العرض التوضيحي 2020 المتخصص يحصل على توافق عجلة 27.5 بوصة و 29 بوصة
يبني العرض التوضيحي المتخصص لعام 2020 على طراز الشركة 2019 مع الرقائق الهندسية القابلة للتعديل وتحسين حركية التعليق.
تجعل الرقائق الوجهية الإصدار التجريبي المتخصص الجديد لعام 2020 متوافقًا مع كل من العجلات 29 بوصة و 27.5 بوصة ، وقد تم تصميم حركيات التعليق المحدثة باستخدام ملاحظات متسابق من بطل العالم المنحدر لويك بروني 2019 والتقطيع الشاب الفنلندي إيلس.
ما هي دراجة البوري؟
تجمع دراجة البوري بين عجلة خلفية 27.5 بوصة وعجلة أمامية 29 بوصة. يدعي أنصار الدراجة البوري أنها تعطي نفس أو أفضل طريقة للتعامل مع الدراجة ذات العجلات 27.5 بوصة مع إمكانات التراجع ، والأكل من 29er.
تم تحديث آخر نسخة تجريبية لركوب الدراجة من Big S ، Demo يوليو 2019 بعجلات 29 بوصة، صورة ظلية جديدة وهندسة وتعليق حركية.
ولكن خلال موسم السباق لعام 2019 ، رأينا الدراجين في كأس العالم يبدأون في اللعب بأحجام عجلات مختلطة بمجرد أن تخفف UCI القواعد حول خلط أقطار العجلة.
أثبت الخلط بين عجلات 27.5 بوصة و 29 بوصة شعبية بالنسبة لأولئك الذين بدا أنهم يعارضون تمامًا عجلات العربة الأمامية والخلفية الكاملة ، مثل المتخصصة لويك بروني ، التي كانت من بين الأكثر صوتًا لمعاقبة 29er.
على الرغم من أن عرض 29er Demo العام الماضي لم يكن متوافقًا مع البوري ، إلا أن الفريق المتخصص استمر في استخدام أحجام عجلات مختلطة طوال موسم السباق 2019 ، حيث حقق فرسانه بعض النتائج المثيرة للإعجاب.
تبدو خطوة المتخصصين لتقديم خيار البوري الرسمي لآخر جهاز DH الخاص بها بمثابة خطوة منطقية ، إذن.
2020 الهندسة المتخصصة القابلة للتعديل التجريبي
* تم تحديد أرقام الهندسة في وضع قصير مع تركيب عجلة خلفية مقاس 27.5 بوصة.
بدلاً من إنشاء إطارين مختلفين مخصصين لأحجام عجلات محددة ، أضافت Specialized رقاقة قلب قابلة للتعديل إلى محور Horst-link للدراجة – المحور الذي يجلس مباشرة أمام المحور الخلفي.
تحتوي هذه الشريحة على ثلاثة إعدادات: قصيرة ومتوسطة وطويلة. يغير بشكل أساسي طول السلسلة ، ويمتد من 438 مم للإعداد القصير إلى 443 مم للإعداد الأوسط وأخيرًا إلى 448 مم للإعداد الطويل.
تؤثر المواضع المختلفة على أجزاء أخرى من هندسة الدراجة أيضًا. يتم تغيير المكدس والوصول وزاوية أنبوب الرأس وارتفاع القوس السفلي وقاعدة العجلات مع كل إعداد هندسي وحجم عجلة مختلف.
يتم تخصيص أقصر إعداد لها للعجلة مقاس 27.5 بوصة والمطالبات المتخصصة ، مما يمنح الدراجة خصائصها الأكثر مرحًا.
يمكن استخدام الإعداد الأوسط مع كل من عجلات 27.5 بوصة و 29 بوصة ويجب أن يخلق شعورًا أكثر استقرارًا بالدراجة ذات العجلات 27.5 بوصة أو دراجة ذات عجلات 29 بوصة أكثر دقة وبوبر.
في حين أن الإعداد الطويل ، كما يقول المتخصص ، هو لعجلات 29 بوصة فقط ويزعم أنه يمنح الدراجة أكثر إعداداتها استقرارًا للنزلات عالية السرعة.
الأرقام الهندسية لمخزون الدراجة لعام 2020 (إعداد قصير مع عجلة خلفية 27.5 بوصة) مطابقة تقريبًا للرقم نموذج المنتهية ولايته 29er فقط، متفاوتة بمقدار 1 مم عبر جميع القياسات والأحجام.
2020 تعليق تعليق تجريبي متخصص
على الرغم من أن الشكل الهندسي يبقى دون تغيير نسبيًا في إعداد القاعدة ، إلا أن Specialized تدعي أنها قامت ببعض العمل على تعليق الدراجة.
يركز أحد هذه التغييرات على منحه مسارًا لمحور المكافأة أكثر “في المراحل الرئيسية من سفره” ، والذي من شأنه أن يساعد في تحسين قدرة العرض التوضيحي على تناول المطبات ذات الحواف المربعة التي تشتهر بإبطاء الدراجين.
سيكون من الآمن إلى حد ما افتراض أن الجزء الخلفي من مسار المحور للدراجة سيكون في وقت مبكر من سفرها ، حيث يقوم التعليق بمعظم العمل لامتصاص جميع المطبات الأصغر. لم يقدم المتخصص بعد مخطط مسار محوريًا لدعم هذا ، على الرغم من ذلك.
تم تصميم دراجات مثل DH العليا من Commencal – التي لها مسار محور خلفي إلى الخلف بفضل المحور الرئيسي المرتفع – مع مراعاة الأهداف نفسها وتم تحقيق نجاح كبير من قبل منافس Loic Bruni الرئيسي Amaury Pierron.
بعد ذلك ، حددت المتخصصة وتناولت الحاجة إلى زيادة مكافحة الارتفاع. مكافحة الارتفاع هي القوة التي تمارس في نظام تعليق الدراجة تحت الكبح الذي يضغط أو يمتد التعليق.
كما يشير مصطلح مكافحة الارتفاع ، قام المتخصص بتوليف الدراجة لمقاومة التعليق الممتد تحت الكبح بشكل أفضل. من المفترض أن يساعد ذلك نظريًا في الحفاظ على استقرار الدراجة من خلال الحفاظ على الهندسة بشكل أفضل أثناء الكبح.
تشتهر الدراجات التي تستخدم نظام التعليق Horst-link بقيم منخفضة لمكافحة الارتفاع ، لذلك من الجيد رؤية الاستماع المتخصص لتعليقات الراكب وإجراء تغييرات.
كما أنها زادت من مضاد القرفصاء للمساعدة في تحسين كفاءة استخدام الدواسات. ادعاءات متخصصة أن هذا من شأنه أن يساعد الدراجة على التقدم إلى الأمام بدلاً من “التمايل بشكل لا يمكن السيطرة عليه”.
مثل الدراجة الصادرة ، فإن 2020 Demo لديه مركز ثقل منخفض بفضل الصدمة ووضع الربط. ادعاءات متخصصة هذا يساعد على جعل العرض التجريبي يشعر بالغرز وإلهام الثقة على درب.
2020 إطار تفاصيل العرض التوضيحي المتخصص
تم إنشاء العرض التوضيحي لعام 2020 من سبيكة M5 المتخصصة ، ويستخدم صدمة خلفية مثبتة على مرتكز الدوران مع 200 ملم من السفر.
لديها توجيه داخلي كامل للكابلات مع خيار التوجيه الخارجي لكابلات الفرامل. وهذا من شأنه أن يجعل تغيير المكابح الخلفية أمرًا أسهل بكثير وخالية من النزيف لأولئك الذين يقومون بذلك بانتظام.
يستخدم تباعد المحور الخلفي 148 ملم ويأتي بثلاثة أحجام.
2020 النماذج والمواصفات التجريبية المتخصصة
يباع العرض التجريبي لعام 2020 في ثلاثة طرز: دراجة كاملة البناء خبيرة بقيمة 4،999 جنيه إسترليني ، ودراجة سباق كاملة البناء بقيمة 6،999 جنيه إسترليني ومجموعة إطارات سباق 2،999 جنيه إسترليني.
2020 الدراجة المتخصصة المتخصصة في العرض التجريبي
- الإطار: سبيكة M5 ، رقاقة هورست بيفوت ، شريحة سفلية ملولبة BSA ، تباعد محوري 148 مم
- صدمه خلفيه: لفائف RockShox سوبر ديلوكس حدد
- فرع: RockShox Boxxer Select 29 DebonAir ، إزاحة 56 مم
- نظام الدفع: SRAM GX DH 7 سرعات
- السواعد: سرام ، منحدر ، سلسلة 34 طن
- الفرامل: قرص SRAM Code 220 مم (f) ، قرص 200 مم (r)
- عجلات: سبيكة Roval DH 29in في الأمام و 27.5 بوصة في الخلف
- محاور: بدون علامة تجارية
- الإطارات: الجزار المتخصص BLCKDMND 29 × 2.3 بوصة (f) ، الجزار المتخصص BLCKDMND 27.5 × 2.3 بوصة (r)
- شريط: سبيكة 7050 متخصصة بعرض 800 مم وارتفاع 27 مم
- إيقاف: سبيكة جبل المباشر المتخصصة 45 مم
- السيطرة: مقابض الممرات المتخصصة
- مقعد المقعد: 6061 سبيكة متخصصة
- سرج: هندسة هياكل الجسم المتخصصة Henge DH Cro-Mo القضبان
- السعر: 4،999 جنيه إسترليني
2020 سباق كامل للدراجات التجريبية المتخصصة
- الإطار: سبيكة M5 ، رقاقة هورست بيفوت ، شريحة سفلية ملولبة BSA ، تباعد محوري 148 مم
- صدمه خلفيه: لفائف RockShox سوبر ديلوكس في نهاية المطاف DH
- فرع: RockShox Boxxer Ultimate 29 ، شاحن 2.1 دامبير DH ديبونير ، إزاحة 56 مم
- نظام الدفع: SRAM X01 DH 7 سرعات
- السواعد: SRAM X01 DH ، سلسلة 34t
- الفرامل: قرص SRAM RSC مقاس 220 مم (f) ، قرص مقاس 200 مم (r)
- عجلات: سبيكة Roval DH 29in في الأمام و 27.5 بوصة في الخلف
- المحاور: DT Swiss 350
- الإطارات: الجزار المتخصص BLCKDMND 29 × 2.3 بوصة (f) ، الجزار المتخصص BLCKDMND 27.5 × 2.3 بوصة (r)
- شريط: Roval Traverse SL Carbon بعرض 800 مم وارتفاع 30 مم
- إيقاف: SRAM Descendant 35 مم التثبيت المباشر 50 مم
- السيطرة: الإله Knuckleduster
- مقعد المقعد: سبائك طومسون
- سرج: هندسة هياكل الجسم المتخصصة Henge DH Ti
- السعر: 6،999 جنيه استرليني
2020 مجموعة إطارات سباق تجريبي متخصصة
- الإطار: سبيكة M5 ، رقاقة هورست بيفوت ، شريحة سفلية ملولبة BSA ، تباعد محوري 148 مم
- صدمه خلفيه: لفائف RockShox سوبر ديلوكس في نهاية المطاف DH
- مقعد المقعد: سبائك طومسون
- سرج: هندسة هياكل الجسم المتخصصة Henge DH Ti
- السعر: 2999 جنيه إسترليني
The post العرض التوضيحي 2020 المتخصص يحصل على توافق عجلة 27.5 بوصة و 29 بوصة appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%88%d8%b6%d9%8a%d8%ad%d9%8a-2020-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%aa%d8%ae%d8%b5%d8%b5-%d9%8a%d8%ad%d8%b5%d9%84-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%aa%d9%88%d8%a7%d9%81/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home