تأتي SRAM لـ Shimano GRX مع مجموعة تروس وقاعدة دعم جديدة واسعة النطاق Force eTap AXS

تأخذ SRAM المعركة إلى Shimano مع خيار جديد للتروس مناسب للحصص والمغامرة لـ Force eTap AXS ، مجموعة المجموعات اللاسلكية الثانية من 12 سرعة.
أضافت العلامة التجارية أيضًا دعمًا لأعمدة القطارة إلى مجموعاتها الميكانيكية Force 1 و Rival 1 و Apex 1 1 × ، وأطلقت دوارات فرامل جديدة خصيصًا للاستخدام على الطرق.
حتى الآن ، كانت Force eTap AXS بشكل أساسي مجموعة طريق ، مع أقل خيار تروس رسمي هو كرنك 46/33 طن مع كاسيت 10-33 طن. هذا منخفض حسب معايير الطريق ، ولكنه ليس منخفضًا بما يكفي لاحتياجات راكبي الدراجات الثقيلة ، وراكبي الحصى وغيرهم من راكبي الدراجات المغامرين.
في حين كان من الممكن بالفعل المزج بين بعض مكونات الدراجة الجبلية SRAM Eagle AXS (نظام AXS اللاسلكي متوافق تمامًا مع بعضها البعض) ، يضيف هذا الإعلان الجديد بعض الخيارات المفيدة التي ستناشد الراكبين الذين يبحثون عن التروس المنخفضة بشكل صحيح ، والشركات المصنعة التي ترغب في حدد مجموعة متطابقة تمامًا مع الحصى على دراجات العام المقبل.
السواعد فائقة فائقة المدمجة؟

نجم العرض عبارة عن ذراع تدوير جديدة بقوة 43/30 طن فورس عريض لديها خط سلسلة أوسع قليلاً من النطاق الحالي ، ومغزل أطول بمقدار 5 مم.
مثل السواعد الحالية Force and Red ، يستخدم هذا معيار SRAM السفلي للطبقة السفلية ، ولكن الساعد الجديد متوافق مع كل من قذائف الحامل السفلي 68mm (الطريق) و 73 mm (الدراجة الجبلية) بدلاً من 68mm فقط.
السواعد متوفرة بأطوال تتراوح من 165 مم إلى 177.5 مم ، وتزن الكرنك 175 مم لدينا هنا 688 جم على موازيننا. لا يوجد خيار عداد الطاقة.
يرافق السواعد الجديدة من الأمام derailleur Force eTap AXS المطابق ، وبسبب سلسلة السلسلة الأوسع ، يجب استخدامها معًا ولا يمكن مزجها ومطابقتها مع مكونات Force و Red الأخرى. يزن derailleur الأمامي 158 جرامًا على موازيننا ، بالإضافة إلى 24 جرامًا للبطارية.

لماذا يتغير خط السلسلة؟ الشيء الرئيسي هو إزالة الإطارات.
في الحالات التي لا تحتوي فيها مجموعات الطريق الحالية من AXS على تخليص رسمي عند derailleur الأمامية للإطارات الخلفية التي يزيد حجمها عن 700 × 42 مم ، فإن النموذج الجديد سوف يستوعب 700 × 45 مم أو 27.5 × 2.1 بوصة (650 ب × 53 مم).

بالمناسبة ، إذا لاحظت أن السواعد الجديدة تبدو أكثر لمعانًا من تلك الموجودة في نطاق القوة الحالي ، فأنت على حق.
لقد لاحظت جماليات Force eTap AXS نسبيًا عندما وضعت مجموعة الرأس وجها لوجه مع Shimano Ultegra Di2 في بداية العام.
يعتقد SRAM بوضوح أنه يمكن أن يفعل ما هو أفضل ، ويتم طرح لمسة نهائية أكثر لمعانًا عبر مجموعة Force Force.
derailleur الخلفي الجديد وكاسيت أكبر

أضافت SRAM نطاقًا في الخلف أيضًا. حيث ، في السابق ، كانت أشرطة الطريق AXS تصدرت بسرعة 33 طنًا ، يوجد الآن خيار 10-36 طنًا ويصاحبها أيضًا “قفص متوسط” derailleur ، مثل طرازات Shimano GS.
بالإضافة إلى مدى أكبر ، تتميز الكاسيت بمطاط تخميد اهتزاز خفي بين التروس الثلاثة السفلية ، وهي تفاصيل تصميم تخبرنا SRAM أنها ستدرج عبر جميع أشرطة القوة. يزن 300 جرام على الأنف.
تتوافق derailleur الخلفية الجديدة Force eTap AXS 36T Max مع جميع أذرع الطرق 2 × و 1 × eTap AXS وتعمل مع أشرطة 10-28t و 10-33 t و 10-36 t.

يحصل على نفس مخمد السوائل Orbit مثل النموذج الحالي إلى جانب عجلات الفارس التي تستخدم ملف تعريف الأسنان X-Sync من SRAM ، والتي تدعي أنها تقدم مشاركة سلسلة في وقت سابق (وبالتالي أفضل).
لقد وزنناها عند 302 جرامًا ، بالإضافة إلى 24 جرامًا لبطاريتها.
أكثر مدى ، يقفز 1 الأسنان أكثر
تحرص SRAM على الإشارة إلى أن خياراتها الجديدة للتروس لها نطاق إجمالي أكثر من المنافسة ، أي Shimano GRX.
مجموعة نقل الحركة باستخدام السواعد الجديدة 43/30 طن والكاسيت 10-36 طن لديها نطاق إجمالي يبلغ 516 في المائة ، مقارنة بـ 478 في المائة لشيمانو لخيار أوسع نطاق (48/31 طن و11-34 طن).

تقوم SRAM أيضًا بتجميع تروسها بشكل مختلف ، مع وجود قفزات أكثر في الأسنان في الطرف العلوي من الكاسيت (أي التروس الصغيرة) والقفزات الأكبر في التروس السفلية (أي الأسهل).
يتم الفصل بين التروس الأربعة الأولى لعلبة 10-36 طن الجديدة بفارق 1 سن عن بعضها ، بينما تختار Shimano انتشارًا أكبر عبر النسب.

SRAM Force واسع التسعير والتوافر
تتوفر مكونات Force الجديدة الآن (جنبًا إلى جنب مع المكونات الأخرى المفصلة أدناه) وسيتمكن الدراجون من شراء مجموعة كاملة تتميز بها ، أو مكونات فردية.
التسعير على النحو التالي:
- قوة عريضة 43 / 30t كرنك (BB غير مدرجة): 390 جنيهًا إسترلينيًا / 420 دولارًا أمريكيًا / 435 يورو
- كاسيت XG-1270 10-36 طن 12 سرعة: 170 جنيهًا إسترلينيًا / 185 دولارًا أمريكيًا / 190 يورو
- قوة derailleur الجبهة واسعة eTap AXS (لا تشمل البطارية): 290 جنيهًا إسترلينيًا / 350 دولارًا أمريكيًا / 325 يورو
- قوة derailleur الخلفية للقفص متوسط الحجم AXS (باستثناء البطارية): 415 جنيهًا إسترلينيًا / 490 دولارًا أمريكيًا / 465 يورو
دعم القطارة لمجموعات ميكانيكية 1 ×

لقد ابتكر الكثير من بناة الدراجات بالفعل طرقًا لتشغيل القطارة باستخدام الروافع الميكانيكية DoubleTap الحالية ، ولكن SRAM جعلت الوظيفة رسمية مع أذرع اليسار المخصصة للدراجات مع 1 × مجموعات قيادة.
يتم تقديم هذه المجموعات مجموعات Force 1 و Rival 1 و Apex 1 وتبدو تمامًا مثل المحولات الأمامية التي توفرها SRAM لـ 2 × مجموعات قيادة ، ولكننا نفترض أن الآليات الميكانيكية مختلفة قليلاً لأن آلية DoubleTap ذات المرحلتين ستكون زائدة عن الحاجة للقطارة عملية.
إذا كنت تتطلع إلى احتواء القطارة على دراجة الحصى المجهزة بـ SRAM ، فيجب أن تعمل الأذرع الجديدة على القيام بذلك بسهولة أكبر ، وهذا التغيير يجعل عروض SRAM الميكانيكية تصل إلى السرعة مع Shimano GRX ، والتي تدعم بالفعل القطارات.
يتم شحن العتلات اليسرى الجديدة مع فرامل مثبتة بشكل مسطح وهي متوفرة في المتغيرات الأمامية والخلفية لمختلف البلدان. التسعير على النحو التالي:
- فرض: 273 جنيهًا إسترلينيًا / 290 دولارًا أمريكيًا / 305 يورو
- منافس: 231 جنيهًا إسترلينيًا / 246 دولارًا أمريكيًا / 259 يورو
- ذروة: 202 جنيهًا إسترلينيًا / 215 دولارًا أمريكيًا / 226 يورو
دوارات قرص الطريق الجديدة

ظهرت SRAM أيضًا لأول مرة في مجموعة من الدوارات التي تركز على الطريق بأسعار معقولة أكثر من تصميم Centerline XR الحالي المجمع عادةً مع مجموعات Red و Force AXS.
تتوفر دوارات Paceline الجديدة بأقطار 140 مم و 160 مم ، ومتغيرات بستة مسامير ومنتصف.
يتم تحديد خيارات البراغي الستة بسعر 40 جنيهًا إسترلينيًا / 40 دولارًا أمريكيًا / 45 يورو ، بينما تبلغ دوارات سنترلوك 50 جنيهًا إسترلينيًا / 50 دولارًا أمريكيًا / 55 يورو.
The post تأتي SRAM لـ Shimano GRX مع مجموعة تروس وقاعدة دعم جديدة واسعة النطاق Force eTap AXS appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d8%a3%d8%aa%d9%8a-sram-%d9%84%d9%80-shimano-grx-%d9%85%d8%b9-%d9%85%d8%ac%d9%85%d9%88%d8%b9%d8%a9-%d8%aa%d8%b1%d9%88%d8%b3-%d9%88%d9%82%d8%a7%d8%b9%d8%af%d8%a9-%d8%af%d8%b9%d9%85-%d8%ac%d8%af/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home