملة المصنوعة من التيتانيوم
- 3AL-2.5V أنابيب التيتانيوم مزدوجة النعل
- أنبوب رأس مصبوب 6AL / 4V
- 6AL / 4V تقاطع أنبوب المقعد المصبوب مع مشبك المقعد الداخلي
- 6AL / 4V يلقي التسرب
- 6AL / 4V CNC T47i القوس السفلي
- اللحامات غير الملحومة المبطنة على أنبوب الرأس وتقاطعات أنبوب المقعد
- توجيه كابل داخلي بالكامل
- أنبوب علوي مُشكل مائيًا وأنبوب لأسفل وأنبوب مقعد
- ملامح شكل D المحسّن Aero
- 6AL / 4V CNC T47i القوس السفلي
- نحاس على الجبهة derailleur
- شوكة قرصية أحادية التركيب من توراي T800 من الكربون
- دعامات مزدوجة بيضاوية الشكل
- مقاعد مدببة ومنخفضة
- فرامل قرصية مسطحة
- 12 × 100 مم في الأمام ومحور خلفي 12 × 142 مم
- أنبوب رأس 1.5 بوصة إلى 1.5 بوصة
- سماعة مدمجة – FSA ACR
- يتصاعد اثنين من قفص البدون
- متوافق إلكترونيًا وميكانيكيًا
- D شكل مقعد الكربون الهوائي
- الشعارات المحفورة بالليزر
- فرشاة نهائية
- أنبوب رأس محفور CNC
- التخليص لإطارات 30c
- مزود بشماعات اختيارية للتركيب المباشر
The post دراجة طريق مصنوعة من التيتانيوم من Bossi Strada SS appeared first on Blabber.
source https://4bike.net/%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82-%d9%85%d8%b5%d9%86%d9%88%d8%b9%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a%d8%aa%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%88%d9%85-%d9%85%d9%86-bossi-strada-ss/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home