هل Last’s 29in بعجلات Tarvo أخف دراجة إندورو في عام 2020؟

أطلقت الشركة المصنعة الألمانية Last أحدث دراجة إندورو – تارفو ذات العجلات 29 بوصة – مع ادعاء جريء أنها “أخف إندورو [bike] يوجد”.
مع وزن الإطار الرئيسي المدعى به فقط 2.08 كجم – أخف بحوالي 1 كجم من Glen ، دراجتها إندورو ذات الإطار الألومنيوم – وبنية كاملة منخفضة تصل إلى 12.4 كجم ، تساءلنا كيف تمكن Last من صنع دراجة إندورو مع ضمان لمدة خمس سنوات خفيف جدًا مقارنة بالمنافسة.
آخر بناء إطار Tarvo

تم تصنيعها من الكربون الأحادي من Last – حيث يتم إنتاج الأجزاء الأمامية والخلفية للإطار في قالب واحد – آخر ادعاءات ، يحتوي الإطار على “هيكل صفائحي متناسق بدون أي نقاط ضعف” ، مما يزيل أي وصلات أو نتوءات أو تراكم مواد الكربون الزائدة داخل الإطار.

علاوة على ذلك ، يستخدم Last عملية الأوتوكلاف لخلق ضغط على رمية ما قبل التحضير لتحويله إلى هيكل حاملة – تقليديًا ، يتم استخدام البخار عالي الضغط في هذه العملية لتعقيم السطح.
كما يستخدم أيضًا فراغًا داخل الكربون لإزالة الهواء غير المرغوب فيه. تدعي الأخيرة أن هذا يساعد على تقليل كمية الكربون المطلوبة لجعل الدراجات قوية بما يكفي لتلبية الاختبارات الصارمة.
تبدأ عملية التحضير المسبق في اليابان حيث يتم تشريب الألياف بالراتنج. يتم إجراء عملية تحضير أخرى في إيطاليا حيث يتم استخدام طبقات من ألياف الكربون 90 درجة وأحادية الاتجاه.
نظرًا لأن عملية التصنيع مصقولة للغاية ، تفتخر Last بأنها لا تحتاج إلى صنفرة إطاراتها بعد عملية التركيب.

حصلت Last Tarvo الجديدة على أعلى مستوى من الموافقة ASTM F2043-13. وقد منحت هذه الجائزة Last Last الثقة لتزويد Tarvo بضمان لمدة خمس سنوات معتمد من bikepark.
ميزات الإطار Tarvo الأخيرة
تستخدم محاور الإطار محامل الفولاذ المقاوم للصدأ من Endurobearings وأجهزة M14.
يمكن تحديد حجرة تخزين أنبوب أسفل اختياري ، تشبه نظام SWAT المتخصص ، مقابل 199 يورو إضافية ، ويوضع حامل قفص الزجاجة على الغطاء.

لقد اختار آخر لمواصفات SRAM’s Universal Derailleur Hanger بحجة أنه متاح على نطاق أوسع من الحل المملوك.
يحتوي على قوس سفلي مترابط BSA مقاس 73 مم ولكنه يفتقر إلى علامات التبويب ISCG05 المدمجة. بدلاً من ذلك ، يجب تركيب محول ISCG05 في القوس السفلي عند تثبيته في الإطار.

يحتوي على توجيه كبل داخلي كامل الطول ، وتباعد المحور الخلفي 12x148mm ، ويمكن أن يكون له قرص دوار خلفي 203 مم وإطارات عريضة تصل إلى 2.5 بوصة.
تتوافر مادة ترافو في الكربون الخام بدون ورنيش – بفضل تركيب ألياف الكربون المستقر بالأشعة فوق البنفسجية في ضوء الأشعة فوق البنفسجية الأخير – مع الورنيش أو باللون الأزرق المعدني اللامع. تتوفر خيارات الألوان المخصصة أيضًا.
آخر أشكال هندسة تارفو
لحسن حظ الدراجين المحتملين من تارفو ، فإن التوفير في الوزن لم يسبب أي تنازلات في هندسة الإطار.
وهي متوفرة بأربعة أحجام ، تم تسميتها وفقًا لارتفاعات الفرسان النموذجية بالسنتيمترات: 165 و 175 و 185 و 195.
تبدو أرقام الوصول طويلة ، وزوايا أنبوب المقعد شديدة الانحدار ، وقواعد العجلات الكبيرة ، وتبقى سلاسل الإقامة أطول مع كل زيادة في الحجم.
على الرغم من أن دراجة تارفو ذات العجلات 29 بوصة ، إلا أنها متوفرة أيضًا في البوري الخلفي 27.5 بوصة ، وإعداد العجلات الأمامية 29 بوصة. يجعل هذا الأمر ممكنًا عن طريق تغيير رابط التعليق الذي يؤثر على أنبوب الرأس وزوايا أنبوب المقعد بمقدار 0.2 درجة فقط.
مع رابط MX ، يزداد التعليق من 160 مم لـ 29er إلى 170 مم.
تفاصيل تعليق تارفو مشاركة

يدعي الأخير أن تعليق تارفو متقدم بشكل خاص ، مع زيادة إجمالية بنسبة 55 في المائة في التقدم من خلال 160 ملم من السفر.
كما تم ضبط كل من أحجام Tarvo للحصول على حركية مختلفة قليلاً مما يؤدي إلى زيادة مقاومة القرفصاء مع زيادة حجم الإطار. يجب أن يعوض هذا عن الزيادة المتوقعة في متوسط كتلة الراكب ومركز الجاذبية العالي.

في حالة وجود ضرس كاسيت مكون من 24 سنًا وسلسلة 30 سنًا ، تتراوح الأرقام المضادة للقرفصاء من حوالي 114 في المائة إلى 118 في المائة ، ولكن في أكبر معدات التسلق ذات الـ 50 سنًا ، فإن الأشكال المضادة للقرفصاء متطابقة.
الأرقام المضادة للارتفاع في الانحناء أقل بقليل من 100 في المائة ، مما يعني أن تعليق الدراجة لديه ميل للتوسع تحت الكبح ، مما يجعل التعليق أكثر نشاطًا افتراضيًا.
ومع ذلك ، هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها ، وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، فراجع الدليل النهائي لأنظمة التعليق الخلفي الدراجة الجبلية.
حصلت تارفو على 160 ملم من السفر بعجلات 29 بوصة أو إذا كانت تستخدم رابط MX لجعلها دراجة البوري لديها 170 ملم من السفر.
بدلاً من استخدام المحور المحمل على المقعد أو الإقامات المتسلسلة ، يعتمد نظام التعليق الخلفي في Last على المحور المرن. على الرغم من أنه لا يدخل في التفاصيل ، نعتقد أن غالبية مرونة تعليق النهاية الخلفية ستأتي من إقامات المقاعد.

وهو متوافق مع الصدمات المترية التي تبلغ 205 × 65 مم من كل من Fox و RockShox.
آخر المواصفات والأسعار Tarvo

يوفر الأخير التخصيص العميق على إطار Tarvo ومجموعات الدراجات الكاملة.
الخيار الأرخص هو شراء إطار الكربون الخام فقط في تكوين 29in أو البوري ، وبيع بالتجزئة مقابل 3599 يورو.
إن إضافة الطلاء الأزرق سيعيدك إلى 399 يورو ، وحجرة التخزين 199 يورو ، واللون المخصص سيكلف 799 يورو على الدراجة الخام.
تبدأ الإصدارات الكاملة من 5،799 يورو وتتضمن صدمة خلفية RockShox SuperDeluxe Ultimate RTC ، وشوكة RockShox Lyrik Select RC ، وقابض المقود العكسي والساق ، ومكابح SRAM G2 ، ومركبة SLX وعجلات DT Swiss.

الترقية إلى علامة تجارية جديدة شوكة الثعلب 38 سيكلفك 430 يورو ، بينما تختار مجموعة XAM لـ SRAM زيادة قدرها 360 يورو.
أغلى بناء يمكننا تحديده – وضع علامة على كل مربع في قائمة خيارات Last – وصل إلى 11،230 يورو ، أقل بقليل من فريق Switchblade Team XX1 AXS من Pivot قبل ترقية Fox Live Valve.
هل Last Tarvo هي أخف دراجة جبلية إندورو في السوق؟
هذا سؤال صعب للإجابة عليه. أخيرًا لا تفصح عن التفاصيل الدقيقة حول حجم الإطار أو مجموعة البناء التي استخدمتها للوصول إلى رقم الوزن الرئيسي الذي يبلغ 12.4 كجم ، ولا تذكر ما إذا كانت الدراجة قد تم إعدادها بدون أنابيب ، مع أو بدون مانع للتسرب ، أو ما إذا تم ضخ الإطارات مع الهليوم.
أنا أمزح ، لكن ملاحقة أرقام الوزن الرئيسية ، على الرغم من كونها رائعة لقسم التسويق ، ليست دائمًا الأفضل للمستهلك.
ومع ذلك ، إذا تمكنت من إنتاج أخف دراجة إندورو المتاحة ، فسأكون أول من يخلع قبعتي.
لمساعدتك ، إليك قائمة بالدراجات التي اختبرناها مؤخرًا بأرقام الوزن الفعلي وأحجام الإطارات. أقرب المنافسين – من حيث الوزن – هو عبقري سكوت 900 الذي تم ضبطه بحجم كبير يبلغ 13 كجم وليس جرامًا أكثر.
تم اختبار أوزان الدراجة إندورو التي تم اختبارها مؤخرًا ، من أثقلها إلى أخف وزنًا مع اختبار الحجم
The post هل Last’s 29in بعجلات Tarvo أخف دراجة إندورو في عام 2020؟ appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d9%87%d9%84-lasts-29in-%d8%a8%d8%b9%d8%ac%d9%84%d8%a7%d8%aa-tarvo-%d8%a3%d8%ae%d9%81-%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a9-%d8%a5%d9%86%d8%af%d9%88%d8%b1%d9%88-%d9%81%d9%8a-%d8%b9%d8%a7%d9%85-2020%d8%9f/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home