Friday, July 31, 2020

دراجات جولة حول العالم: النماذج الجديدة التي سنراها في العمل لأول مرة

يستأنف سباق UCI World Tour عالي المستوى مع الإيطالي Strade Bianche يوم السبت ، 1 أغسطس ، وإليك بعض الدراجات الجديدة التي يمكن أن تتوقع رؤيتها.

تطلق معظم ماركات الدراجات الكبيرة نموذج سباق جديد كل عام. قد تكشف النقاب عن نموذج خفيف الوزن محدث في عام واحد ، وتصميم هوائي جديد في العام التالي ، ودراجة تحمل مجددة في السنة الثالثة. بحلول ذلك الوقت حان الوقت لتحديث النموذج خفيف الوزن مرة أخرى … وهكذا.

تميل الفرق المحترفة إلى الحصول على نماذج جديدة من وقت مبكر من الموسم وحتى وقت سباق فرنسا للدراجات (والذي يبدأ عادةً في أوائل يوليو) من أجل زيادة التعرض.

كانت الأمور مختلفة بشكل كبير هذا العام ، حيث تم تعليق سباق World Tour في مارس. أجلت بعض العلامات التجارية عمليات الإطلاق المخطط لها ، بينما كشفت شركات أخرى النقاب عن دراجاتها الجديدة خلال انقطاع الموسم.

ستكون Strade Bianche هي الفرصة الأولى لرؤية بعض هذه الدراجات الجديدة تتسابق – على الرغم من أن الطرق المليئة بالحصى عاملاً كبيرًا في Strade Bianche ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة الدراجات والمعدات التي تقرر الفرق استخدامها.

تريك إيمونا SLR

كشفت شركة Trek النقاب عن سيارة Émonda SLR الجديدة (و Émonda SL) في يونيو ، والخبر الكبير هو أن المصممين أضافوا كفاءة ديناميكية هوائية إلى هذه الدراجة خفيفة الوزن لأول مرة. تدعي العلامة التجارية الأمريكية أن Émonda SLR هي أسرع دراجة تسلق لها على الإطلاق ، ويقول فريق Trek-Segafredo أن المتسابقين سيستخدمون هذه المنصة معظم الوقت.

قضى مهندسو الرحلة الكثير من الوقت في العمل على الواجهة الأمامية للدراجة – القضيب / الساق ، الأنبوب الرأسي والأنبوب السفلي – لأن هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تحقيق معظم المكاسب. تدعي العلامة التجارية أن كاميرا Émonda SLR الجديدة أسرع بـ 60 ثانية في الساعة من سابقتها على الطرق المستوية ، و 18 ثانية في الساعة أسرع على تدرج 8٪.

إطار Émonda SLR ، المصنوع من مادة جديدة يطلق عليها Trek OCLV 800 ، يبلغ وزنه المزعوم 698 جم. إنه تصميم قرص الفرامل فقط ويتميز بمقبض / ساق Bontrager Aeolus RSL VR-C الجديد الذي تم تصميمه إلى جانب الإطار ليكون فعالًا ديناميكيًا وخفيفًا.

نتوقع رؤية Trek-Segafredo باستخدام عجلات Aeolus RSL 37 الجديدة من Bontrager.

يقول تريك: “مصنوعة من أفضل الكربون OCLV من Bontrager ، تتميز هذه العجلات الخفيفة للغاية مقاس 37 مم بحافة جديدة كليًا أسرع من العجلات الأعمق وأخف وزنًا من العجلات الضحلة ، مع الحفاظ على الاستقرار”.

احصل على مزيد من التفاصيل حول 2021 Trek Émonda SLR وقراءة استعراضنا لل تريك إيموندا SL 6 Pro.

عملاق TCR متقدم

يستخدم فريق CCC الدراجات من Giant ، علامة تجارية أطلقت الإصدار الجديد من TCR Advanced مرة أخرى في أبريل.

تقول Giant أن دراجاتها 2021 TCR الجديدة أخف وزنا وأكثر صلابة وكفاءة ديناميكية هوائية أكثر من أي وقت مضى ، مع المستوى المتقدم المتقدم SL الذي يقدم أعلى نسبة صلابة إلى الوزن في فئته.

يحتوي قرص 2021 TCR Advanced SL على وزن إطار مُطالب به 765 جم ، مع الشوكة 330 جم. يقول العملاق أن زيادة الصلابة ترجع جزئيًا إلى ترقية المواد. في حين أن 30 ٪ من ألياف الكربون المستخدمة هي Toray T800 ، كما كان من قبل ، فإن 70 ٪ المتبقية عبارة عن خيوط معامل أعلى جديدة أكثر صلابة وأخف وزنًا. تنتج شركة Giant كل شيء داخل الشركة ، وصولاً إلى ألياف الكربون المستخدمة.

لم تقم شركة Giant بدمج الميزات الهوائية في TCR الخاص بها من قبل ، لكنها تقول أنه هذه المرة تم تحليل وهندسة واختبار كل شكل أنبوب لإنشاء هيكل شامل بسحب أقل بكثير من السابق. ويقال أن النتيجة هي أن TCR أسرع من أي وقت مضى ، خاصة في سباقات السرعة والجهود الفردية.

على الرغم من أن معظم العلامات التجارية الأخرى تختار الكابلات الداخلية بالكامل على دراجات السباق المتطورة ، إلا أن Giant أبقتهم خارجًا بين المقود والأنبوب السفلي وساق الشوكة ، والفكرة هي إبقاء التعديلات بسيطة قدر الإمكان.

احصل على مزيد من التفاصيل حول 2021 Giant TCR Advanced و اقرأ استعراضنا لقرص Giant TCR Advanced SL 0.

S- الأشغال المتخصصة Tarmac SL7

يستخدم كل من Bora-Hansgrohe و Deceuninck – Quick-Step الدراجات من Specialized. على الرغم من أنه شوهد بعيدًا وواسعًا مسبقًا ، كشفت المتخصصة رسمياً عن طراد Tarmac SL7 الجديد في وقت سابق من هذا الأسبوع.

يقول المتخصص أن إصدار S-Works يكاد يكون فعالًا من حيث الديناميكا الهوائية مثل دراجته الهوائية Venge aero الحالية بينما يكون عند الحد الأدنى للوزن في UCI للسباق. ستقدم العلامة التجارية الأمريكية Venge فقط كمجموعة إطارات في عام 2021 – وليس كدراجة كاملة – لذلك سنفاجأ إذا استمر أي من فريقيها حول العالم في استخدام هذه المنصة.

بشكل أساسي ، أخذت Specialized دراجة Tarmac خفيفة الوزن وجعلتها أكثر كفاءة ديناميكية هوائية.

“من خلال استهداف الأنابيب التي تؤثر حقًا على الأداء الهوائي للإطار – سواء كان أنبوب المقعد أو أقامات المقعد أو أنبوب الرأس أو شفرات الشوكة – كل ذلك بأشكال من مكتبة FreeFoil Shape Library [the collection of airfoil shapes that Specialized has developed]وقال كام بايبر ، مدير المنتج خلف Tarmac SL7: “ومن ثم مزجها بأسرع المكونات التي في حوزتنا ودمج الكابلات ، قمنا بإنشاء حزمة أسرع 45 ثانية أكثر من 40 كيلومترًا من Tarmac SL6”.

المكونات التي يتحدث عنها هي المقود Aerofly II SL7 – المستعار من Venge – جذع Tarmac الجديد وعجلات Roval Rapide.

توقع أن ترى كل من بورا هانزجروه وديكونينك – خطوة سريعة باستخدام عجلات Roval Rapide CLX الجديدة – بعمق 51 مم مع عرض خارجي 35 مم في الأمام ، وعمق 60 مم وعرض خارجي 30 مم في الخلف.

احصل على جميع التفاصيل الفنية حول S-Works Tarmac SL7 المتخصصة و تحقق من مراجعة الرحلة الأولى.

ميريدا ريكتو

سوف يركب راكبو البحرين – مكلارين النسخة المحدثة من دراجة الطريق Reacto aero من Merida ، التي تم إطلاقها أمس فقط.

يحتوي الجيل الرابع من Reacto على واجهة أمامية متكاملة تمامًا (الكابلات داخلية) والتي يقال إنها توفر المكافئ (من حيث الكفاءة الهوائية) من وات. تدعي ميريدا أن شوكة جديدة ، مع تاج مدسوس أكثر من ذي قبل في تقاطع أنبوب الرأس والأنبوب السفلي ، يوفر لك أيضًا ما يعادل واطين.

كما تم تخفيض إقامات المقاعد لمزيد من تقليل السحب ، وقد تم تبسيط مبردات الفرامل القرصية ، وهناك الآن مساحة كافية لإطارات 30 مم.

إن Merida Reacto الجديد عبارة عن نظام أساسي لفرامل القرص فقط – لا يوجد خيار فرامل حافة.

احصل على التفاصيل التقنية لمفاعل ميريدا 2021 و اقرأ تقرير 2021 Merida Reacto Disc Team-E First Ride.

BMC Teammachine SLR

تستخدم NTT Pro Cycling دراجات من BMC ، حيث أطلقت العلامة التجارية السويسرية إصدارًا جديدًا من Teammachine SLR قبل أسبوعين.

تقول BMC أن جهاز Team Machine SLR الجديد يوازن بين الوزن والصلابة والامتثال والآن الديناميكا الهوائية.

يقول بي إم سي: “أشكال الأنابيب المعاد هندستها والتكامل الوظيفي هي ركائز التصميم الرئيسية للعامل الذي تم تقديمه حديثًا لمعادلة ACE (تكنولوجيا التطور المركب المعجل)”.

“لقد أدمجت الديناميكا الهوائية كل عنصر في التصميم للحصول على حزمة عالية الأداء. أحدث التطورات في قمرة القيادة ICS الثورية وقاعدة المقعد على شكل D ، جنبًا إلى جنب مع الأنبوب والشوكة المصممين حديثًا ، تفي بدافع BMC الثابت لخلق أقصى نهاية شاملة سلاح السباق.

“يتميز الأنبوب السفلي الجديد بمساحة عامة أكبر مع حواف أقل لتقليل السحب مع الحفاظ على الصلابة.

“عنصر حاسم في الأداء الديناميكي الهوائي ، تمت إعادة تشكيل الشوكة بالكامل ، استنادًا إلى نتائج برنامج ACE + وتعلم طريق Timemachine Road. أصبحت الشفرات الآن أكثر انسيابية ومقتطعة في الخلف وتصميم خلع التسرب مع مدمج يظهر الجوز من خلال المحور أن الكفاءة التقنية العالية يمكن أن تسير جنبًا إلى جنب مع تصميم جميل وأضيق الحدود “.

Cervélo كاليدونيا 5

من المحتمل أن يكون راكبو فريق Sunweb على متن الطائرة جديد Cervelo Caledonia-5 في السباقات التي تتميز بالحصى والطرق الوعرة الأخرى – لذا باريس-روبيكس ، على سبيل المثال ، وربما Strade Bianche.

“[We have] اكتسبت المعرفة التطبيقية من [our] يقول Cervélo ، مكتبة واسعة من الأشكال الأنبوبية لإنشاء دراجة سباق تتفوق على أسطح الطرق المتغيرة ، وتحقيق التوازن بين المتانة والوزن الخفيف والديناميكيات الهوائية.

“تم ضبط الصلابة لتتناسب مع الصلابة [our] أسبيرو [gravel bike]، في حين تم وضع أشكال الأنابيب في تخطيط يحقق التوافق المطلوب لمواجهة انحراف الإطار الذي يعاني منه هذا الفارس.

“لقد تم تصميم الهندسة لإبطاء المعالجة المستنيرة من خلال حالة استخدام محددة ، Paris-Roubaix ، مما يجعل الراكب أكثر راحة وأكثر ثقة وأسرع.

تتميز كاليدونيا -5 وكاليدونيا التي يسهل الوصول إليها بإزالة الإطارات حتى 700 × 34 مم.

زاوية أنبوب المقعد هي نفسها تمامًا كما هو الحال في دراجات C-Rélo من سلسلة Cervélo ، لكن زاوية أنبوب الرأس هي كسول درجة واحدة وإزاحة الشوكة أكبر. تكون سلاسل الإقامات أيضًا أطول قليلاً ، مما يزيد من قاعدة العجلات. الفكرة هي إضافة المزيد من الاستقرار.

تعرف على كل شيء عن Cervélo Caledonia و Caledonia-5 هنا.

ماركات أخرى

ستظهر جميع الدراجات المذكورة أعلاه بالتأكيد في سباقات جولة عالمية خلال الأسابيع المقبلة ، وهناك احتمال أن نرى نماذج جديدة / محدثة من علامات تجارية أخرى أيضًا.

تم تحديث دراجة الطريق الهوائية من Aanyoad لم يتم إطلاقها رسميًا بعد ، على سبيل المثال ، على الرغم من إضافتها إلى قائمة UCI للإطارات المعتمدة في سبتمبر الماضي.

شوهد ماتيو فان دير بويل من شركة Alpecin-Fenix ​​وهو يركب طائرة جديدة في العام الماضي ، على الرغم من أنه كان يركب النموذج القديم / الحالي خلال جولة إعادة الفريق Strade Bianche.

لم تكشف العلامات التجارية الكبرى الأخرى عن دراجات سباق الطريق الرئيسية الجديدة هذا العام. لم نر أي شيء من Cannondale أو Bianchi أو Scott ، على سبيل المثال ، ولا من Pinarello أو Colnago أو Ridley.

ربما ستكشف بعض هذه العلامات التجارية عن نماذج محدثة خلال الأسابيع المقبلة ، أو ربما سيتم تأجيل أي إصدارات مخططة حتى العام المقبل.

تستخدم معظم WorldTeams مجموعات Shimano Dura-Ace Di2. نتوقع إطلاق جيل جديد من Dura-Ace في العام المقبل ، على الرغم من أن هناك دائمًا فرصة أن يستخدمه فريق من فرق Shimano قبل نهاية عام 2020.

.

اقراء المقال من المرجع

The post دراجات جولة حول العالم: النماذج الجديدة التي سنراها في العمل لأول مرة appeared first on Blabber.



source https://4bike.net/%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d9%88%d9%84%d8%a9-%d8%ad%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home