13 من أهم الدراجات الحصوية لعام 2020 من Cannondale و Mason و Kinesis و Saracen والمزيد
لست بحاجة إلي أن أخبرك أن دراجات الحصى ودراجات المغامرات هي أشياء مثيرة في الوقت الحالي ، مع اندفاع المزيد من الشركات المصنعة لإطلاق دراجات جديدة طوال الوقت ، وما يشكل في الواقع دراجة حصى أو دراجة مغامرة تتطور باستمرار.
-
بشكل عام ، خطت دراجات 2020 الحصوية خطوة في عرض الإطارات – حيث كان 35 مم قياسيًا قبل بضع سنوات ، ستأخذ معظم دراجات 2020 الحصوية إطارات يزيد عرضها عن 40 مم
-
إن القدرة على أخذ عجلات 650B مع إطارات أكثر بدانة شائعة على دراجات الحصى 2020 ، وبعضها يأتي بحجم العجلة هذا
-
تحرز مكونات GRX من Shimano تقدماً في قطاع الدراجات الحصوية الذي كانت تهيمن عليه سابقاً مركبات SRAM 1X
-
يبدو أن صناعة الدراجات لا يمكنها أن تقرر ما إذا كان يجب أن تحتوي الدراجات الحصوية على سلاسل مفردة أو مزدوجة ؛ لا يمكننا ذلك ، لذلك من الجيد أن يكون لديك خيار 1X للبساطة أو 2X لمجموعة التروس الأوسع
13 من أهم الدراجات الحصوية لعام 2020
- 3T Exploro Pro GRX 2020 – 4000 جنيه إسترليني
- Merida Silex + 6000 – 2،650.00 جنيهًا إسترلينيًا
- GT درجة الكربون – من 1799 جنيه إسترليني
- Cannondale Topstone – من 950 جنيه إسترليني
- ساراسين ليفارج – من 1199.99 جنيهًا إسترلينيًا
- Kinesis G2 – 1،499.00 جنيهًا إسترلينيًا
- Nukeproof Digger – من 1،499.99 جنيهًا إسترلينيًا
- Marin Gestalt X11 – 2095 جنيهًا إسترلينيًا
- Fairlight Secan – من 2،099.00 جنيه إسترليني
- Mason InSearchOf – من 3140 جنيه إسترليني
- Pearson Allmodcons – 1600 جنيه إسترليني
- قوة Forme Monsal – 3095 جنيه إسترليني
- دورات Condor Bivio Gravel – مجموعة إطارات 1299.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط
فيما يلي 13 من أهم دراجات الحصى التي تحتاج إلى معرفتها من Cannondale’s Topstone Carbon إلى Condor Cycles أحدث وأخف دراجة من الحصى.
اقرأ المزيد: هل الدراجة الحصوية / المغامرات هي كل ما تحتاجه؟
إذا كنت تفضل الإطارات النحيلة ، تأكد من ذلك تحقق من أهم دراجات الطريق.
3T Exploro Pro GRX 2020 – 4000 جنيه إسترليني
3T Exploro Pro GRX هي دراجة حصوية ممتازة تركز على الكفاءة الهوائية ، وهذه هي أول دراجة كاملة في المجموعة يتم تحديدها بمجموعة شيمانو. مع الكثير من إزالة الإطارات ، فإنه يوفر الكثير من الراحة والتحكم لتتماشى مع سرعته.
كشفت شركة 3T النقاب عن Exploro ، التي صممها جيرارد فرومين (المؤسس المشارك لـ Cervélo الذي ذهب لتصميم الدراجات في Open وكذلك في 3T) ، في عام 2016 ، واصفا إياها بأنها “أول دراجة حصى هوائية في العالم”. يمكن أن يكون دمج الأنواع المختلفة صدفة. قد ينتهي بك الأمر بشيء رائع مثل الفشار بالكراميل المملح ، أو قد ينتهي بك الأمر بشيء بشع مثل تافه الكبد. لحسن الحظ ، لا يزال 3T Exploro نصراً.
اقرأ استعراضنا لـ 3T Exploro Pro GRX
ابحث عن وكيل 3T
Merida Silex + 6000 – 2،650.00 جنيهًا إسترلينيًا
مثل ال الحفار النووي، ميريدا Silex + 6000 وأخوها الكبير ، تأتي 8000-E بعجلات 650B بدلاً من دراجة الطريق القياسية 700C. نظرًا لأن عجلة 650B أصغر من 700 درجة مئوية (584 مم عبر الجزء الذي يجلس فيه الإطار بدلاً من 622 مم) ، يمكنك استخدام إطار أكثر سُمكًا وينتهي الأمر بإعدادًا بنفس الحجم تقريبًا ولكنه يوفر المزيد من الإمساك والامتصاص.
هذا يجعل Silex + 6000 مناسبًا تمامًا للنهاية الأكثر حداثةً من shenanigans الدراجة الحصوية. إنها واحدة من الدراجات الحصوية القليلة التي تشبه حقًا دراجة جبلية صلبة مع قضبان إسقاط وكلما كان ركوب الخيل يشبه ركوب الدراجات الجبلية عبر البلاد الكلاسيكية ، كلما أحببت ذلك.
اقرأ استعراضنا لـ Merida Silex + 6000
GT درجة الكربون – من 1799 جنيه إسترليني
تم إطلاق GT’s Grade لأول مرة في عام 2014 في مشهد حصوي ناشئ ، وقد ضرب جميع الملاحظات الصحيحة للطرق التي بدأت للتو في المغامرة على الطرق الوعرة. سرعان ما تأخر التحديث ، ولكن في النهاية كان هنا … أو على الأقل ، إنه لعام 2020 النموذجي.
تضمن بعض التغييرات الرئيسية أنها لا تزال ذات صلة الآن كما كانت طوال تلك السنوات الماضية ، مع الاحتفاظ بكل شيء كان محبوبًا من الأصل.
يعد الصف رائعًا في كونه سريعًا ومريحًا على الطرق الوعرة ، وفي المنزل على مسارات الغابات والطرق الحصوية. الإطار الجديد ، بتصميمه “إقامة عائمة” ، سلس بشكل رائع في السرج. يتم امتصاص المسارات الخشنة والجذور المتعرجة والحقول المموجة بشكل جيد بشكل استثنائي بفضل وظيفة المقعد المرن للخلف. من الأسهل القيام بذلك على الإطار الجديد نظرًا لأن أنبوب المقعد يمكن أن ينحني إلى الأمام ، دون عوائق من خلال بقاء المقعد.
اقرأ استعراضنا لخبير الكربون من الدرجة GT
اعثر على وكيل GT
Cannondale Topstone – من 950 جنيه إسترليني
دخلت العلامة التجارية الأمريكية Cannondale سوق الدراجات الحصوية بشكل صحيح مع دراجات Topstone المصنوعة من الألومنيوم ، ثم تبعها إصدارات الكربون ، بما في ذلك Topstone Force eTap أعلاه ، مع تعليق مدمج 30 ملم. هذه مجموعة من الدراجات مليئة بجميع التفاصيل التي نتوقعها من الدراجات المصممة لتكون قادرة على القيام بكل شيء من عطلة نهاية الأسبوع لركوب الدراجات إلى مهام التنقل اليومية.
بالنسبة لدراجات الألمنيوم ، استخدمت Cannondale خبرتها الكبيرة في تشكيل الألمنيوم لإنتاج إطار ذكي بمساحة لإطارات 42 مم على عجلات 700c ، ولكن يمكنك تشغيل 650 ب إذا كنت تفضل ذلك. هناك توجيه داخلي وتوفير لقطارة ، بالإضافة إلى حوامل رفوف وواقيات.
بالإضافة إلى تعليق Kingpin ، تتميز إطارات الكربون بالكثير من حوامل الزجاجات والرفوف ، وإزالة الإطارات العريضة و SpeedRelease من خلال المحاور.
ألق نظرة عن كثب على مجموعة Topstone المصنوعة من الألومنيوم
اقرأ نظرتنا الأولى إلى Topstone الكربوني
تعرف على ما فكرنا به في ركوب Topstone الكربون
ساراسين ليفارج – من 1199.99 جنيهًا إسترلينيًا
Levarg (الحصى إلى الخلف) هي دراجة حصى ومغامرة من الألمنيوم متاحة لعام 2020 في بنائين بسعر 1100 جنيه إسترليني إلى 1350 جنيه إسترليني. ستجد أيضًا بعض طرازات 2019 لا تزال موجودة ، بما في ذلك Levarg OR الذي يحتوي على شوكة تعليق Fox AX وقطارة ، وهما مكونان يساعدان في طمس الخطوط بين الطريق والدراجة الجبلية.
تستخدم جميع Levargs نفس إطار الألومنيوم 6061 المدعم بالزبدة مع تسرب خلفي 142x12mm وشوكة من ألياف الكربون الكاملة مع أنبوب توجيه مدبب. الأنبوب السفلي منحني في أنبوب الرأس لضمان الخلوص مع شوكة التعليق ، وهناك حوامل إضافية لزجاجة القفص وتوجيه داخلي لكابلات التروس وخراطيم الفرامل.
اقرأ استعراضنا لـ Saracen Levarg SL
Kinesis G2 – 1،499.00 جنيهًا إسترلينيًا
يبني G2 الجديد على نجاح الدراجات الحصوية ATR و AT للشركة مع حزمة أكثر بأسعار معقولة ، ويكلف 1500 جنيه استرليني مع مجموعة SRAM Apex ويتضمن فرامل قرص هيدروليكية وكاسيت واسع النطاق.
تقول Kinesis: “بناءً على النجاح الهائل الذي حققته طرازا Tripster AT و ATR ، تقدم G2 دراجة كاملة مدروسة جيدًا”. “بصفتها النموذج الثالث في فئة مغامراتنا ، فإن G2 هي دراجة توفر تنوعًا في البستوني إلى جانب نفس الحمض النووي لنماذج Tripster الأكثر مغامرة.”
Nukeproof Digger – من 1،499.99 جنيهًا إسترلينيًا
هذه هي الدراجة الحصوية من الجيل الثاني من شركة الدراجات الجبلية التي تقدمها لك سلسلة تفاعلات السلسلة ، ولديها الكثير من التصميم المتقاطع والتكنولوجيا من الدراجات الجبلية. تم تزيين إطار الألمنيوم بعجلات 650b وإطارات بعرض 47 مم ، وقطارة قطارة 120 مم للتعامل مع الهبوط الحاد دون سحق القطع الخاصة بك وجميع الاستخدامات التي تريدها لكل شيء من التنقل وركوب الطرق والمغامرات على الطرق الوعرة.
اقرأ استعراضنا لـ Nukeproof Digger Pro
Marin Gestalt X11 – 2095 جنيهًا إسترلينيًا
شركة دراجة جبلية أخرى تقدم تجربتها على الطرق الوعرة إلى دراجة حصى متعددة الأسطح في أي مكان. يتدحرج الجيل الثاني من Gestalt على إطارات مقاس 700 × 42 مم ، ولكنه سيستغرق 650 مليار إذا كان ذلك يطفو قاربك والإطار به بعض تفاصيل الحيلة مثل التوجيه الداخلي لمنصب القطارة ، والذي يتم تنشيطه بذكاء بواسطة ذراع الفرامل SRAM الأيسر. تمنحك مجموعة Rival 1 مجموعة كبيرة من نسب التروس لمعالجة التضاريس الوعرة ، كما أن فرامل الأقراص الهيدروليكية تبقيك بعيدًا عن المشاكل بسرعة عالية.
اقرأ استعراضنا لـ Marin Gestalt X11
Fairlight Secan – من 2،099.00 جنيه إسترليني
دخلت شركة Fairlight Cycles البريطانية سوق الدراجات الحصوية والمغامرة المتنامي مع Secan. إنها تعتمد بشكل فضفاض على Strael الأكثر تركيزًا على الطريق ، ولكن الإطار الفولاذي والشوكة الكربونية الجديدة بها مساحة لعجلات وإطارات 650 × 57 مم أو 700 × 47 مم.
تم تصميم Secan من مجموعة أنابيب مخصصة رينولدز 853 ، مثل Strael ، ولكن مع بعض التغييرات الرئيسية. سمحت علاقة وثيقة مع رينولدز Fairlight بتطوير أنبوب أسفل المنطقة المزدوجة (DZB) يلبي المتطلبات المحددة لهذا الإطار. المزيد من المواد التي تعزز الأنبوب السفلي في أنبوب الرأس تتجنب الحاجة إلى مجمعة ، وتجتاز اختبارات ISO (المنظمة الدولية للتوحيد القياسي) الصارمة.
اقرأ استعراضنا لـ Fairlight Secan
Mason InSearchOf – من 3140 جنيه إسترليني
متابعة من بوكيه مع التركيز على تضاريس ومغامرات أكبر ، فإن Mason InSearchOf الجديدة هي دراجة حصى من الألمنيوم ذات إطارات كبيرة ولديها الكثير من تأثير الدراجة الجبلية في تصميمها ، ولكنها تبقى هذا الجانب من الطريق / دراجة الحصى يقسم.
تم تطوير إطار Dedacciai Zero مخصص من الفولاذ مع أنبوب سفلي مجوف لتوفير خلوص لشوكة التعليق ، في حين أن الأنبوب العلوي منحني أيضًا لتوفير إزالة إضافية لحقيبة الإطار. هناك كل أنواع الحوامل التي تتناسب مع الرفوف ، واقيات الطين ، وضوء دينامو ، والتوجيه الداخلي لكل من مجموعات 1x و 2 x. يقبل الإطار كل من إطارات الدراجات الجبلية 29×2.4in و 27.5 x2.8in.
يمكنك مشاهدة فيديو حصري من النظرة الأولى هنا
Pearson Allmodcons – 1600 جنيه إسترليني
قامت Pearson Cycles ومقرها لندن بمحاذاة دراجة الحصى المصنوعة من الألمنيوم ذات المظهر الجميل مع بعض التفاصيل الجيدة التي تجعلها مثالية لركوب الطرق الوعرة بالإضافة إلى التنقل والتجول. لديها تخليص لإطار ضخم 46 ملم وهناك مجموعة كاملة من حوامل الرفوف والطين وشوكة من ألياف الكربون مع 12 ملم من المحور الخلفي وفرامل قرصية مسطحة.
تشرح الشركة قائلة: “كان الهدف من هذه الدراجة هو أن تكون قادرًا على التكيف مع التخصصات المختلفة لركوب الدراجات دون المساومة في الأداء ، والتنوع هو اسم اللعبة”.
اقرأ استعراضنا لـ Pearson Allmodcons
قوة Forme Monsal – 3095 جنيه إسترليني
قد لا تكون شركة Forme البريطانية أكثر العلامات التجارية شهرة للدراجات ، لكن من المؤكد أن مونسال ريفال الجديدة سترفع من مكانتها ، خاصة بين أولئك الذين يريدون دراجة حصوية مصممة بشكل جيد وذات قيمة جيدة. يمكنك الحصول على إطار كربوني كامل ذكي ، مع سلسلة متدلية لتحسين التخليص ، مع فرامل قرصية ومحاور دائرية ومساحة لإطارات تصل إلى 45 مم. يتميز هذا النموذج في الصورة بمجموعة SRAM Force 1 كاملة مع عجلات Mavic Aksium وإطارات Kenda مقاس 35 مم.
اقرأ استعراضنا لمنافسة Forme Monsal الأرخص قليلاً
دورات Condor Bivio Gravel – مجموعة إطارات 1299.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط
استخدمت دورة Condor Cycles في لندن آخر عرض للدراجات لإطلاق دراجة حصى الألمنيوم الجديدة الجميلة Bivio Odyssey. مصنوعة يدويًا في إيطاليا من 7005 من أنابيب الألومنيوم ، وهي أخف دراجة من نوع الحصى / المغامرة التي تقدمها كوندور ، مع خلوص لما يصل إلى إطارات 40 مم ، وشوكة كربون ، و 12 مم من المحاور ، ومكابح تركيب مسطحة.
.
The post 13 من أهم الدراجات الحصوية لعام 2020 من Cannondale و Mason و Kinesis و Saracen والمزيد appeared first on دراجات هوائية.
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home