مستقبل الدراجات الحصى أو خطوة بعيدة جدا؟ إنه الحصى الجديد Niner MCR 9 RDO ذو التعليق الكامل
قطعت دراجات الحصى شوطًا طويلاً في غضون بضع سنوات قصيرة ، لكن Niner Magic Carpet Ride ، أو MCR لفترة قصيرة ، تأتي بنظام التعليق الكامل في المزيج لأول مرة. ظهر MCR 9 RDO لأول مرة في المملكة المتحدة هذا الأسبوع في معرض Core Bike السنوي ، وهو عبارة عن مجموعة من أفضل العلامات التجارية التي تعرض أحدث منتج 2020 والذي سيتم طرحه في المتاجر قريبًا.
يجلب Niner MCR 9 RDO الجديد من خبرة الشركة في تصميم الدراجات الجبلية ذات التعليق الكامل إلى دراجة الحصى ، مع تصميم تعليق الرابط المزدوج الذي يوفر 50mm pert من السفر على العجلات الخلفية. لقد تم إقران ذلك في هذه الحالة مع مفترق التعليق Fox AX ، الذي يوفر 40 مم من السفر ، وقد تمت مراجعة ذلك الموقع الشقيق off.road.cc سابقًا.
يخبر Niner's Phillip Lucas أن نظام تعليق CVA (Constantly Varying Arc) مصمم ليكون خطيًا للغاية ومصمم لامتصاص جميع التموجات الصغيرة والمطبات التي تمثل مسار الحصى ، وليس للتعامل مع التأثيرات الكبيرة من “إرسالها بعيدًا عن قطرات كبيرة مثل هؤلاء راكبي الدراجات الجبلية راد القيام به. والقصد من ذلك هو توفير راحة أكبر للمتسابق عند الركوب بسرعة عبر مسارات الحصى الطويلة.
ها هو التعليق في العمل:
يوجد ذراع تحكم عن بعد للمقود لتأمين الصدمات ، وستستخدم الدراجات 1x أحدث رافعات Shimano GRX لتنشيط مركز القطارة الاختياري على هذه الدراجة. نظرًا لأن صدمة X-Fusion تقع بين العجلة الخلفية والحاسوب الرئيسي ، فقد قامت Niner بدمج واقٍ من الطين في السوينغرام لإيقاف الطين والحصى في الصدمة. هناك أيضًا حماية متكاملة للإطار.
صُنع الإطار الرئيسي والسوينجارم من ألياف الكربون مع روابط من قطعة واحدة من الألومنيوم المطروق. من الواضح أن هناك بعض المحامل على هذه الدراجة ولكنها محامل Enduro Max Black Oxide والتي يُزعم أنها متينة وطويلة الأمد. عادةً ما تستمر المحامل على الدراجات الجبلية الحديثة لفترة طويلة جدًا ، لذا لا يوجد سبب يدعو إلى إثارة المحامل في هذه الدراجة لأي مشكلات حقيقية ، ولكن الاختبار طويل المدى سيكون الاختبار الخلفي لها.
تصاعدت الأذرع لتركيب الزجاجات والأكياس ، وتم تصميم تلك البراغي الموجودة داخل الجزء العلوي من الإطار الرئيسي للعمل مع حزمة إطارات الشركة التي تستخدم إطارًا معدنيًا للتثبيت مباشرة في الإطار والتخلص من الأشرطة الفيلكرو الأكثر شيوعًا المستخدمة في إرفاق أكياس bikepacking إلى الإطارات.
تعتبر عملية إزالة الإطارات سخية ، حيث يتم استيعاب 700 × 50 و 650 بكسل × 60 ، على الرغم من أن شوكة Fox تقتصر على إطارات 40 مم.
يتم توجيه جميع الكابلات والخراطيم داخليًا بأدلة داخلية كاملة الأكمام ، لذلك يجب أن يكون بناء الدراجة سهلًا.
في الصورة المبينة هنا ، تم تصميم Shimano GRX 1x ولكن يمكنك اختيار 2x مع وجود مساحة لتركيب derailleur الأمامي. يتكلف هذا الطراز 5،750 جنيهًا إسترلينيًا أو يمكنك الحصول على الإطار مقابل 2800 جنيه إسترليني وإنشاءه على طريقتك. كنت تبحث عن حوالي 11.6 كجم للدراجة المصورة ، ولكن من الممكن بناء أقرب من 10 كجم.
ولكن هل نحتاج حقًا إلى التعليق الكامل على دراجات الحصى؟ يقول ناينر أن الدراجات الجبلية تطورت من نظام التعليق الجامد إلى نظام التعليق الكامل ، وبما أن جميع تقنيات الدراجات الجبلية قد تم اعتمادها تقريبًا من قبل سوق الحصى ، فلماذا لا يتم تعليقها بالكامل أيضًا؟
لقد رأينا بعض المحاولات لجلب التعليق إلى دراجة الحصى ، من شوكة Lauf إلى Future Shock المتميزة على Diverge ، Topstone Carbon الجديدة في Cannondale ، والسيقان المعلقة ونظام التعليق على المقعد الخلفي ، لذلك حان وقت التعليق الكامل المناسب جاء إلى الحصى الدراجات؟
لمحاولة الإجابة عن هذا السؤال ، نأمل أن نحصل على فرصة لركوب الدراجة الجديدة ، لذلك ترقبوا ذلك.
سأتركك فقط لقراءة بعض ردود الفعل على منشور Twitter الخاص بي على الدراجة الجديدة أمس …
صف بثلاث كلمات … pic.twitter.com/4oNtS8x2rx
– ديفيد آرثر (@ ديفيرثر) 27 يناير 2020
. (tagsToTranslate) منتجات جديدة (t) عرض هذا المنشور على Instagram (t) فيما يلي نظرة على التعليق على دراجة الحصى التعليقية الكاملة الجديدة لـ Niner والتي تسمى (t) وستعيش هذا (t) Magic Carpet Ride (t) road.cc (t) pic.twitter.com/4oNtS8x2rx (t) 27 كانون الثاني (يناير) 2020 (ر) Niner (t) MCR 9 RDO (t) دراجات الحصى (t) التعليق الأساسي للدراجة (t)
The post مستقبل الدراجات الحصى أو خطوة بعيدة جدا؟ إنه الحصى الجديد Niner MCR 9 RDO ذو التعليق الكامل appeared first on دراجات هوائية.
source https://4bike.net/%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a8%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%b1%d8%a7%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b5%d9%89-%d8%a3%d9%88-%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a9-%d8%a8%d8%b9%d9%8a%d8%af%d8%a9-%d8%ac%d8%af/
0 Comments:
Post a Comment
Subscribe to Post Comments [Atom]
<< Home