تعد لعبة Overvolt GLP2 الجديدة من لابيير جاهزة للاستخدام الإلكتروني
أصدرت لابيير نسخة محدثة من eike 'كامل الدسم' التي تركز على enduro، يطلق عليها اسم Overvolt GLP2.
يجلس إلى جانب E-Zesty ، مع Gen 4 Bosch Performance CX motor وبطارية 500Wh ، والتي تعمل على أخف وزنا وأقل طاقة نظام فضوا.
تتميز الدراجة الجاهزة الداخلية بطول 160 ملم في أي من الجانبين ومجموعة من البوري مع 29 بوصة في المقدمة وعجلة 27.5 في الخلف.
أول Overvolt من لابيير موجود منذ حوالي أربع سنوات ، مع منح متسابق فريق بطل العالم المتعدد نيكو فويلوز الحكم من جانب جيلز لابيير لبناء ما شعر أنه سيكون أفضل لعبة إلكترونية على الإطلاق.
مع المزيد من الوقت والخبرة ، وأحدث محرك ‘Gen 4 from من بوش لديه بنية أكثر إحكاما ، تمكن Lapierre من تحديث Overvolt بشكل كبير.
مشروع منطق الجاذبية
أعطى لابيير الدراجة الجديدة اختصار GLP (مشروع الجاذبية المنطقية) ، والفكرة من وراء ذلك هي أن مركز ثقل الدراجة يؤثر بشكل كبير على مناولة الدراجة ، وببطارية ومحرك للتصدي لهما ، مركز الكتلة هو أكثر أهمية.
يقول لابير ، إن خفض هذه الكتلة ومركزتها أمر مهم ، لذا فإن البطارية تقع فوق الجزء العلوي من المحرك ، حيث تقول إن هذا التوازن قد تحقق على أفضل وجه.
تضع العديد من العلامات التجارية للدراجات بطارياتها على طول الأنبوب السفلي ، لكن لابيير يدعي أن هذا يحرك مركز الكتلة إلى الأمام. تقول إنها لا تساعد على تقليلها كثيرًا إما لأن الكثير من البطارية يقع في اتجاه الجزء العلوي من الأنبوب السفلي ، مما يجعل الدراجة أكثر صعوبة وأصعب في رفع العجلة الأمامية.
كان من الممكن أن يكون لابيير قد أسقط النظام بأكمله بدرجة أقل من أجل تحسين المنعطفات والتعامل معه ، لكنه يقول إنه في هذه المرحلة ، ستكون الضربات الكرنك في التسلق التقني أكثر من مشكلة.
إنه يحتوي على 160 مم كرنك على أحجام S و M و 165 mm على مقاس XL و L (جديد).
أحدث وأعظم
قرر لابير الحفاظ على محرك بوش بعد آخر تحديث له ، المعروف باسم Gen 4
تم إجراء تحديثات رئيسية على حجم الوحدة وشكلها ، وتسمح الحزمة الأصغر بإقامة سلاسل زمنية أقصر بكثير ، بالإضافة إلى انخفاض كبير في الوزن – 1 كجم. هذا يعني أنه من الأسهل الآن على العلامات التجارية تصميم الدراجات باستخدام هندسة “أفضل” ووزن إجمالي أقل.
تم أيضًا تحديث البرنامج وأصبح للمحرك الآن المزيد من عزم الدوران.
كان توفر بطارية خارجية بقوة 500 وات هو المفتاح أيضًا لابيير ، ويُزعم أن وحدة الرقائق البلاستيكية أخف وزنًا في 400 جرام من بطارية PowerTube ذات السبائك بقوة 500 واط التي توجد عادة في تصميمات البطارية المغلقة.
على ما يبدو ، هناك أيضًا توفير للكيلو على بطارية PowerTube 625Wh ، وبتوزيع منخفض الوزن ووزن مهم لـ Lapierre ، كانت البطارية الأصغر حلاً يستحق التسوية.
من الواضح أن هذا له تأثير على النطاق ، لكن كما رأينا مع Merida's eone-SIXTYتم إطلاق طراز Team المتطور ، الذي تم إطلاقه في العام الماضي ، ببطارية رفيعة بقوة 300 وات في الساعة وحزمة ركوب مع هيكل داخلي لحملها.
إطار Lapierre Overvolt GLP2
قام لابير بتصميم إطار كامل الكربون للمساعدة في الحفاظ على الوزن أقل. هذا الجيل من الإطار أخف بحوالي 500 جرام من الطراز السابق ويأتي بسرعة 3.2 كيلوجرام بدون محرك وبطارية.
تم العمل على صلابة الإطار أيضًا ، مع استخدام لابيير لألياف وتسميات رمية جديدة للحصول على توازن الصلابة بشكل صحيح. قاسية للغاية إطار من شأنه أن يضر قبضة وزاوية المنعطفات ، ولكن إطارات أكثر صلابة تعطي معالجة أفضل عندما تستقيم المسارات وتصبح متقلبة للغاية. لذلك التوازن يجب أن يكون.
اختبر Lapierre أربعة إصدارات مختلفة من الإطار خلال مرحلة الاختبار المتقدمة ، واستقر على أحجام إطارات مختلفة لها تغيير بسيط في التشكيلات الجانبية والتشكيلات الجانبية المتينة لتفسير المتسابقين المختلفين في الوزن.
دراجة “البوري” لديها عجلة أكبر بحجم 29 بوصة في المقدمة ، والتي يقول لابير إنها تزيد من دقة التوجيه بإطارها الأمامي الضيق بدرجة 2.5 بوصة.
في الجزء الخلفي ، تسمح العجلة 27.5 بوصة مع إطار 2.8 بوصة بإطالة أذرع السلسلة هذه ، مما يساعد على الإحساس بالمزيد من الطبيعة في الزوايا ، والكثير من الجر المتسلق ومزيد من خلوص الخفافيش على التضاريس الأكثر انحدارًا.
كان محرك Overvolt السابق قد خضع للهندسة نسبيًا ، ولكن هذا الجيل من الدراجات بهذا المحرك الجديد له شكل معاصر تمامًا.
يصل الإطار الكبير إلى 484 مم و 440 مم من السلسلة و زاوية رأس 65 درجة. يتم دمج هذا مع زاوية المقعد 76 درجة (79 درجة المزعومة على الصغيرة) ، والتي هي أكثر حدة من ذي قبل لإعطاء توازن أفضل وقوة جر عند الصعود.
هندسة لابيير أوفولفت GLP2 (كبيرة)
- أنبوب مقعد: 460 ملم
- أعلى أنبوب: 642 ملم
- زاوية الرأس: 65 درجة
- زاوية المقعد: 76 درجة
- طول Chainstay: 440 ملم
- أنبوب رئيس: 120 ملم
- انخفاض قوس أسفل: 15 ملم
- تصل: 484 ملم
- كومة: 634 ملم
تعليق Lapierre Overvolt GLP2
يتحكم الوصل رباعي الأشرطة في 160 ملم من حركة العجلات الخلفية. لقد عمل لابير على علم الحركة للحصول على نظام تعليق للدراجة الإلكترونية.
السكتة الدماغية بها 60 مم ، أعلى من السكتة الدماغية من الجيل 50 مم. هذا يدفع الصدمة بنسبة رافعة أقل ، مما يعني انخفاض الضغط وتآكل أقل.
صمم لابير نحو 20 في المائة من التقدم في نظام التعليق الخلفي. هذا أقل من العديد من الدراجات المشابهة ، لكنها ليست خطية بشكل خاص.
إنه مصمم للعمل حصريًا مع صدمة هوائية ، والتي لها تكثيف خاص بها في نهاية السكتة الدماغية. يعتقد لابير أن منحنى الرافعة المالية يجب أن يعمل بشكل جيد في مجموعة واسعة من المواقف.
يقال إن مستويات مقاومة القرفصاء تكون محايدة نسبيًا ، وهي مصممة للعمل بشكل جيد على الصعود القاسي حيث تريد أن تتعقب العجلة الخلفية الأرض بسهولة ، دون أن تقلبك كثيراً عندما تصعد خطوة على التسلق.
وبالمثل ، تم الحفاظ على مانع الإرتفاع من الفرامل منخفضًا ، عند حوالي 10 في المائة. هذا له تأثير صغير ، ولكن ليس مهم ، على التعليق الخلفي تحت الفرامل ، مما يجعل النظام نشطًا نسبيًا.
كان لابيير منفتحًا إلى حد ما قائلاً إن نافذة الترهل التي ستؤدي فيها الدراجة أداءً جيدًا ضيقة نسبيًا ، حيث تتراوح نسبة 28 إلى 32 في المائة – من هذه النافذة – لن تعمل الدراجة كما هو مقصود ، وتشعر إما مندي أو قاسي.
في حين تم تصميم الدراجة مع 160 ملم من السفر في أي من الطرفين ، فإن Nico Vouilloz يقوم باختبار RockShox Lyrik المعدلة قليلاً مع 175 مم من السفر وصدمة أطول للسكتة الدماغية (65 مم) ، مما يوفر 170 مم من السفر.
قيل لنا عند الإطلاق أن شوكات 180 مم ستكون بخير ، وصدمة سكتة دماغية 62.5 ملم ينبغي يكون مقبولا ، وإعطاء 165mm من السفر.
ومع ذلك ، يجب عليك شراء Overvolt GLP2 ، BikeRadar ينصح بالاتصال بـ Lapierre لتأكيد أي مشكلات تتعلق بالضمان قد تنشأ إذا “صدمت لفترة طويلة” على الدراجة.
نماذج لابير أوففرلت GLP2
فريق Lapierre Overvolt GLP2 – 7،649 جنيه إسترليني / 8،499 يورو
تأتي الدراجة ذات المستوى العلوي مزودة بشوكة 160 ملم Lyrik Ultimate RCT3 وصدمة Super Deluxe Select + RT.
هناك مجموعة قيادة SRAM AXS Eagle X01 مع سلسلة NX Eagle وكاسيت 11-50 طن. السواعد هي E13 E-spec + Alloy مع حلقة 34t.
يوفر SRAM فرامل G2 RSC مع دوار 220 ملم / 200 ملم. الجزء الأكبر من مجموعة التشطيبات تحمل علامة Lapierre ، بما في ذلك قطارة 150 مم على قضبان كبيرة و XL (100 مم على S ، 125mm على M) و 760mm.
تم تصميم العجلات حول حواف Lapierre eAM + Carbon وهي إطارات مطورة في إطارات Maxxis: واجهة Assegai EXO + 3C MaxxTerra الأمامية مقاس 29 × 2.5 بوصة و 27.5 × 2.8 بوصة من Minion DHRII EXO + 3C MaxxTerra.
وزننا كبير في 21.49kg دون الدواسات.
Lapierre Overvolt GLP2 Elite – 5،399 جنيه إسترليني / 5،999 يورو
تأتي الدراجة ذات مستوى النخبة مع شوكة Lyrik Select بحجم 160 مم وصدمة Super Deluxe Select + RT.
هناك مجموعة قيادة SRAM GX Eagle مع سلسلة NX Eagle وكاسيت 11-50 طن. السواعد هي E13 E-spec + Alloy مع حلقة 34t.
يوفر SRAM فرامل التوجيه RE مع دوار 220 مم / 200 مم.
الجزء الأكبر من مجموعة التشطيبات تحمل علامة Lapierre ، بما في ذلك قطارة 150 مم على القضبان الكبيرة و XL (100 مم على S ، 125 مم على M) و 760 مم.
صُممت العجلات حول إطارات Lapierre eAM + السبائكية وأُلحقت بإطارات Maxxis: واجهة Assegai EXO + 3C MaxxTerra 29 × 2.5 بوصة و 27.5 × 2.8 بوصة Minion DHRII EXO + 3C MaxxTerra.
. (tagsToTranslate) Lapierre (t) دراجات كهربائية (t) Mountain Biking
The post تعد لعبة Overvolt GLP2 الجديدة من لابيير جاهزة للاستخدام الإلكتروني appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d8%aa%d8%b9%d8%af-%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a9-overvolt-glp2-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%8a%d8%b1-%d8%ac%d8%a7%d9%87%d8%b2%d8%a9-%d9%84%d9%84%d8%a7/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home