Thursday, July 2, 2020

35 دراجة مع 1X تروس – هل البساطة أحادية السلسلة أفضل؟

35 bikes with 1X gearing June 2020

قبلة – حافظ على البساطة ، غبي. هناك الكثير مما يمكن قوله عن البساطة ، وأحد طرق جعل انتقال الدراجة أبسط هو التخلص من زوج الينابيع المعتاد والحصول على واحد فقط.

  • مع سلسلة واحدة فقط ، تمنحك الدراجات 1X كميات أقل من العفاريت الميكانيكية للتفكير بها حتى تتمكن من التركيز على الركوب

  • نطاق الترس ليس واسعًا مثل نظام السلسلة المزدوجة ، ولكن معجبو 1X سعداء بالتضحية بقليل من الطرف العلوي أو السفلي من أجل البساطة

  • أحدث أنظمة SRAM اللاسلكية AXS ومكونات GRX من Shimano جلبت 1X في الاتجاه السائد

35 دراجة أحادية السلسلة لعام 2020

قبل بضع سنوات ، لم يكن من الممكن التفكير في نظام تروس أحادي السلسلة لأي شيء بواسطة دراجة سيكلوكروس. كانت الطريقة التي لا جدال فيها للحصول على مجموعة واسعة من التروس على دراجات الطرق هي وجود سلسلتين على الأقل. إنها فكرة جيدة بشكل عام أن تكون نسب التروس متقاربة إلى حد ما. تمنحك كاسيت ثماني أو تسع سرعات وزنبلين سلسلين نطاقين متداخلين من التروس ذات المسافات المتقاربة بشكل معقول. عندما تنفد في الطرف العلوي من السلسلة الصغيرة أو الطرف المنخفض من الحلقة الكبيرة ، فقد غيرت للتو السلسلة وربما غيرت ضرسًا أو اثنين أيضًا للوصول إلى الترس الأعلى أو السفلي التالي.

لقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً لصناعة الدراجات ، ولكن تطوير الكاسيتات ذات 11 سرعة غيرت الأشياء بشكل كبير. يمكنك الآن الحصول على 11 نسبة تروس متقاربة بشكل معقول مع سلسلة واحدة فقط. يمكنك توفير تكلفة وتعقيد سلسلة مزدوجة ، وإخراج أمامي عن المسار ومحول ، وهو أمر أقل التفكير فيه أثناء الركوب.

أصبحت أنظمة أحادية السلسلة شائعة جدًا في الدراجات الجبلية ، حيث تُعرف باسم 1X (قل “واحدًا تلو الآخر” ، كما هو الحال في 1X10 و 1 X11 وحتى 1X12). هذا هو الدافع للتطوير التكنولوجي الذي امتد الآن إلى الدراجات الهوائية. كان لدى مصممي الدراجات الجبلية حوافز إضافية للتخلص من الميكانيكية الأمامية. التخلص يعني عدم الحاجة إلى تصميم نظام تعليق حوله. يمكنك وضع محور التعليق الخاص بك في المكان الذي تريده ، كما أنه من الأسهل استيعاب الإطارات الأكثر بدانة إذا لم يكن لديك أيضًا لإيجاد مساحة لاثنين أو ثلاثة من سلاسل الينابيع بين الإطار وذراع الكرنك.

حتى الآن ، كان معظم انتشار أنظمة سلاسل المفاتيح الفردية للدراجات الهوائية المتدنية لسباق الدراجات. يستخدم راكبو الدراجات إعدادات الحلقة الواحدة لعقود ، لأنه إذا كنت تسير ببطء بما يكفي لتحتاج إلى تروس منخفضة لسلسلة صغيرة ، فمن المحتمل أن تكون قيد التشغيل. ساعدت سلاسل الينابيع الفردية ذات الأسنان المصممة لإبقاء السلسلة في مكانها على جعل هذا أكثر شيوعًا ؛ استخدمت بعض أنظمة الحلقات أحادية الحلقة السابقة زوجًا من حراس السلسلة للحفاظ على السلسلة. فعالة ، لكنها ليست بالكاد أنيقة.

ركوب الحصى / المغامرة هو نوع آخر حيث تتمتع سلاسل الينابيع الفردية بالجر ، لنفس أسباب البساطة التي تجعلها شائعة على الدراجات الجبلية. ومع ذلك ، يمكنك في الوقت الحالي أن تجادل في أن الإرسال بحلقة واحدة لديه مشكلة صغيرة مع نطاق تروس محدود للركوب والذي غالبًا ما ينطوي على تسلق حاد للغاية أو أمتعة. تساعد المحاور التي تحتوي على أجسام المحور الحر XD و XDr SRAM على حل هذه المشكلة من خلال السماح بأصغر ضرس من عشرة أسنان. توفر SRAM أيضًا عمليات إرسال بـ 12 سرعة في أنظمة eTap AXS اللاسلكية ، مما يسمح بدمج كاسيت 10 -50 Eagle 12-speed ، و derailleur للدراجات الجبلية AXS ومبدلات مقود إسقاط. إذا كانت ميزانيتك لن تمتد إلى هذا الحد ، وكنت تنظر إلى دراجة مع كاسيت SRAM 11 بسرعة 10-42 وتريد تروسًا أقل ، يمكنك دائمًا احتواء سلسلة صغيرة وساحل على نزول أكثر حدة.

بالحديث عن SRAM ، فإن معظم الدراجات هنا لا تزال لديها أجهزة إرسال SRAM. كان Shimano بطيئًا في الحصول على عربة الدراجة الجبلية ذات الحلقة المفردة ، ولم يُقدم إلا مجموعات مجموعات مقود إسقاط مع توافق حلقة واحدة مباشرة في سلسلة GRX. ومع ذلك ، فإن شيمانو يشق طريقه. سنرى المزيد من الدراجات ذات الحلقة المفردة مع إرسالات Shimano في المستقبل الآن حيث لا يتعين على الشركات المصنعة تجميعها معًا.

هل إعداد حلقة واحدة مناسب لك؟

مثل جميع التطورات الجديدة في الدراجات ، تقسم أنظمة سلسلة واحدة الرأي. من بين فريق تحرير road.cc ، على سبيل المثال ، تبنى مؤسس road.cc Dave Atkinson بحماس 1X ويقوم بمعظم رحلته في حلقة واحدة. يقول: “هناك الكثير من الأسباب الوجيهة لتشغيل الإعداد 1X. كبداية ، لا يوجد ميكانيكي أمامي ، والميكانيكيات الأمامية مملة. إنهم يزدحمون بسهولة بسبب وضع التركيب ، ويفركون في السلسلة ويسقطون سلسلة أو دفعها فوق الجزء العلوي من سلسلة كبيرة إذا لم يتم إعدادها بشكل مثالي. لا تحصل على أي من هذه المشاكل مع حلقة واحدة ، وقطعة سلسلة رفيعة سميكة لا تسقط السلسلة أبدًا ، في تجربتي . أبدا.

يعطيها ديف الكبير بعضًا على كينسيس حلقة واحدة تريبستر ATR الإصدار 2

“ثانيًا ، يصبح التروس عقلانيًا وبسيطًا ومنطقيًا. هل هو صعب جدًا؟ تغير للأعلى. اذهب بشكل أسرع؟ تغير لأسفل. لا يوجد أي من الأمتعة النفسية التي تأتي مع مقايضة الزلاجات وليس هناك حاجة إلى ضبط معداتك في الخلف أيضًا عندما تفعل ذلك. و هناك أيضًا كابل تروس أقل للعناية به أيضًا ، وهو أكثر هدوءًا أيضًا: لا يوجد صفعة سلسلة بسبب القابض (أو الربيع الأقوى) في الميكانيكا ، ولا توجد حركة للسلسلة على السلسلة ولا فرك لألواح الميكانيكية الأمامية .

“لقد قمت بتشغيل ناقل حركة أحادي الحلقة على دراجتي الرئيسية ، Kinesis Tripster ATR ، لبضع سنوات حتى الآن ، وقد تم بيعه على أنه إعداد رائع للأغراض العامة. سيعتمد ذلك على ما تستخدمه الدراجة الخاصة بك ، ولكن بالنسبة لآلة يومية فهي رائعة. “

يبحث مات بريت عن ترس علوي أعلى في المضلع المضلع CT5

من ناحية أخرى ، يعتبر المحرر الفني Mat Brett متشككًا. يقر ببساطة 1X والطريقة التي لا يمكنك من خلالها الحصول على فرك السلسلة على ميكانيكي أمامي غير موجود ، لكنه يقول: “تحصل على بعض القفزات الكبيرة في نسب التروس عبر مثل هذه الكاسيت واسع النطاق. في مجموعة نموذجية- في الأعلى ، تمنحك سلسلة الأسنان ذات 38 سنًا و ضرس 42 سنًا ترسًا 24.3 بوصة بينما ثاني أكبر ضرس هو 36 سنًا ويمنحك ترسًا 28.3 بوصة. قد يكون من الصعب الحفاظ على إيقاعك عند التبديل من واحد إلى آخر .

“ومع ذلك ، فإن العجلة المسننة ذات الـ 42 سنًا ستجعلك تنهض تقريبًا أي شيء – ليس بالضرورة بسرعة ، ولكن على الأقل ستستمر في التقدم.

“في الطرف الآخر من المقياس ، أجد نفسي ينفد من التروس عند نزول سريع وسريع. إذا كنت ترغب في استخدام دواسة بسرعة تزيد عن 28 ميلاً في الساعة ، فيجب عليك الدوران بسرعة تزيد عن 100 دورة في الدقيقة في ضرس ذي 11 سنًا. إذا كنت ترغب في استخدام دواسة في أكثر من 33 ميلا في الساعة ، أنت تنظر إلى 120 دورة في الدقيقة ، لذلك أجد نفسي أرتاد أكثر من المعتاد. إذا كنت ستركب فقط على الطرق المعبدة وغير المحملة ، فقد تجد العديد من أنظمة 1X أقل من السرعة. “

الدراجات

دعونا نلقي نظرة على بعض الدراجات ذات السلسلة الواحدة ، لقد قمنا بإدراج نطاق الترس لكل واحدة ، في بوصات التروس على أساس عجلة 27 بوصة. هذا عن القطر المتداول لعجلة ETRTO 584mm (650B) مع إطار من الدهون أو عجلة ETRTO 622mm (700C) مع إطار 32mm. سيؤدي تغيير الإطارات إلى تغيير التروس ، لكن هذه الأرقام توفر أساسًا لمقارنة نطاقات التروس بين الدراجات.

Cannondale Topstone Carbon 1 Lefty 2021 – 6،600 جنيه إسترليني

مع تعليقها الأمامي والخلفي ، قد تكون عجلات 650B والتروس الهجينة SRAM AXS Force / Eagle واسعة النطاق التي تحول طراز 2021 Topstone هي مستقبل الدراجات الحصوية.

في المقدمة ، يوجد تجسيد جديد لشوكة Cannondale Lefty أحادية الجانب مع 30 ملم من السفر ، وهو ما يجب أن يكون كافيًا لتحسين الراحة وعقد الطريق على الطرق الترابية والممرات المغطاة بالصقيع في المملكة المتحدة. بالخلف هناك نظام التعليق Kingpin الذي قدمه Cannondale في عام 2019.

الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لعشاق سلسلة واحدة هو مزيج من SRAM’s Force AXS eTap التحول الإلكتروني و X01 Eagle derailleur الخلفي. يمكن لـ X01 Eagle التعامل مع كاسيت 10-50 ، لذلك هذا هو تركيب Cannondale ، مما يمنح أكبر نطاق تروس متوفر حاليًا على ناقل حركة 1X.

أو هو؟ قدم SRAM مؤخرا أ 10-52 كاسيت 12 سرعة متوافق مع derailleur الخلفي AXS X01 النسر. لم نر أي شخص يحدّدها على دراجات 2021 بعد ، ولكن من المؤكد أنها مسألة وقت فقط

نطاق العتاد: 22-108 بوصة

Ribble CGR SRAM Apex 1x 650b – 1499 جنيه إسترليني

Ribble’s CGR 725 SRAM Apex 1x 650b هي دراجة متعددة الاستخدامات تقدم قيمة مذهلة للتمهيد. يوفر الجمع بين الإطار الفولاذي والإطارات الممتلئة ولكن سريعة الدوران مقاس 47 مم ركوبًا مريحًا على الأوساخ في حين لا يزال سريعًا للغاية على الطريق ، مع التعامل المصنف الذي يعد وسيطًا سعيدًا بين الاستقرار وخفة الحركة في التوجيه ؛ من المحتمل أن تكون الدراجة ذات القطرات التي تحتاجها للحصى أو الطريق أو التنقل.

إن CGR 725 هو خيار Ribble ذو إطار فولاذي في مجموعة CGR متعددة الاستخدامات ، مع حصول جميع الدراجات على هندسة متشابهة جدًا ولكنها تقدم لك خيارًا بشأن الوزن المنخفض للكربون ، والقدرة على تحمل تكاليف الألومنيوم أو المزيد من الملذات الممتازة من التيتانيوم. في حين أن أنابيب رينولدز 725 النحيفة تعني أنك تحصل على بعض الإطلالات التقليدية التقليدية ، فإن الجانب السلبي هو ثقل إضافي قليلاً في الإطار – زعم 600 جرام أو أكثر من CGR الألومنيوم الذي اختبرناه سابقًا.

إنه لطيف وحديث في مكان آخر ، على الرغم من ذلك ، مع شوكة كربون كاملة ، ومصباح رأس مدبب أنيق مع محامل داخلية ، بالإضافة إلى 12 ملم من خلال المحاور في كلا الطرفين. هناك مجموعة كاملة من الحامل ، واقيات الطين وزجاجات الزجاجة ، بما في ذلك حامل صندوق بينتو على الأنبوب العلوي ، لذا فأنت تلبي احتياجاتك جيدًا.

نطاق العتاد: 27-103 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Ribble CGR SRAM Apex 1x 650b

Merida Mission CX Force Edition – 4،200 جنيه إسترليني

Merida’s Mission CX Force Edition هي دراجة سيكلو كروس عالية الجودة جاهزة للسباق مباشرة من الصندوق. سيدير ​​يده لركوب الحصى السريع وركوب الشتاء أيضًا ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر من مجرد دراجة سباق مخصصة.

تم تصميم Mission CX كدراجة سباق عبر سيكلو ، وعلى هذا النحو لن تدلك على الأرض الوعرة: هذه دراجة لمهاجمة الأشياء. إنها في أفضل حالاتها عندما تتسلق تسلقًا حصويًا حادًا أو فضفاضًا أو عندما تجد خطًا سريعًا من خلال قطعة واحدة من مسار واحد. إنها دراجة مباشرة ومتجاوبة تذهب إلى حيث تشير إليها.

نطاق العتاد: 31-103 بوصة

اقرأ استعراضنا لإصدار Merida Mission CX Force Edition

The Light Blue Robinson V2 Rival 1X 2020 – 1724.99 جنيهًا إسترلينيًا

يلتقي المظهر الرجعي الرائع والقيادة الفولاذية رينولدز الكلاسيكية مع تروس 1X الحديثة والمكابح الهيدروليكية في هذا الجهاز متعدد الجوانب الذي ينضح بالراحة والراحة.

نطاق العتاد: 32-103 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ The Light Blue Robinson V2 Rival 1X 2020

3T Exploro Pro GRX 2020 – 4000 جنيه إسترليني

على الورق ، فإن 3T Exploro هو مجنون قليلاً: دراجة هوائية من الحصى. على هذا النحو ، إنها إلى حد كبير دراجة طريق ترابية للركاب الذين لديهم حاجة ماسة للسرعة ، في أفضل حالاتها عندما تنزل في القطرات ، قم بإعطائها أفضل “ pawwwerrr ” والمطرقة على طول مثل سائق التاكسي من بعدك.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ 3T Exploro Pro GRX 2020
ابحث عن وكيل 3T

Orro Terra C Adventure 2020 – 2099.99 جنيه إسترليني

تتمتع الدراجة الحصوية Terra C Adventure من Orro بهذا التوازن المألوف بين الراحة والأداء الذي يبدو أن الشركة تقوم به بشكل جيد. يبدو الأمر وكأنه آلة طريق قدرة قادرة للغاية ولكن مع مساحة لإطارات أكبر ونهاية أمامية أكثر راحة قليلاً لإخراج التشنج من المعادلة عندما تكون على الأشياء الخام.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لمغامرة Orro Terra C 2020
ابحث عن وكيل Orro

شاند ستوشي – 3،395.00 جنيه إسترليني

تعتبر Shand Stooshie دراجة مريحة وممتعة للتعامل مع جميع الطرق والدراجات الحصوية مع تنوعًا كافيًا لخدمة الاستخدامات المتعددة. هذا الإصدار الجديد مع المتسربين المنتظمين يجعله أكثر بأسعار معقولة من طراز Rohloff إذا كنت ترغب فقط في تشغيل مجموعة نقل تعتمد على derailleur.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Shand Stooshie

Merida Silex + 6000 2020 – 2،650 جنيه إسترليني

Merida Silex + 6000 عبارة عن دراجة مليئة بالحصى / المغامرات تتميز بالكثير من التنوع بالإضافة إلى ركوب مريح من إطارات 650B مكتنزة. تسمح العجلات الصغيرة بتركيب إطارات أكبر في نفس الإطار والشوكة ، بحيث تحصل على مزيد من الإمساك والتوسيد بتكلفة صغيرة من الوزن والسرعة

نطاق العتاد: 24-93 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Merida Silex + 6000 2020

Enigma Endeavour – 2،999.00 جنيه إسترليني

إن Enigma Endeavour ليست فقط الدراجة الأكثر جمالًا التي رأيتها منذ فترة ، ولكنها أيضًا واحدة من أحلى ركوب ، مع نعومة مبهجة ومعالجة جيدة – على الطريق وفي الغابة. إنها ليست رخيصة تمامًا ، ولكنها مصنوعة يدويًا في المملكة المتحدة ، والتي قد تكون كافية لإقناعك بأنها تستحق ذلك.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Enigma Endeavour

Cube Nuroad SL – 1،597 جنيه إسترليني

لقد أحببت Stu حقًا ركوب النسخة المزدوجة من سلسلة Nuroad SL ، واصفة إياها بأنها “دراجة أكثر متعة للركوب مما قد تتوقع ؛ إنها مريحة ، وتوفر رحلة سلسة”.

تستخدم SL نفس إطار الألمنيوم 6061-T6 الذي يمنح هذه الدراجة توجيهها المتوازن للغاية وشعورها بالوزن الجميل الذي يبدو أنه يوفر الكثير من الملاحظات طوال الوقت حتى تتمكن من الاستمرار في الانحناءات مع معرفة بالضبط ما تصل إليه الإطارات.

يجب أن تقدم هذه النسخة 1X المجردة من أسفل كل أزيز منصة Nuroad بدون إضافات Race FE ، مما يمنحك لعبة بسيطة وممتعة من جميع الجوانب.

نطاق العتاد: 29-97 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Cube NuRoad Race FE

قرص Cervelo Aspero Force eTap AXS 1 – £ 5،299

كان تخصص Cervelo منذ تأسيسه في عام 1995 هو دراجات سباق الطريق الراقية ، ولكن كل هذا تغير هذا العام مع إطلاق Aspero ، أول غزوة له في سوق الدراجات بالحصى. ما لدينا هنا هو متسابق حصى كامل الكربون سريع يتزوج أداء دراجات الطرق في Cervelo مع بعض التفاصيل الذكية التي تخلق دراجة قادرة على سطح متعدد ، وأهمها تعويض شوكة قابل للتعديل.

استخدم Cervelo التحول الإلكتروني اللاسلكي Force AXS الجديد من SRAM هنا ، والذي يتضمن نهجًا جديدًا للتروس ، باستخدام زنبركات صغيرة وعجلات مسننة لإعطاء نطاق تروس واسع بوزن أقل. مع وجود 12 عجلة مسننة على العجلة الخلفية ، فهي حاليًا أفضل طريقة للحصول على مجموعة تروس متغيرة السرعة ومتقاربة السرعة.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لقرص Cervelo Aspero Force eTap AXS 1
ابحث عن وكيل Cervelo

جينيسيس فابور 30 ​​- 2.599.99 جنيه إسترليني

يوفر Genesis Vapor 30 رحلة ممتعة تشعر فيها وكأنك في المنزل في سباق وعلى درب. البنية ليست براقة ، لكن الحزمة تعمل بشكل جيد وتستمر في القيام بذلك في أسوأ الظروف. سترغب في ترقية عجلة لسباق أكثر جدية.

عند إخراج Vapor 30 لأول مرة ، ستلاحظ الطريقة الهادئة التي تتبعها في معالجة التضاريس الوعرة والوعرة. في طريقها إلى ممر قدم خشن ، شعرت الدراجة بسلاسة لا تصدق على الرغم من أن إطارات الفاصلة 33 مم Donnelly MXP يتم تشغيلها بسرعة عالية عند 30psi.

هذه ميزة رائعة حيث أن معظم السباقات المحلية تجري على أرض فرك وعرة ويمكن أن يكون من السهل الخروج عن السيطرة على نزول متعفن. رحلة هادئة هي أيضًا علامة رائعة على البناء الداخلي ؛ ركوب صاخب عادة ما يكون علامة على الكابلات سيئة التوجيه ، لذلك الصمت ، في هذه الحالة ، هو بالتأكيد ذهبي.

نطاق العتاد: 34-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Genesis Vapor 30
ابحث عن وكيل جينيسيس

Ibis Hakka MX – من 3،599 جنيه إسترليني

يوفر Ibis Hakka MX رحلة سلسة وسريعة مع معالجة رائعة ومساحة للإطارات العريضة وتعدد الاستخدامات من خلال حوامل العوارض ، وهو خفيف على المقاييس ، ولكنه احتمال باهظ الثمن في سوق تنافسية.

في حين أن من المحتمل أن تشتهر بالدراجات الجبلية (إنها واحدة من أقدم العلامات التجارية للدراجات الجبلية التي تم تأسيسها في عام 1981) ، فإن إيبيس ليست محصنة ضد سحر فئة المغامرة المتنامية ، وقبل عامين أعادت تصميم دراجتها الدائرية إلى مغامرة أكثر قدرة ودراجة الحصى.

لا يزال يحتفظ ببعض من الحمض النووي الحلقي. الركوب سريع ومباشر مع الهندسة ليست بطيئة أو ممتدة مثل بعض الدراجات الأكثر تقدمية في هذه المغامرة المزدهرة وفئة الحصى. إذا كنت ترغب في سباق CX يوم الأحد وركوب الحصى يوم الاثنين ، فإن Hakka MX سيكون خيارًا جيدًا.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Ibis Hakka MX
ابحث عن وكيل ايبيس

Kinesis G2 – 1500 جنيه إسترليني

العلامة التجارية البريطانية للدراجات Kinesis Bikes لها شكل جيد عندما يتعلق الأمر بالدراجات الهوائية متعددة الاستخدامات على الطرق الوعرة مع Tripster AT و ATR ، ويواصل G2 الجديد هذا الاتجاه ولكنه يزيد من عامل الوصول بإطار من الألومنيوم ، SRAM Apex 1x groupset و £ 1،500 ثمن. إنها ممتعة للغاية على الطرق الوعرة وسريعة ومريحة على الطريق ، وقابلة للتكيف مع متطلبات ركوب مختلفة.

لخلط الرحلات مع مساحات من الممرات الريفية والغوص في الغابة وعلى طول الجسور ، المسارات الترابية وعبر المسار الفردي النحيل ، قبل التعود إلى المدينة على طول مسار الدورة للحصول على أبيض مسطح وبراوني لاستعادة مغامرتك وإنستغرام ، فإن G2 هي بوب على.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Kinesis G2
ابحث عن وكيل Kinesis

Bergamont Grandurance 6 2020 – 1،399 جنيه إسترليني

إن Bergamont Grandurance 6 عبارة عن دراجة من حصى الألومنيوم المجهزة تجهيزًا جيدًا أو دراجة “لجميع الطرق”. إنها قيمة لائقة ولديها وظيفة طلاء مذهلة ، إذا لم يتم إقرانها بأكثر أشكال الهندسة تقدمية. هذه دراجة طريق التحمل الكلاسيكية مع بدلات لإطارات الحصى ، واقيات الطين والرفوف ولكن بالنسبة للسعر ، أعتقد أنها ستجعل أي مالك دراجة مغامرات رائعة في عطلة نهاية الأسبوع ستنقل بسهولة في أيام الأسبوع أيضًا.

إن Bergamont Grandurance قادر ، وقوي ، وسيدور عجلة القيادة في معظم المواقف. إنه عدد لا يحصى من التناقضات. الإطارات مصممة حقًا للطرق أو على الأقل الطرق النارية الجافة ، والموقع ليس عدوانيًا بشكل خاص ، فكر في دراجة طريق التحمل بدلاً من الدراجة الجبلية. طول أنبوب الرأس أقصر قليلاً من الدراجات الأخرى في فئته ولكن كان هناك الكثير من المساحة المتبقية على جهاز التوجيه لاختيار ارتفاع البار ، وهو شيء تركته مرتفعًا إلى حد ما لمنع الشعور بالميل أكثر من الأمام ، مما يمنحني شعورًا أفضل التوازن والسيطرة على السلالات على الطرق الوعرة. يستهدف التروس المغامرات على الطرق الوعرة وليس عليها ، ولكن إذا اخترت دراجة 1x ، فمن المحتمل أن تكون نيتك على أي حال. الأجزاء تكمل بعضها البعض وهذه الدراجة هي رافعة رائعة لجميع الحرف ، فهي تمنحك خيار الابتعاد عن المسار المطروق وتوسيع آفاق مسارك.

بالنسبة لطراز 2020 ، قامت شركة Bergamont بتركيب Grandurance 6 مع نظام نقل الحركة الجديد GRX RX600 بـ 11 سرعة بدلاً من SRAM Apex للطراز السابق.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا ل Bergamont Grandurance 6
ابحث عن وكيل برغمونت

Saracen Levarg SL 2020 – 1349.99 جنيهًا إسترلينيًا

ما في الاسم؟ أو ما مدى أهمية الاسم؟ اختارت العلامة التجارية البريطانية Saracen Levarg – الحصى إلى الوراء – إما مستوحاة أو كسولة. في كلتا الحالتين ، تحت الاسم ، تعد Levarg SL دراجة سريعة وممتعة ومناسبة تمامًا لترويض الطرق في المملكة المتحدة غير الواضحة والركوب على طول المسارات الترابية والحصى.

Saracen لديها تراث في عالم الدراجات الجبلية ونهجها لدراجة مغامرة بار انخفاض يوفر نتائج جيدة للغاية ، مع رحلة رائعة على الطريق سواء كان التنقل أو مجرد ركوب الخيل ، أو ضرب الحصى أو تحطيم السلالات التقنية وربط الكثير من الطرق الوعرة الممرات التي تربط أقسام الطريق. مع التركيز على مغامرات ركوب الدراجات ، أنت حامل قفص زجاجة إضافي ومساحة جيدة في الإطار الرئيسي لإضافة حزمة إطار.

نطاق العتاد: 27-103 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Saracen Levarg SL
ابحث عن تاجر Saracen

قوة ماسون بوكيه – 3100 جنيه إسترليني

إن Mason Bokeh هي دراجة مغامرات ذات قدرة عالية مع إطار من الألمنيوم مليء بالميزات ، وجماليات رائعة ، ومعالجة تضمن أنها في المنزل على الطريق كما هي على الدرب.

يجمع Bokeh بين إطار من الألومنيوم وشوكة كربون مع جميع المكونات الرئيسية لدراجة المغامرات ، بما في ذلك الإطارات العريضة ، ومكابح القرص ، والمحاور الخلفية ، والهندسة المريحة وحوامل الأوحال والرفوف. يقطع البوكيه المسافة الإضافية مع حامل دينامو أمامي ، وحامل قفص الزجاجة الثالث ، وتوافق حجم العجلة 700C و 650 B وتوجيه الكابل الداخلي بالكامل.

يمكنك الحصول على جميع دراجات Mason مع تروس 1X ، كما اختارت Mason التي تم إعدادها هنا متعددة الاستخدامات كما هي ، حيث أن كاسيت SRAM 10-42 واسع النطاق مقترنًا بسلسلة 42 سنًا في الأمام ستجعلك تنخفض وتنخفض. معظم الصعود والهبوط دون نفاد نسب غير ضرورية.

نطاق العتاد: 27-113 بوصة

اقرأ استعراضنا لقوة Mason Bokeh

اختلاف S-Works المتخصصة 2020 – 8.749 جنيه إسترليني

حققت SRAM أهدافًا متعددة مع التحول الإلكتروني اللاسلكي AXS eTap الذي أطلقته في عام 2019 وكان أحدها جعل إصدارات الدراجة الجبلية والدراجة على الطريق قابلة للتبديل حتى تتمكن من تجميع نظام تروس هجين مثل هذا ، مع SRAM XX1 Eagle AXS الخلفي derailleur ، مكابح باردة / ذراع ناقل الحركة ومجموعة كبيرة من ضرس السرعة 10-50.

تعد Diverge واحدة من الدراجات المفضلة لدينا في السنوات الأخيرة ، وهذه الطبعة الفاخرة ليست استثناءً. وصفها ديف آرثر بأنها “واحدة من أفضل دراجات المغامرات التي قمت بركوبها” ، وأضاف: “إنها رحلة معقدة مع دلاء من القدرة على السير بسرعة ومعالجة الرحلات الكبيرة عبر تضاريس متنوعة وصعبة.” على الرغم من أنها ليست رخيصة تمامًا.

نطاق العتاد: 23-113 بوصة

اقرأ مراجعتنا للتباعد المتخصص بين S-Works
ابحث عن وكيل متخصص

3T Strada – 2،650 جنيه إسترليني

واحدة من أكثر دراجات الطريق إثارة حولها ، 3T’s Strada هي الدراجة الهوائية الوحيدة المتاحة لسلسلة الطريق الوحيدة ، وبينما قد تؤدي تصاريحها الضيقة وعدم قدرتها على تشغيل مجموعة مزدوجة إلى إبعاد بعض الناس ، فإن هذه المشاكل تتلاشى عند ركوبها. إنها دراجة مذهلة حقًا مع سرعة خلابة ونعومة رائعة وتوازن جيد في التعامل.

نطاق العتاد: 42-122 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ 3T Strada
ابحث عن وكيل 3T

Merida Silex 600 – 1600 جنيه إسترليني

ألصق الإطارات المقبولة على دراجة على الطريق وستحصل على غير مبال على الطرق الوعرة في أحسن الأحوال. ولكن ضع البقعة على دراجة جبلية وسوف تتأرجح على الطريق بشكل جيد. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، استندت ميريدا على دراجات Silex الخاصة بها على هندسة الدراجات الجبلية – وإلى حد ما – موقع الركوب ، والنتيجة هي كل ما هو ممتع على الطرق الوعرة.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Merida Silex 9000
ابحث عن وكيل ميريدا

بومبراك هوك EXT-C – 3050 جنيه إسترليني

هذه هي نسخة من ألياف الكربون دراجة استعرضناها وأعجبنا حقًا في عام 2017، وفي تركيبة مركبة ، يتم التخلص من كيلوغرامين من الوزن ، وهو أمر مثير للإعجاب. نتوقع أن تكون Hook EXT-C مجموعة كبيرة من المرح مثل ابن عمه الفولاذي ، ولكن عمل أقل على التسلق وعلى الطريق. ركوب الممرات هو المكان الذي يتفوق فيه هوك EXT حقًا ، وذلك بفضل إطارات ETRTO 584mm (650B) الضخمة مقاس 2.2 بوصة.

اقرأ إطلالتنا الأولى على خطاف Bombtrack EXT-C
البحث عن تاجر بومبات

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

CruX Elite 2020 المتخصصة – 2999 جنيه إسترليني

تحتوي جميع دراجات Crux cyclocross المتخصصة في الوقت الحالي على سلاسل متسلسلة أحادية ، وهذه واحدة هي مجرد عبور رائع يوفر التعامل الجيد حقًا ، وأكياس السرعة وجميع الفوائد التي تجلبها فرامل القرص إلى الحفلة ، وكلها ملفوفة في حزمة جريئة المظهر. إنه جاهز للسباق ، ولكنه على قدم المساواة في المنزل ينفجر على طول الجسور وعبر الغابة المحلية لبضع ساعات.

نطاق العتاد: 34-98 بوصة

اقرأ استعراضنا للنخبة المتخصصة النخبة
ابحث عن وكيل متخصص

تريك كروكيت 5 ديسك 2020 – 1750 جنيه استرليني

تريك كروكيت هي في الغالب دراجة بخارية جاهزة للسباق ، لكن ميزات مثل التسرب الخلفي الذكي Stranglehold وأنبوب الرأس الطويل نسبيًا يجعلها أكثر من خدعة واحدة.

نطاق العتاد: 34-98 بوصة

البحث عن تاجر تريك

Cannondale SuperX GRX 2020 – 2500 جنيه إسترليني

يتميز SuperX بإطار ممتاز ، مع قيادة سلسة وثابتة مثالية لدورات الدراجات الهوائية واللعب في الممرات. ربما ستحتاج إلى ترقية العجلات بالرغم من ذلك ؛ انهم سمين قليلا.

يقوم عام 2020 بتبديل ولاء المكونات من SRAM إلى GRX الجديدة من Shimano ، باستثناء Cannondale التي استخدمت تقنية Ultegra RX الخلفية بدلاً من أي من خيارات GRX.

نطاق العتاد: 32-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Cannondale SuperX 105
العثور على تاجر Cannondale

Whyte Wessex One 2020 – 1999 جنيه إسترليني

Whyte’s Wessex هو طريق طويل الأمد مفضل. هنا تم تكوينها على أنها الدراجة النهارية السريعة في نهاية المطاف للطرق الترابية والممرات الخلفية المهملة والممزقة بالصقيع. السباق جانباً ، كل ما تحتاجه هو ركوب الدراجة طوال العام في المملكة المتحدة ، بسرعة كافية للرياضيين وممارسة التدريب ، ومريحة وموثوق بها لطحن أميال الشتاء ، وفي المنزل في تنقلات أطول. يمكن لشركة بريطانية فقط تصميم دراجة مناسبة تمامًا ، تمامًا ، بنسبة 100٪ تناسب متطلبات ركوب الدراجات على الطرق في المملكة المتحدة على مدار العام.

نطاق العتاد: 28-119 بوصة

اقرأ استعراضنا لعام 2017 Whyte Wessex
ابحث عن تاجر Whyte

مارين هيدلاندس 2 – 2695 جنيهًا إسترلينيًا

أحدث دراجات Marvel للحصى / المغامرة ، والدراجتان في مجموعة Headlands لديها إطارات من ألياف الكربون ومجموعة كبيرة من نقاط التركيب للظهور والرفوف وأي ملحقات يمكنك تخيلها.

بالنسبة للموديل الأعلى ، استخدمت مارين مكونات GRX 800 الجديدة من Shimano ، بما في ذلك الميكانيكية الخلفية واسعة النطاق التي تستوعب كاسيت 10-42. يشغل أداة النقل اليسرى أداة قطارة حتى تتمكن من تغيير وزنك لأسفل لتحسين المنعطفات على الهبوط السريع.

نطاق العتاد: 27-113 بوصة

ابحث عن وكيل مارين

عملاق TCX Advanced Pro 2 2020 – 2،398.99 جنيهًا إسترلينيًا

دراجة TCX Advanced Pro 2 الرائدة في الدراجات العملاقة ، تحتوي على إطار من ألياف الكربون وعجلة بلا أنابيب وإطارات سباق متقاطعة مناسبة في Maxxis All-Terrenes.

نطاق العتاد: 30-98 بوصة

ابحث عن تاجر عملاق

كونا ليبر 2020 – 3،149 جنيه إسترليني

من خلال إطارها من ألياف الكربون وإطارات 45 مم ومجموعة كبيرة من نقاط تثبيت التروس ، يتم وصف منصة Kona’s Libre بأنها “مليئة بكل ما تحتاجه للمغامرة المطلقة”. هناك الكثير من الرفوف وحوامل العجين ، أربعة حوامل الزجاجة ، وحقيبة حقيبة ذات أنبوب علوي ، وحوامل رف ذات ثلاثة مسامير على شكل صلصة على أرجل الشوكة.

تنفق قليلا بالنسبة لك؟ مستقر الصلب لها ، لدى Rove ST ، العديد من الميزات نفسها مقابل 1499 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

نطاق العتاد: 26-108 بوصة

ابحث عن وكيل كونا

روندو روت آل 2020 – 1499 جنيه إسترليني

RUUT AL هي دراجة حصى / مغامرة من الألمنيوم من ماركة Rondo البولندية. إنها آلة فائقة الراحة متعددة الأسطح مع معالجة رشيقة يمكن ضبطها بين السرعة والحيوية إلى مزيد من الاستقامة والاسترخاء من خلال شوكة Twintip المصممة بذكاء ، والمصممة بذكاء. تعمل إطارات Panaracer Gravel King مقاس 43 مم بشكل جيد في جميع الظروف السخيفة ، وهناك مجال لإطارات وعجلات مقاس 55 مم ETRTO 584 مم (650B) إذا كنت تريد أن تكون أكثر بدانة.

السمة المميزة لـ RUUT هي تلك الشوكة ، التي تحتوي على “رقائق” قابلة للتبديل في النصائح التي تغير الإزاحة وارتفاع الركوب. الفرق ليس ملحوظًا في المقود لأنه يبلغ ارتفاعه 1 سم فقط في اختلاف الارتفاع ، ولكن عندما يتحول إلى إرتدادات وإسطوانة على طول المسار المفرد ، فإن الفرق في ملمس التوجيه ملحوظ. في موضع المحور المنخفض ذي الممر الأطول ، تحتاج الدراجة إلى المزيد من المدخلات لتأخذ نفس الخطوط كموضع المحور العالي مع الممر الأقصر. إنها ميزة ذكية ، تتيح لك اختيار المعالجة التي تفضلها لمساراتك وأسلوبك الخاص.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Rondo RUUT AL
ابحث عن وكيل روندو

BMC Roadmachine X 2020 – 2199 جنيه إسترليني

كما يوحي الاسم ، هذه دراجة طريق التحمل مع ميول المغامرة ، وهي الوحيدة من عائلة BMm’s Roadmachine للاستغناء عن المجموعة المزدوجة التقليدية. وفقًا لمعايير العديد من الدراجات هنا ، تحتوي على إطارات نحيفة عند 34 مم ، مما يشير إلى أن الغرض منها هو Tarmac أكثر من الممرات ، ولكن مع مجموعة تروس واسعة منخفضة تبدو مناسبة تمامًا للأيام الطويلة في التلال.

نطاق العتاد: 26-98 بوصة

ابحث عن تاجر BMC

Vitus Substance CRX 2020 – 2،299.99 جنيهًا إسترلينيًا

دراجات بار إسقاط بإطارات ETRTO 584mm (650B) لا تزال نادرة جدًا ، لكن Vitus اختارت حجم العجلة الأصغر والأكثر تنوعًا هنا ، وبنيت في ألياف الكربون للحفاظ على الوزن منخفضًا. مع فرامل قرصية هيدروليكية ، ومجموعة 1x وشوكة كاملة الكربون ، فإن Substance CRX يحمل الكثير من الجاذبية لليوم الحديث في / على الطرق الوعرة.

نطاق العتاد: 26-108 بوصة

اقرأ استعراضنا لـ Vitus Substance V2 Apex

Whyte Glencoe 2020— 1،299 جنيه إسترليني

من الواضح أيضًا أن Whyte مؤمن بمفهوم 650B أيضًا ، وهو ما يكفي لتسمية Glencoe “أفضل دراجة على الطرق المستديرة قمنا بها على الإطلاق”. ولكن مثل ميريدا سيليكس ، فإنه يظهر علامات قوية على خبرة وايت في الدراجات الجبلية ، مع إطار طويل وجذع قصير وشريط عريض للتحكم في الأسطح الخشنة. الإطارات 47 ملم تضع Glencoe في فئة RoadPLUS ، يقول مارين و لقد تأثرنا بالتأكيد بقدرات إطارات WTB Horizon اختار Whyte. إذا كنت تبحث عن شيء خارج عن المألوف ، فإن Glencoe يستحق فحصًا دقيقًا.

نطاق العتاد: 28-108 بوصة

ابحث عن تاجر Whyte

Vitus Energie VR 2020 – 1،299.99 جنيهًا إسترلينيًا

تعد Energie VR أداة ممتازة للتجول في الوحل لمدة ساعة يوم الأحد ، وهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لركوب أكثر عمومية. نظام الدفع ممتاز ومجهز بدون أي أنبوب. للحصول على المال ، من الصعب الخطأ. تم تصميمه حول إطار 6061-T6 مصنوع من سبائك الألومنيوم المزودة بتشكيلات هيدرولية ثلاثية الزعنفة والتي يتم تزاوجها بشوكة كربون ممتلئة ، وكلاهما مبنيان بشكل مرتب. تحتوي الدراجة على حوامل لرفوف واقيات الطين ومجموعتين من رؤساء الزجاجة ، لذلك فهي متعددة الاستخدامات بشكل صحيح إذا كنت ترغب في تشغيلها كدراجة شتوية / دراجة مغامرة / دراجة.

نطاق العتاد: 30-98 بوصة

اقرأ مراجعتنا لفيتوس إنرجي 2017

Sonder Camino Al Apex 1 الهيدروليكية – 1،199 جنيه إسترليني

مع شريطه الواسع والمضيق ، فإن Sonder Camino من المتخصصين في المعدات الخارجية Alpkit موجودون إلى حد كبير في محطة “المغامرات على الطرق الوعرة” على الطيف الليني من الحفرة إلى القارب. هذه دراجة تستمتع بالخروج على الطرق الوعرة ولكنها ستكون سعيدة جدًا أيضًا حيث تأخذك لمسافات أطول على المدرج أيضًا. The bias – and the way the bike is specced certainly corroborates this – is towards off-road adventuring. The comfortable position is perfect for gravel excursions or riding long distances loaded with luggage, but is just a little too upright for longer (proper) road rides. It’s a do anything bike with a definite off-road flavour, but above all, it’s a bike to have fun with at a price that belies its capabilities.

Gear range: 26–98 inches

Read our review of the Sonder Camino Al Apex 1 Hydraulic V2

Pinnacle Arkose X — £1,190

Evans Cycles rightly describes the Arkose as being “a gravel bike before we were using the term”. The 2019 Arkose line has been revamped with more tyre clearance, and a range of builds for different purposes, some for predominantly road riding, some for dirt and the X, which is a true do-everything bike. It has SRAM’s Rival 1 transmission and hydraulic disc brakes, with 650B wheels shod with WTB’s 47mm ‘road plus’ Byway tyres.

Gear range: 27–103 inches

Read our review of the Pinnacle Arkose 3
Find a Pinnacle dealer

Boardman CXR 8.9 — £1,000

Chris Boardman has always said that his cyclocross bikes are his favourites in the range. With a big gear range, SRAM Apex hydraulic discs, and mounts for racks and mudguards, the CXR 8.9 exemplifies the versatility Boardman loves about cyclocross bikes, and it’s outstanding value for money.

Gear range: 28-108 inches

Find a Boardman dealer

Explore the complete archive of reviews of bikes on road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post 35 دراجة مع 1X تروس – هل البساطة أحادية السلسلة أفضل؟ appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/35-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-%d9%85%d8%b9-1x-%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d9%87%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b3%d8%a7%d8%b7%d8%a9-%d8%a3%d8%ad%d8%a7%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%84%d8%b3/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home