Sunday, June 7, 2020

22 من أفضل الإطارات التي يمكنك بناؤها في دراجة أحلامك

20 of the best production frames August 2018

لم تكن دراجات الركوب أفضل من أي وقت مضى ، ولكن بالنسبة لبعض الدراجين ليس هناك بديل لاختيار كل التفاصيل الأخيرة من دراجتك بنفسك ، وحتى القيام بالتجميع الخاص بك.

25 من أفضل مجموعات الإنتاج لعام 2020

هناك عدد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تحديد أو حتى بناء دراجة من الصفر. ربما تكون قد بدأت بإطار مخصص ، ربما تكون قد حصلت على كلاسيكي عزيز ، أو ربما لا يتوفر الإطار الذي تحبه كدراجة كاملة. مهما كان السبب ، إنها فرصة لاختيار كل جزء بنفسك ، وصولاً إلى لون أغطية نهاية الكبل.

خيارات الإطار

هناك مجموعة كبيرة من الإطارات ، بدءًا من الكربون الصيني غير المكلف والعفن المفتوح المغطى تحت العديد من العلامات التجارية البريطانية ، من خلال الألمنيوم الحديث والتيتانيوم المصنوع بدقة إلى الكربون الإيطالي اليدوي.

الخيار الأكثر رومانسية هو إجراء محادثة طويلة مع منشئ إطارات مخصص ، وتحديد ما تحتاجه بالضبط ثم الانتظار لبضعة أشهر أثناء إنشائه لك. كان هناك وقت عندما كان ذلك يعني أنك كنت تحصل على إطار من الصلب ، ولكن هناك الآن بناة مخصصون يعملون في مواد غير حديدية أيضًا.

لا يحتاج معظم الأشخاص إلى إطار مخصص. ما لم تكن غير عادي من الناحية الفسيولوجية ، فإن الدراجة التي تم بناؤها حول إطار خارج الربط ستناسبك تمامًا. ولكن لا يزال من المثير أن يتم إنشاء إطار وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

الخيار الأكثر شيوعًا هو بدء دراجة أحلامك من إطار خارج الربط ، مثل أحد تلك الموجودة في القائمة أدناه. توجد هذه الإطارات عادةً لأن مهووسًا بصريًا واحدًا قرر أن الإطارات التي تقدمها بقية صناعة الدراجات لا تتطابق تمامًا مع تعريفها “المثالي” وقد بدأ إما في صنعها أو العثور على شركة مصنعة ستقوم بعملها الرياضي المواصفات الدقيقة.

في بعض الحالات ذهب هؤلاء الهوسون إلى تأسيس شركات الدراجات الخاصة بهم ولا يزالون يقدمون إطارات تجسد عقولهم الفردية. انظر إلى Colnago C64 أو Sarto Asola للحصول على أمثلة.

أقرب إلى الوطن ، وللمملكة المتحدة تاريخ طويل من بناة الإطارات الذين يصنعون إطارات غير تقليدية وإطارات مخصصة. ذهب المشهد هادئًا لبعض الوقت ، ولكن في السنوات القليلة الماضية نشأت شركات إطارات جديدة مثل الفطر. في بعض الحالات ، هناك حرفي أو امرأة تستخدم شعلة للانضمام إلى الأنابيب ؛ في حالات أخرى ، كلف مصمم لديه سنوات من الخبرة في الصناعة المصنعة.

تسمية الأجزاء

بمجرد اختيار إطار ، فأنت بحاجة إلى أجزاء لتعلق عليه. تقدم معظم ماركيز مجموعة من الخيارات ، مما يسمح لك باختيار مجموعة ، وعجلات ، وإطارات ، وسرج ، وأذرع تحكم ، وما إلى ذلك ، والتي سيتم بناؤها لك.

بالنسبة لبعض العلامات التجارية للدراجات ، يعد تحديد دراجتك جزءًا رئيسيًا من عروضها. يعد Rose Bikes ‘Configurator و Ribble Cycles “Bikebuilder مثالين على الأنظمة التي تتيح لك اختيار مواصفات دراجتك. ثم سيقومون بالألعاب الرياضية نيابة عنك وستحصل على دراجة لامعة في المنشور.

البديل هو الوصول إلى الإنترنت ، والتسوق في العاصفة ، ثم بناء الدراجة بنفسك. يمكنك اختيار مجموعة Shimano Ultegra الميكانيكية بأقل من 500 جنيه إسترليني ، وهناك الكثير من الصفقات التي يمكن الحصول عليها على أجزاء الدراجة الأخرى أيضًا. هذا يعني أنك قد تكون قادرًا على بناء دراجة بنفس المبلغ الذي ستكلفه شراء دراجة واحدة.

بالطبع ، ستحتاج إلى معرفة ما تفعله ، والحصول على الأدوات المناسبة. مجموعة الأدوات التي تحتاجها لبناء دراجة صغيرة بشكل مدهش ، على الرغم من ذلك ؛ معظم هذه المجموعة الواسعة من الأدوات في متجرك المحلي مخصصة لظروف غير عادية.

ومع ذلك ، يمكنك أن تسبب الخراب إذا لم تكن تعرف ما تفعله. في أيام متجري للدراجات ، قمنا ببيع مجموعة من السواعد والدواسات لأحد العملاء. بعد بضعة أيام ، أحضر الدراجة ليشتكي من أنها لا تعمل بشكل صحيح. لقد تمكن من دفع الكؤوس المحمله في الجوانب الخاطئة للإطار ، والدواسات في السواعد الخاطئة ، وتحطيم الإطار والسواعد في هذه العملية. ميكانيكي تحذير.

إطارات رائعة

دعونا نلقي نظرة على 25 من إطاراتنا المفضلة ؛ أي من هذه ستشكل أساسًا رائعًا لدراجة الأحلام.

Cotic Escapade – £ 599

في صميم هذا الإصدار الأخير من Cotic Escapade لا يزال إطارًا فولاذيًا مطليًا بالكروم عالي الجودة ، يزيل الاهتزازات والصدمات من جميع أسطح الطرق باستثناء أقسى الطرق ، مدعومًا بحقيقة أنه يمكن الآن استيعاب هذه الإطارات ذات الحجم الأكبر . يعني الأنبوب العلوي المنحدر بشدة أيضًا أنه بغض النظر عن طولك ، فستشغل الكثير من وضعية المقاعد المكشوفة ، مما يجلب المزيد من المرونة والراحة في الركوب.

حتى مع الأنبوب الجديد المدبب المدبب ، فإن الواجهة الأمامية لا تزعج معصميك عندما تنفجر على مسارات الحصى. الدراجة كلها تبدو رائعة. عدم الاضطرار إلى الانتباه إلى كل عيوب الطرق يعني أنه يمكنك استغلال الهندسة الطويلة والمنخفضة لـ Cotic. يحتوي النموذج المتوسط ​​على طول أنبوب علوي فعال يبلغ 560 مم مع أنبوب رأس 150 مم قصير. إنه موقف ركوب عدواني للغاية ، ولكنه يعني أن الرحلة مليئة بالمرح.

اقرأ استعراضنا لـ Cotic Escapade

أرجون 18 كريبتون برو – 3499 جنيه إسترليني

من خلال مظهرها النظيف والسلس وبعض اللمسات الهوائية ، قد تعتقد بسهولة أن Argon 18 Krypton Pro الجديد عبارة عن دراجة سباق كاملة. من المؤكد أنها تقدم أداءًا بفضل الوزن المنخفض والكثير من الصلابة ، ولكن عاملاً في الراحة الهائلة والهندسة المريحة قليلاً وستجد أن هذا ربما يكون أحد أسرع آلات التحمل في السوق.

الراحة الخلفية في Krypton لا تشبه على الإطلاق أي شيء ركبته ، حتى مع الإطارات 25 ملم التي تضخ حتى 100 رطل / بوصة مربعة. اجلس على السرج لبدء رحلتك وأول شيء ستفعله هو التحقق من عدم وجود ثقب بطيء لأن الشعور من خلال المقعد هو ذلك القطيفة.

اقرأ استعراضنا لـ Argon 18 Krypton Pro

قرص Cervelo S5 – 4299 جنيه إسترليني

أعجب جاك تستر Sexty بقرص Cervelo S5. هو كتب: “إن Cervelo S5 المجددة هي واحدة من أكثر الدراجات إثارة في البيلوتون الآن وهي قطعة هندسية رائعة. يحل الجذع الجديد على شكل حرف V مشكلة عدم قابلية التعديل على الواجهات الأمامية المدمجة ، على الرغم من أنها تبدو نظيفة مثل أي شريط قطعة واحدة ونظام الجذع هناك. أنت تدفع أكثر قليلاً لـ S5 من بعض خيارات الطيران الراقية البارزة من العلامات التجارية الكبرى الأخرى ، ولكن لا أستطيع أن أرى أي شخص يريد ببساطة أن يخيب أمله بهذه الدراجة إذا كان بإمكانه تحملها.

عندما ضرب الطريق وجد جاك “إن التسارع الأولي لقرص S5 يسبب الإدمان حقًا. لقد زاد متوسط ​​السرعات بشكل ملحوظ ، وبينما لا أملك أي دليل قاطع ، يمكنني أن أقول بكل ثقة أن S5 هو وحش مختلف عن أي دراجة طريق ركبتها على نطاق واسع من قبل – إنها مثل الغش تقريبًا ، هذا هو الفرق الذي أعتقد أننا ‘ إعادة الحديث مقارنة مع دراجة التحمل خفيفة الوزن ذات المظهر التقليدي.

في حين أن هذا مبلغ ضخم من المال لمجموعة الإطارات ، إلا أنه يتضمن شريط وجذع Cervelo الدرامي الهوائي ، والذي سيكلفك أكثر من 500 جنيه إسترليني إذا تم شراؤه بشكل منفصل.

اقرأ استعراضنا لقرص Cervelo S5

Cannondale CAAD13 – 999.99 جنيهًا إسترلينيًا

دراجات الألمنيوم قاسية دائمًا ، أليس كذلك؟ لا لا لا. وفي الختام لا. هذه واحدة من الأساطير الأكثر انتشارًا في عالم الدراجات ولكن رحلة واحدة على CAAD13 الجديد (CAAD تشير إلى Cannondale Advanced Aluminium Design ، مراوح حقيقة) كافية لإثبات أن هذا ليس هو الحال حقًا. يوفر CAAD13 رحلة سلسة بشكل رائع.

يمثل CAAD13 أكثر من مجرد تحديث سريع لإطار سباق الألمنيوم Cannondale – تم تقليل السحب ، وزيادة الاستخدامات والركوب أكثر راحة من أي وقت مضى. هذا تجديد مثير للإعجاب حقًا وبديل ممتاز للكربون.

اقرأ استعراضنا لـ Cannondale CAAD13

Basso Diamante SV – 3،999.00 جنيه إسترليني

إن Basso Diamante SV هو أداة رئيسية للخيار وخيار جيد لأولئك الذين يريدون حرفية إيطالية عالية الجودة ومستعدون للدفع مقابل ذلك. مقترنًا بأفضل مجموعات Campagnolo وبعض الحافات الكربونية العميقة ، لا يقتصر تصميم Diamente SV على الأناقة فحسب ، بل كما يوحي الاسم ، إنه فائق السرعة أيضًا.

تم إطلاق SV في عام 2017 ، وهو اختصار لـ Super Veloce ، أو “ فائق السرعة ” باللغة الإنجليزية ، وهو في الأساس نسخة أكثر هوائية من إطار Diamante القياسي من Basso. لديها خطوط رفيعة والكثير من الميزات المستوحاة من الهواء مثل شكل الشفرة لأنبوب المقعد ، على الرغم من أن الأنبوب العلوي يحافظ على شكل دائري أكثر تقليدية.

يمكنك القول أنها تبدو قديمة بعض الشيء مقارنة بالدراجات الهوائية التي تم إطلاقها عام 2019 فصاعدًا والتي تدعم التكامل الكامل للكابل ، لكن باسو واثق من الأداء الديناميكي الهوائي للإطار الذي تحقق في الغالب من خلال تحليل CFD وقليل من وقت نفق الرياح لتطويره.

اقرأ استعراضنا لـ Basso Diamante SV

قرص Tifosi Mons – 1.425.05 جنيه إسترليني

شرعت Tifosi في إنشاء أخف إطار إنتاج في عام 2017 مع مونس فرامل حافة الأصلي. هذا الإصدار الجديد ، قرص Tifosi Mons ، لا يزال خفيفًا بشكل لا يصدق وقاسي بشكل مثير للإعجاب لما لا يمثل الكثير من النفقات.

على الرغم من صلابة وخفة الوزن ، إلا أن Tifosi Mons ليس خارجًا ومتسابقًا. إنها قريبة جدًا ، بفضل معالجتها الحادة وقدرتها على المساعدة عندما تريد التملص ، ولكن هناك حافة أكثر ليونة تسمح لها أيضًا بالراحة الكافية للتعامل مع الرياضيين أو مجرد أيام طويلة.

اقرأ استعراضنا لقرص Tifosi Mons Disc
ابحث عن وكيل تيفوسي

قرص جينيسيس فولاري 853 – 650 جنيه استرليني

تمزج مجموعة إطارات القرص Genesis Volare 853 الشكل الكلاسيكي من الفولاذ وجودة الركوب مع فرامل القرص الحديثة والكثير من المرح – إذا لم تفكر في استخدام الفولاذ لدراجة الطريق الشاملة من قبل ، فإليك سبب لذلك.

إذا كنت تفكر دائمًا في أن الإطارات الفولاذية هي ارتداد إلى العام الماضي في عالم من الكربون والألمنيوم ، فإن Volare سيغير رأيك. ربما يقترح إطار من الصلب دراجة للراكبين الذين لا يرغبون في الذهاب بسرعة ولكن الذين يريدون التجول فقط ، وشراء القهوة والكعك ، ثم العودة إلى المنزل؟

كان هذا هو وجهة نظر اختبار Ash Quilan حتى ركب سيارة Volare ووجد نفسه مضطرًا للاعتذار “تمامًا ، تمامًا ، دون تحفظ. في Volare ، مزج Genesis ركوب الدراجات مع الصفات الفطرية لدراجة فولاذية ، مع فائدة مرحب بها من فرامل قرص ، أحبه. “

اقرأ استعراضنا للقرص Genesis Volare 853

الحلفاء ألفا – 2499 جنيه إسترليني – 4950 جنيه إسترليني

إن Allied Alfa عبارة عن إطار سباق خفيف من ألياف الكربون يوفر جودة قيادة ممتازة ، وبشكل غير معتاد ، فقد تم الانتهاء منه داخليًا في الولايات المتحدة. إنها متاحة كمجموعة إطارات أو يمكن للموزع البريطاني ، The Bicycle Chain ، أن يبنيها لك ، إما مخصصة تمامًا أو كبنية قياسية.

تعمل Alfa على موازنة وزنها الخفيف مع مستوى عالٍ من الصلابة ، خاصةً من خلال مركز الإطار ، كما أنها تبدو رائعة طوال أطول جولات ركوب الخيل. العرض العام مثير للإعجاب بشكل كبير.

اقفز على متنها ، ومن الواضح أن هذه دراجة مصممة للسرعة ، مما يضعك في وضع ركوب الخيل المسطح الفعال. على الرغم من أن Allied لم تسعى إلى حلاقة الجرامات بأي ثمن ، إلا أنها دراجة خفيفة يبلغ وزن الإطار المزعوم 875 جم ووزن الشوكة 325 جم. يمكنك بالتأكيد العثور على أخف وزناً ، ولكن تم تصنيعها لنا من قبل الموزع البريطاني ، وجاءت دراجتنا الكاملة (ناقص الدواسات) عند 6.89 كجم فقط (15 رطل 7 أوقية). حتى إذا لم تكن واحدًا من هؤلاء الأشخاص الذين يستحوذون على وزن الدراجة ، فهذه دراجة تشعر بأنها خفيفة الاستخدام.

شيء آخر تلاحظه على الفور هو مستوى صلابة الإطار في العرض ، لا سيما من خلال منتصف الدراجة. اخرج من السرج والعدو بقوة ولا تتزحزح منطقة القوس السفلي – ليس كثيرًا حتى يمكننا اكتشافها على أي حال ، حتى عند إعطائها حبوب كاملة.

اقرأ استعراضنا لـ Allied Alfa

قرص Kinesis Racelight 4S – 629.99 جنيهًا إسترلينيًا

تشتهر Kinesis في الغالب بصنع دراجات الألومنيوم ويتم تصنيع قرص 4S من أنابيب الألومنيوم Kinesium المملوكة للشركة. إن أنبوب الحفر السفلي الضخم بقدر ما يمكن أن يكون في حين لا يزال يسمح بقوس سفلي ملولب 68 مم ، وهو خيار سهل الخدمة للدراجة التي ستشهد بعض الظروف السيئة. بقية الأنبوب مكتنزة على قدم المساواة ، على الرغم من أن قرص 4S يستخدم أنبوب المقعد 27.2 ملم لإضافة القليل من الراحة من مقعد المقعد المرن.

إنها دراجة ممتعة للتجول بها ، وعلى الرغم من أن قاعدة العجلات 1025 مم وارتفاع المكدس 606 مم لمجموعة الإطارات 60 سم تشير إلى ركوب أكثر استقرارًا وترفيهًا ليس هذا هو طبيعة هذه الدراجة على الإطلاق. لا يوجد شيء يحبه أفضل من الانطلاق رداً على قفزة كبيرة على الدواسات ، والإقامات الضخمة والسفلية تجعل من نقل الطاقة ممتازًا دون أي إشارة مرنة.

تتميز الشوكة ذات التصميم الجيد في المقدمة بالدقة والثبات في السرعة. يمكن لمختبرنا أن يزيل بعض فرك الدوار من القرص الأمامي عند الركض ، مما يشير إلى وجود القليل من المرونة في النظام ، لكنه لم يشعر أبدًا وكأنه مشكلة وأنه دراجة سعيدة لتثبيتها حول الزوايا دون الشعور بالغموض.

على الرغم من أنه يسمى قرص 4S ، إلا أنه لا يتوجب عليك تركيب الأقراص عليه. هذا Kinesis هو واحد من عدد قليل من الدراجات التي يمكن بناؤها إما مع الفرامل أو قرص الفرامل.

اقرأ استعراضنا للقرص Kinesis Racelight 4S

إذا كنت تريد شيئًا أكثر تنوعًا ، فقم بإلقاء نظرة على أحدث إصدار من The Kinesis Tripster AT (أعلاه) ، الذي راجعناه في يوليو 2017 وفاز بدراجتنا المغامرات والدرجات الحصوية لهذا العام.

AT هي اختصار All Terrain والذي يلخص طموح وقدرة Tripster AT تمامًا. لقد ركبتها في كل مكان وفوق كل شيء في الأشهر القليلة التي خضتها ، وبصرف النظر عن مسارات الدراجات الجبلية الوعرة جدًا حيث ستكون أي دراجة مغامرة خارج عمقها ، ليس هناك الكثير مما يزعجها. يمكنك التحايل على طول الطريق بسعادة تامة ومواكبة أصدقاء ركوب الطريق بسرعات اجتماعية ، ومع ذلك ، يمكنك إيقاف الطريق واستكشاف الممرات والمسارات للوصول إلى محتوى قلبك.

سيعيدك إطار Tripster AT إلى 629.99 جنيهًا إسترلينيًا.

قصر بومان: R – 559 جنيه إسترليني

من خلال تقديم مستويات مذهلة من الأداء والتعامل الممتاز ، فإن Bowman Palace: R هي آلة سباق استثنائية مثالية فقط لدفعك إلى طاولة النقاط في دوري السباق المحلي أو تحطيم تلك الشخصية بشكل أفضل في الحلقة المفضلة لديك. نحن نحبها كثيرًا حيث منحنا جائزة مثل مجموعة الإطارات الخاصة بنا لعام 2017/18.

يصف بومان القصر: R على أنه “محسن ، منقح ، متجدد” ، بعد أن قام بإجراء تعديلات صغيرة في جميع أنحاء الإطار وشوكة لجعل الإعداد بأكمله أكثر دقة ، مع رمي كلمة ‘r’ أخرى هناك.

لحسن الحظ شيء واحد لم يتم لمسه هو الهندسة. قال نيل ويب ، رئيس شركة بومان والرجل المسؤول عن التصميم ، عندما ناقشنا معه القصر الأصلي: “المناولة هي نقطة البداية لكل إطار نصممه”.

القصر: R غير متوفر في العديد من الأحجام ، لكن خلفه قصر 845 جنيه استرليني وشيك.

اقرأ استعراضنا لقصر بومان: R

تعريف ميسون – £ 1،250

تعريف Mason Cycles هو آلة لمسافات طويلة من أربعة مواسم مع أخلاق السائح ومزاج دراجة السباق.

إنه جيد. لقد وجد المختبر الدموي جيدًا أنه من الصعب الدخول في الكلمات فقط حيث يمكن أن تجعلك حفنة من العصي المصنوعة من السبائك الملحومة معًا تشعر بالإثارة. لا تحصل على رحلة تحكمها الزوايا والأبعاد هنا ؛ يبدو أن التعريف يتحول مع تغير السرعة / التدرج / الاتجاه مما يجعلك تتساءل عما إذا كنت لا تزال تركب نفس الدراجة التي كنت عليها قبل خمس دقائق.

بقاعدة عجلات من 1010 مم ، توجد مساحة لواقيات الطين الكاملة بإطارات 28 مم وواجهة أمامية مريحة ستعذرها للتفكير في أن التعريف هو نوع من مدرب الشتاء على غرار audax. ما تحصل عليه هو إطار معتدل وسهل الركوب سواء كان بسرعة 16 أو 60 ميلاً في الساعة (حسنًا 56.9 ميل في الساعة ، محددات HGV الدموية) في الرطب أو الجاف.

المفتاح إلى ميل جيد muncher هو أنك لا تلاحظ ذلك. إذا كنت قد قطعت مسافة مائة ميل ثابتة ولم تفكر ذات مرة في الدراجة التي تقوم بعملها. يمكن أن يقوم التعريف بذلك ، والأميال والأميال يمكن أن تمر ، وستتدحرج الدراجة فقط مع القليل من المدخلات من خلال التوجيه.

اقرأ استعراضنا لتعريف ميسون

ريتشي Outback – ~ 1260 جنيه إسترليني

إنه أزرق مخضر ، فولاذ ، وجودة الركوب حقيقية … جيدة حقًا. من الطرف المتسابق لطيف الحصى / المغامرة ، فإن عدم وجود واقيات الطين وحوامل الرف سوف يمنع البعض ، ولكن إذا كنت تبحث عن دراجة لتفجير طريق النار ، والتعامل مع الممرات الريفية المتعثرة بسرعة ، وحتى بعض التسلل المفرد ثم Outback يمكن أن تكون الدراجة بالنسبة لك. تشترك في بعض الحمض النووي الخاص بها مع دراجة Ritchey Swiss Cross cyclo-cross ، ولكن بأي حال من الأحوال. بالنسبة للمبتدئين مثل معظم متسابقي الحصى الكلاسيكيين في الولايات المتحدة ، فإن لديها قاعدة عجلات طويلة مما يجعلها رحلة مستقرة فوق التضاريس الوعرة.

كان المكدس على دراجتنا الاختبارية بحجم XL 596 مم والوصول 401 مم. يبلغ طول سلاسل الإقلاع 437 مم على جميع إطارات Outback ، وقاعدة العجلات في طراز XL طويلة جدًا عند 1047 مم وإسقاط القوس السفلي 70 مم ، وهو أكثر بكثير مما هو عليه على الصليب السويسري.

مقابل 1299 جنيهًا إسترلينيًا ، تحصل على الإطار ، شوكة الكربون الكاملة من Ritchey WCS مع محور 12 مم من خلال المحور ، وسماعة رأس WCS. كما ذكرنا ، لا تحصل على أي رفوف أو رفوف واقية من الطين – إذا كنت تريد أن تصنع Ritchey أيضًا Ascent التي يمكنها تشغيل عجلات 700c أو 650b ويمكن بناؤها مع قضبان مسطحة أو مسطحة.

من حيث حجم الإطارات ، يمكن تزويد Outback بأي إطار يصل إلى 40 ملم – ليس بالدهون كما سيذهب البعض ، ولكن ما تتوقعه من دراجة سباق الحصى.

اقرأ استعراضنا لـ Ritchey Outback

ابحث عن وكيل Ritchey

هيويت ألبين أوداكس 853 – 1350 جنيه إسترليني

في بحر من الدراجات الكربونية الرياضية الشبيهة ، تبرز جبال الألب مسافة ميل.

حسنًا ، إنها دراجة أوديكس من الناحية الفنية ، ولكن ما هي الدراجة الرياضية ولكن أوديكس بدون الكعكة؟ إذا كنت تريد دراجة مميزة ستكون سريعة ومريحة على مسافات طويلة ، فإن جبال الألب تستحق التحقق.

إذا كنت ترغب فقط في دفع مبلغ نقدي والمشي مع دراجة فلاش لإقناع زملائك ، فإن جبال الألب ليست لك.

بدلاً من ذلك ، يعد Alpine مثالًا كلاسيكيًا على ما هو متاح من أداة إنشاء مخصصة إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتحديد ما تريده. ينتهي بك الأمر باختيار التفاصيل الخاصة بك في مجموعة إطارات تتمتع بالصلابة للتسلق بشكل جيد والسير بسرعة ، ولكن هذا لا يضربك. في الواقع ، فإن الجودة المحددة للدراجة هي سلاسة الركوب ، فهي تنزلق حيث ترتد الدراجات الأخرى وتهتز.

اقرأ استعراضنا لـ Hewitt Alpine Audax

قرار ميسون – 1595 جنيه إسترليني

إن اختيار كل أنبوب فردي بدلاً من مجموعة الأنابيب “الجاهزة” هو ما يمنح القرار ، آلة Mason Cycles من الصلب مؤطرة سرعة أربعة مواسم ، هويتها. كل أنبوب له دور محدد ويقدم على ذلك بدقة كاملة ، لكن الخدعة الحقيقية هي كيف يتحدون جميعًا لتقديم ما يمكن وصفه فقط بأنه رحلة استثنائية.

ذهب دوم ماسون إلى كولومبوس في إيطاليا لاختيار كل أنبوب على حدة مما سمح له بضبط ملمس واستجابة الإطار. إنه مزيج من الصلابة والراحة وهو خفي لدرجة أنه بالكاد يمكن ملاحظته حتى تحتاج حقًا إلى أحدهما أو الآخر ، نوع من “نجاح باهر ، من أين جاء ذلك؟” شيء ما.

على الرغم من أن الفولاذ قد تطور ، فقد ذهب معه العديد من البنائين في الطريقة التي يستخدمون بها الأنابيب الفولاذية ، متمسكين بهذا المظهر النحيف التقليدي والأنابيب الخارجية. تجنب ماسون ذلك وأحدث فرق الإطار الفولاذي حتى الآن مع أمثال أنبوب الرأس المدبب ونظام MultiPort.

اقرأ استعراضنا لقرار ميسون

Enigma Elite HSS – بدءًا من 1،620 جنيهًا إسترلينيًا

تشتهر Enigma بإطارات التيتانيوم ، ولكنها تصنع أيضًا إطارين فولاذيين جميلين. يستخدم هذا الطراز الأعلى ، Elite HSS ، أحدث مجموعة أنابيب كولومبوس سبيريت HSS وهو أفضل بالنسبة له ، ويعرض نوع الرحلة التي تجعلك تشكك في جميع مواد الإطار الأخرى.

لا يتطلب الأمر الكثير من الألعاب للفوز بسحر النخبة. هذه ليست كلمة نستخدمها غالبًا لوصف دراجة ، ومجموعة من الأنابيب الفولاذية والأجزاء الميكانيكية ، لكن النخبة لها سحر في البستوني. إذا تساءلت يومًا عن سبب استمرار الناس في بناء إطارات من الفولاذ عندما تكون هناك مواد أفضل يمكن القول إنها متاحة ، فإن بضعة أميال على النخبة ستغير رأيك.

يُعرف الفولاذ بنعومته ، وفي هذا الصدد ، يذهل النخبة. لديها هذا الهدوء الذي تمتلكه حقا الإطارات الفولاذية الجيدة فقط. يطفو عبر أسطح الطرق الوعرة ويتتبع ببراعة عند ضرب هذه الطرق بسرعات عالية ، ولا يتم ارتدادها مثل بعض الإطارات. إنها واحدة من إطارات الفولاذ الأكثر سلاسة التي ركبناها.

ومع ذلك ، لديها صلابة وافرة لتنغمس شهيتك للركوب بسرعة. أخذناها إلى شاينغانغ المسائية المحلية ، حيث كانت محاطة بأحدث محصول من دراجات سباق ألياف الكربون عالية المستوى وعجلات الكربون ذات القسم العميق. في مثل هذه الشركة قد تعتقد أن النخبة قد تكافح. لم يحدث ذلك.

تقدم Enigma Elite HSS كمجموعة إطارات مقابل 1،943.99 جنيهًا إسترلينيًا أو كإطار فقط مقابل 1،620 جنيهًا إسترلينيًا.

اقرأ استعراضنا لـ Enigma Elite HSS

البحث عن تاجر لغز

Kinesis Tripster ATR V3 – 2200 جنيه إسترليني

لقد أحببنا الكثير من Tripster ATR V1 و V2 كثيرًا ، حيث تحرك V3 الأشياء جنبًا إلى جنب مع مجموعة أنابيب التيتانيوم غير الملحومة الجديدة ، وقدرة محسنة لتعبئة الدراجة والقدرات على الطرق الوعرة ، وشوكة حمل الحمولة الجديدة. سيستغرق ذلك إطارات أكثر بدانة لمزيد من الراحة – حتى 45 مم على عجلة 700 درجة مئوية وأكبر إذا اخترت تشغيلها باستخدام 650Bs. يتميز إطار التيتانيوم أيضًا بمحاور خلفية 12 مم من خلال المحور وتوجيه الكابل الداخلي الذي تقول Kinesis أنه تم تحسينه على V2. بالتأكيد يبدو كل شيء أنيق للغاية. الركوب مريح للغاية وسريع أيضًا ، وعلى الرغم من أن وضع الركوب هو التعامل المستقيم مشدود ودقيق. كما تتوقع ، هناك الكثير من الحوامل للرفوف والزجاجات الاحتياطية وما إلى ذلك.

اقرأ استعراضنا لـ Kinesis Tripster ATR V2

مفارقة سنودون – 1999 جنيه استرليني

ليس كل شخص يريد أو يحتاج إلى أشرطة إسقاط. بالنسبة لبعض أسبابه الصحية – ربما تمنع مشاكل الذراع أو الكتف أو الظهر وضع الكثير من الوزن إلى الأمام. ربما يريدون موقفًا أكثر استقامة للتعامل مع حركة المرور ، أو تظهر مشاكل الرقبة في المقدمة مع المزيد من المواقف المنحنية. ربما يريدون فقط الاستمتاع بالمنظر ، أو يفضلون مبدلات الإبهام / القبضة.

The Snowdon Paradox هو إطار من التيتانيوم مصمم خصيصًا للعمل بشكل أفضل مع شريط مسطح. ولكن لا يمكنك فقط أن تعلق شريطًا مسطحًا على دراجة مصممة للقطرات والعكس بالعكس ، وتتوقع نتائج معقولة. أنت بحاجة إلى شيء مناسب للغرض.

تجاوب مفارقة كل هذه الاحتياجات ، ولكن مع عدم وجود أي تنازل على الإطلاق عن الهواء النادر لبناء دراجة الطريق المخصصة الراقية من التيتانيوم. بغض النظر عن جودة اللحام الرفيعة ، المثلثات الأصغر واستخدام أنبوب سفلي كبير بيضاوي الشكل وسلسلة ساعات رملية تعني أن هذه دراجة سريعة دموية ، وهي فترة.

اقرأ استعراضنا لمفارقة Snowdon

Ritchey Break-Away Carbon – حوالي 2،700 جنيه إسترليني

إذا كان حلمك هو السفر إلى أماكن بعيدة لركوب الطرق المهجورة في الجبال المشمسة ، فإن Ritchey Break-Away Carbon يمكن أن يساعد في تحقيق حلمك. هذه مجموعة إطارات خفيفة الوزن ومركزة على الأداء تنقسم إلى قسمين وتعبئها صغيرة بما يكفي لتأخذها كأمتعة قياسية عند السفر. إنه تصميم ذكي حقًا.

ينقسم Break-Away في الجزء العلوي من أنبوب المقعد وأسفل الأنبوب السفلي ، أمام القوس السفلي مباشرةً ، ويقوم بعمل مماثل لأدوات التوصيل S & S ولكن بوزن أخف. يتم تأمين الجزء العلوي من فتحات أنبوب المقعد داخل نهاية الأنبوب العلوي ، ويتم تأمين الوصلة ، التي تتضاعف كمشبك مقعد المقعد ، بمسمارين.

طبعت ورقة التعليمات ، وحصلت على كوب من الشاي ، وبدأت العمل. لقد قمت بتعبئة Break-Away في غضون 20 دقيقة – حتى قبل أن أنهي كأسي – وتضمن ذلك التوقف لالتقاط بعض الصور على طول الطريق. كان ذلك بدون تسرع وبدون ضغط. الصدق ، الأمر بسيط حقًا.

على الطريق ، إذا لم تكن تعرف بالفعل ، فلن تتمكن من اكتشاف أنها تنقسم في الوسط بحتة من طريقة ركوبها. يبدو Break-Away وكأنه حسن نية ، بطاقة تحمل دراجة طريق تصادف أنها قادرة على الانقسام إلى قسمين.

اقرأ استعراضنا لـ Ritchey Break-Away Carbon
ابحث عن وكيل Ritchey

قرص Colnago C64 / C64 – 4،099 جنيه إسترليني – 4،999 جنيه إسترليني

أطلقت C64 أحدث نسخة من مجموعة Colnago “C” لدراجات الكربون المقطوعة التي تم إطلاقها في فبراير 2018 استبدال C60 على قمة مجموعة دراجات الطرق كولناغو.

إنه تطور بدلاً من ثورة من حيث التغيير ، لكن C64 يسقط جزءًا كبيرًا من الوزن على سلفه ؛ يسقط إصدار القرص 270 جم على إطار القرص C60 بينما يسقط إصدار الحافة 205 جم. تتضمن التغييرات الأخرى شوكة معاد تصميمها وإطالة – على الرغم من أن ارتفاع المكدس لا يزال كما هو – تبقى السلسلة غير المتماثلة على جانب محرك الأقراص ، وتسربات الكربون الكاملة. يحصل شوكة القرص على محور جديد وأخف وزناً من خلال المحور ، وقد تم تصميم دراجة القرص الآن لاستيعاب فرامل التثبيت المسطحة – تتحرك الكبح على حافة الحافة لتركيب مباشر. التغيير الكبير الآخر هو أن C64 سيأخذ إطارات أكثر بدانة من C60 ؛ سيبتلع الإطار بشكل مريح إطارًا مقاس 28 مم. ما لم يتغير هو أن C64 يقدم نفس المستويات من التعامل المضمون ، والاستقرار عالي السرعة الذي كان سمة من سمات C60 ، مع نعومة إضافية ، حسب ديفيد آرثر عندما ركبها عند الإطلاق.

أحد التغييرات الهامة الأخرى التي أجراها Colnago مع C64 هو أنه بالإضافة إلى كونه متاحًا في الأحجام ، فإنه يأتي أيضًا في اختيار هندستين – واحد منحدر كلاسيكي في كل من إصدار فرامل الحافة و نسخة قرص الفرامل وما يسميه كولناغو الهندسة العالية أيضا في نسخة حافة و نسخة القرص مما يعني أنه يمكنك الحصول على وضع ركوب أقل عدوانية دون الحاجة إلى كومة من الفواصل. أوه ، بالإضافة إلى الألوان القياسية ، تأتي C64 في تشطيبات Art Deco لبضع مئات مقابل المزيد.

اقرأ نظرة أولى على فيديو Colnago C64 +
اقرأ جولتنا الأولى من Colnago C64

ابحث عن وكيل كولناجو

شركة 3T Exploro LTD – 4200 جنيه إسترليني

تفتخر 3T بأن إكسبلورو هي أول دراجة هوائية من الحصى الهوائية في العالم. يمكنك تقديم ذلك تحت عنوان “الرائد” أو “الجنون” ، بناءً على وجهة نظرك.

إن Exploro هو انفجار مطلق على الحصى. إذا كان لديك مسارات جيدة إلى حد ما ، وقد تم تصريفها بشكل جيد إلى حد ما حول طريقك ، فأنت في علاج. هذه دراجة تسمح لك بإنزال رأسك ورفع السرعة لأعلى. هذا عندما يكون Exploro في أفضل حالاته – عندما تقوم بتثبيته عبر طرق وعرة ولكن ثابتة. تطير عبر تلك الأشياء بشكل أسرع من أي دراجة حصى أخرى ركبتها.

توجه إلى الطرق الوعرة الموحلة ولا يزال أداءًا مؤهلاً للغاية ، بشرط أن تكون مناسبًا للإطارات المناسبة ، كما هو الحال مع أي دراجة أخرى. لدى Exploro الكثير من التطهير – كتلها ، في الواقع. تأتي مجموعة إطارات المراجعة الخاصة بنا مزودة بعجلات 650B وإطارات 47 مم على الرغم من أنه يمكنك الارتفاع حتى 54 مم (2.1 بوصة) بهذه العجلات أو 40 مم بعجلات 700C.

إنه انفجار على مسارات جيدة السطح وجسور مفتوحة ، سيترك دراجة جبلية في التراب ، لكننا فوجئنا بإيجادها لا تعطي شيئًا تقريبًا على المدرج ، ربما يكون ميلًا في الساعة أبطأ. لم نكتشف أنها سريعة مثل أسرع دراجات الطرق ، لكنها بالتأكيد لا تتسكع أو تشعر بأنك غير مناسب عندما تضغط على الأسفلت ، لذلك بالنسبة للمغامرات متعددة الأسطح فهي رفيق راغب وقادر للغاية.

في مارس 2018 ، أطلقت 3T نسخة جديدة من مجموعة إطارات Exploro (وهي متوفرة أيضًا في a إصدار الفريق الذي هو أثقل 100 جرام وألف أرخص) التغيير الحقيقي الوحيد للإطار نفسه هو أنه انتقل من فرامل ما بعد التثبيت إلى فرامل قرصية مسطحة مسطحة وأدرج نفس تصميم مشبك مقعد إسفين باستخدام إطار دراجة الطريق Strada 3T. كان هناك تغيير كبير في مجموعة الإطارات على الرغم من أن 3T استبدل شوكة Luteus II السابقة بشوكة Fango (الإيطالية للطين) التي تحتوي على تاج أنحف ، وشفرات شوكة ديناميكية أكثر وتوجيه خرطوم داخلي بالكامل. وقد خصص المتسربون خيوطًا من 12 ملم إلى المحور ، وتحدّد الشركة المحور Syntace X-12 ، الذي يعتقد 3T أنه أقسى المحور المتوفر.

في الوقت الحالي ، يبدو أن هناك المزيد من مجموعات الإطارات الأصلية المتاحة ، لذا فإن ارتباطنا الرئيسي بذلك – من الواضح أن ذلك سيتغير. ها هي رابط إلى الإصدار الأحدث من FlatTount من 3T Exploro Ltd يستحق التحقق إذا كان هذا ما تريده وبالتأكيد يستحق التحقق مما إذا كنت تريده الآن وركوب وسيط.

ابحث عن وكيل 3T
اقرأ استعراضنا لـ 3T Exploro LTD

مفهوم Colnago – 3،499.95 جنيه إسترليني

قام كولناجو بإخراج المدافع الكبيرة في سباق التسلح الديناميكي الهوائي مع كونسبت ، وهي دراجة سباق هوائية كاملة الدم وهي خطوة جادة إلى الأمام من أول دراجة هوائية للشركة الإيطالية ، V1-r ، منذ عامين.

يتهم الناس في بعض الأحيان كولناجو بأنها شركة تقليدية ، وعندما تنظر إلى C60 ، دراجة الطريق الرئيسية الحالية للشركة ، من السهل معرفة السبب. تبدو إطارات الكربون المدحرجة مؤرخة مقارنة بإطارات الكربون المصقولة الملساء والمتعرجة التي تملأ سوق الدراجات على الطرق.

لكن Colnago لديها حملة رائدة. منذ عام 1986 ، قامت كولناجو بتطوير واحدة من أقدم الدراجات من ألياف الكربون بالتعاون مع فيراري. سميت المفهوم ، لم تدخل في الواقع أبدًا في الإنتاج ، ولكن الدروس المستفادة وصلت في النهاية إلى أول دراجة طريق كربون إنتاج كولناجو ، الأسطورية C40.

بعد مرور 30 ​​عامًا ، أخذ المفهوم الجديد اسم هذا التصميم المبكر ، وأحدث ما يحصل عليه من الشركة. تم اختباره على نطاق واسع في نفق الرياح وأثبت أنه أسرع من كل من C60 و V1-r

اقرأ استعراضنا لمفهوم Colnago
ابحث عن وكيل كولناجو

قرص Urgestalt خفيف الوزن – POA £

نعم ، كما يوحي الاسم أنه خفيف. صممنا مجموعة إطاراتنا في دراجة بسعة 6.7 كجم ، ونعتقد أنها أخف دراجة مجهزة بفرامل قرصية قمنا باختبارها حتى الآن. إنه قاسي أيضًا ، لكن حقيقة أنه يمكنك وضع إطارات عريضة للإطارات في بعض الراحة.

إن Urgestalt هو كل شيء عن الأداء ، ‘الجوانب الرئيسية [the design are] نقل الطاقة بكفاءة ، وأفضل استقرار في الاتجاه وأقصى صلابة ”. ومن المؤكد أنه يسلم على الثلاثة. ربما تكون أكبر ريشة في غطاء Lightweight هي أنها تمكنت من الجمع بين كونها خفيفة للغاية ومعالجة ممتازة.

Here’s how Mat summed up the ride: “In use, the Lightweight Urgestalt Disc feels super-responsive when you put in extra effort, joining in energetically when you ask for a burst of speed to get away from the group or chase down someone with escape on their mind. The sharper the acceleration, the more you notice the lack of ballast.”

As well as the frame (natch) the Urgestalt frameset package comprises the fork, headset, carbon headset spacers, thru-axles, clamp for the seatpost and rear derailleur hanger.

Read our review of the Urgestalt frameset
Find your local Lightweight dealer

Sarto Asola — £4,649

The Sarto Asola is a lightweight, smooth-riding frameset that handles beautifully. It’s certainly not cheap, but you can have this Italian beauty made to measure and built with the features you want.

Sarto is what you could class as a boutique brand. You won’t have seen many, if any, of its frames around. All Sarto frames are handmade in Italy, only about 2,500 per year.

Most Sarto frames are made to measure, although the one we tested was a standard model. The Asola is built from M55J and M46J carbon-fibre tubes that are assembled into a frame using a tube-to-tube technique.

This is a rare thing then: a custom-built carbon fibre frame. Compared with using a mould, tube-to-tube is a labour-intensive process, but it allows you to choose your own geometry and the bottom bracket standard you want. You can also opt for either a standard or an integrated seatpost, and have the frame built for electronic or mechanical shifting, or have it compatible with both. Additionally, the frame can be finished in whatever colour you like.

Read our review of the Sarto Asola

Find a Sarto dealer

3T Strada — £3,900

It seems like 3T are determined to turn the world of high-end bikes on its head. First there was the dramatic Exploro, and then the radical Strada with its swoopy aero seat tube and mandatory 1 x 11 single-chainring drivetrain. On the face of it, it’s a bonkers set-up for a road bike — and then you take it down the road and it all falls into place. Indeed so much so that the Strada is road.cc’s Bike of the Year 2017-18 و لنا Superbike of the Year too.

When he reviewed it, Dave Arthur was very, very impressed. “The new 3T Strada has blown me away,” he wrote. “It’s a truly stunning bike with breathtaking speed, impressive smoothness and fine handling balance. If this is the future, as some people have speculated, I’m sold. Take my money 3T.

“As for the issues about clearance and gearing – the two key talking points since the bike launched – well, they simply fade away once you ride the bike. I was left with the overwhelming impression that this is one of the most exciting road bikes available right now.”

اقرأ استعراضنا لـ 3T Strada
Find a 3T dealer

Cipollini NK1K — £4,700-£4,800

Concentrating on aerodynamics and power transfer, the NK1K is a high performance machine that embraces the latest trends in the road cycling world such as room for wider tyres; you can even get a disc brake version.

When you finish a 70-mile ride with an average speed 3mph quicker than normal, you know the NK1K is a fast bike. Well, in fact you know before then – you realise the second you start pushing the pedals.

The thing is, unlike other aero road bikes we’ve tested such as the Storck Aerfast, the Cipollini doesn’t just seem to show its wind-cheating benefits once the speed gets higher, above 23mph or so. The NK1K feels quick throughout the range.

The NK1K is a lot of money, even against other Cipollinis in the line-up, and you can get a lot of other professional-level framesets for a lot less money. You can probably get the Canyon Ultimate CF SLX – a very good bike in its own right – as a complete package for the same money as the NK1K’s frameset.

But the Cipollini is a different product, and it’s the engineering, the design and the exclusivity that you are paying for here. It’s a tough shout, but if you have the money then you won’t be disappointed. The NK1K as a whole package is pretty awesome, and you’ll never get bored of fellow riders stopping to take a look at it.

Read our review of the Cipollini NK1K
Find a Cipollini dealer

Explore the complete archive of reviews of frames on road.cc

.

اقراء المقال من المرجع

The post 22 من أفضل الإطارات التي يمكنك بناؤها في دراجة أحلامك appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home