Thursday, July 16, 2020

2021 يتحول جهاز Trek Madone SLR إلى الكربون OCLV 800 ، مما يوفر 80 جمًا مُطالبًا به

2021 Trek Madone - SLR9 Disc

أعلنت شركة Trek عن تحديث Madone SLR لعام 2021 ، وهي دراجة السباق الهوائية التي تحصل على الكربون OCLV 800 الذي طوره Trek لإصدار Emonda SLR الذي تم إصداره مؤخرًا. قام Trek أيضًا بتحويل Madone إلى معيار القوس السفلي الملولب T47 في خطوة تتبع أيضًا Emonda SLR الجديدة. اختر المواصفات الخاصة بك بعناية ويقول تريك أن هناك توفيرًا للوزن يبلغ 450 غرامًا.

إذا كنت تعتقد أن 2021 Madone لا يبدو مختلفًا تمامًا عن طراز 2020 ، فلا تقلق ، فأنت لا تخدعك. يحافظ Trek على الأشياء كما هي من الناحية الجمالية مع 2021 Madone المحدثة. تم استخدام نفس أشكال الأنبوب الهوائي الديناميكي للرقائق الافتراضية العميقة مع أداة فك الإزاحة العلوية القابلة للتعديل IsoSpeed.

تتميز الواجهة الأمامية بتوجيه أنيق للكابلات المخفية وسيستمتع مستخدمو مكابح الحواف برؤية أن مجموعة الإطارات تأتي في كل من الحواف وبنايات مكابح الأقراص ، على عكس Emonda وهو القرص فقط.

هناك أيضًا شريط / ساق Aeolus RSL VR-C المدمج الجديد جنبًا إلى جنب مع خيار عجلات Aeolus RSL 37 الجديدة ، وكلاهما تم إطلاقهما مع Emonda SLR الجديدة. تأتي التغييرات الرئيسية في شكل كربون جديد تم تطويره أيضًا لـ 2021 Emonda ، جنبًا إلى جنب مع عودة مرحب بها إلى قوس سفلي مترابط.

إيمونا الجديدة كليًا تتحول إلى “أسرع دراجة تسلق على الإطلاق في Trek على الإطلاق”

OCLV 800

لقد حصلنا على جميع التفاصيل المثيرة حول ألياف الكربون الجديدة لـ Trek OCLV 800 أثناء إطلاق Emonda. تم تصميم وضع الكربون الجديد خصيصًا للحصول على مجموعة إطارات Emonda SLR أقل من 700 جم ، وتم تمرير توفير الوزن على ما يبدو إلى 2021 Madone مع مطالبة Trek بتوفير وزن إطارات 80 جرامًا. كل هذا يأتي ، كما يقول تريك ، “بدون عقوبة ديناميكية هوائية”.

يقول تريك “من منظور الألياف نوع OCLV 800 أقوى بنسبة 30٪ من المادة التي استخدمناها في OCLV 700”.

هذا هو كل ما نعرفه عن OCLV 800. يحافظ Trek على أوراقه قريبة ، على الرغم من أنه يقول أن المواد قيد التطوير لمدة عامين.

من المثير للاهتمام ، على الرغم من ذلك ، قال تريك أن Emonda استخدمت الكربون الجديد فقط “في مناطق محددة من الإطار والتي تستفيد أكثر من الحصول على هذه النوعية من القوة المحسنة” وحيث كانت قادرة على توفير الوزن أيضًا. نشك في أن هذا هو الحال أيضًا مع 2021 Madone.

إن توفير الوزن الذي يبلغ 450 غرامًا لا يقتصر على الكربون الجديد. يقول تريك أنه تم الوصول إلى هذا الرقم عندما تحدد الدراجة في برنامجها المخصص في Project One باستخدام العجلات الجديدة والشريط الجديد والطلاء الأخف وخيارات المكونات الأخرى.

T47 BB

نعود أخيرًا إلى الأقواس السفلية الملولبة حيث يقول Trek أن النظام يقدم “أقصى درجات الخدمة”.

نوافق على أن T47 ، الذي قدمه كريس كينغ وأرجوناوت سيكلز لأول مرة قبل بضع سنوات ، يقدم العديد من مزايا نظام الضغط مع بساطة نظام مترابط للمستخدم النهائي.

أولاً ، يربط نظام T47 داخل هيكل الصرة. هذا يجعل التثبيت واستبدال النظام أسهل بكثير حيث أن هناك أداة واحدة فقط. لمحاولة الحفاظ على فوائد الأداء لنظام الضغط ، يجلس نظام T47 المحامل بعيدًا قدر الإمكان في قشرة المحور ، مما يسمح لـ Trek بتصميم غلاف كبير أسفل قوس لزيادة الصلابة.

كما أنه يعطي المحامل موقفًا واسعًا ، والذي من الناحية النظرية ، يجب أن يقلل من تآكل المحمل. عند إطلاق Emonda ، قال Trek أنه يمكننا أن نتوقع رؤية T47 قيد الاستخدام على نطاق أوسع على مدى الطريق ، لذا من الجيد أن نرى هذا يصبح حقيقة.

طلاء جميل

أشرت إلى Project One أعلاه ، ويستمر برنامج البناء المخصص الشهير من Trek مع ثلاثة مخططات جديدة لطلاء الأيقونات والمزيد من خيارات الأجزاء. تتضمن تصميمات الأيقونة أوراق Sweet Gold Leaf وتصميمات أخرى رأيناها تُطلق مع Emonda.

هناك أيضًا سلسلة KOM التي تتيح لك التحكم الكامل في الألوان بينما يمنحك Project One Ultimate المزيد من الحرية ، مما يسمح لك بتصميم رسوماتك الخاصة ، واختيار ألوان غير قياسية ومواصفات الدراجة كيفما تشاء.

توجه إلى موقع Project One للعب. ماذا ستفعل بعد ظهر يوم الخميس على أي حال؟

خيارات عجلة جديدة

عجلات Bontrager Aeolus RSL 37 المعاد تصميمها متوفرة الآن أيضًا على Madone مع نماذج Team Edition Madone SLR التي تحصل على العجلات الجديدة كمعيار قياسي.

قام مات بإلقاء نظرة مناسبة على العجلات الجديدة هنا ولكن النقاط الرئيسية هي حافة كربونية بعمق 37 مم و 28 مم بعرض داخلي 21 مم على محور يضم DT Swiss 240 الداخلية ونظام Ratchet EXP الجديد. إنهم جاهزون بدون أنابيب ويدعي Trek أن وزن العجلات يبلغ 1325 جرامًا فقط ، مما يؤدي إلى انخفاض 55 جرامًا من الطراز السابق. يدعي Trek أيضًا أن Aeolus RSL 37 أسرع بنسبة 17٪ من Bontrager Aeolus XXX 2 بعمق 28 مم الحالي ، وتتطابق تقريبًا مع Aeolus XXX 4 بعمق 47 مم للسرعة.

كما كنت الهندسة

لم يغير Trek الشكل الهندسي ل Madone الجديد ، مع التمسك بنوبة H1.5 التي قدموها مع Madone الأخير والتي تم تبنيها أيضًا بواسطة 2021 Emonda.

تحقق من مراجعة ديفيد آرثر لقرص Trek Madone SLR 9 2019 لجميع تفاصيل الهندسة

مثل مظهر Madone؟ لم تعطنا Trek أي تفاصيل محددة حول موعد توفر الدراجات في المتاجر. لكن لدينا بعض الأسعار لك.

يأتي قرص Madone SLR9 Disc eTap الجديد بسعر 11،950 جنيهًا إسترلينيًا مع قرص SLR6 بسعر أكثر سهولة (كل شيء نسبي!) £ 6،250. تبلغ تكلفة إطارات SLR Disc 4،210 جنيه إسترليني. إليك قائمة أسعار كاملة للبنيات القياسية.

  • قرص Madone SLR 6 – Ultegra R8020 – Aeolus Pro 5 – £ 6،250.00
  • قرص Madone SLR 7 – Ultegra R8750 Di2 – Aeolus Pro 5 – £ 7،500.00
  • Madone SLR 7 Disc eTap – Force eTap AXS – Aeolus Pro 5 – £ 8،200.00
  • قرص Madone SLR 9 – Dura-Ace R9170 Di2 – Aeolus XXX 6 – £ 11،350.00
  • Madone SLR 9 Disc eTap – Red eTap AXS – Aeolus XXX 6 – £ 11،950.00
  • Madone SLR Disc Frameset – £ 4،210.00

تأتي جميع الدراجات المجهزة بـ Sram مع عداد طاقة Quarq كمعيار قياسي. لحسن الحظ ، هذا هو الحال الآن مع دراجات Shimano المجهزة أيضًا بعد أن فاتت نماذج 2019. نظرًا لارتفاع سعر £ 1350 على طراز Dura-Ace R9170 ، فإن إضافة سلسلة عداد الطاقة Shimano هي إضافة مرحب بها.

trekbikes.com

.

اقراء المقال من المرجع

The post 2021 يتحول جهاز Trek Madone SLR إلى الكربون OCLV 800 ، مما يوفر 80 جمًا مُطالبًا به appeared first on دراجات هوائية.



source https://4bike.net/2021-%d9%8a%d8%aa%d8%ad%d9%88%d9%84-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-trek-madone-slr-%d8%a5%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d8%a8%d9%88%d9%86-oclv-800-%d8%8c-%d9%85%d9%85%d8%a7-%d9%8a%d9%88%d9%81%d8%b1-8/

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home