Wednesday, January 8, 2020

قرارات ركوب الدراجات لعام 2020 من BikeRadar | ما نريد تحقيقه على الدراجة هذا العام

قرارات ركوب الدراجات لعام 2020 من BikeRadar | ما نريد تحقيقه على الدراجة هذا العام

تتيح نهاية العام للركاب الفرصة للتفكير في الـ 12 شهرًا الماضية والتطلع إلى المستقبل في عام 2020 – بما في ذلك.

نحن مجموعة متنوعة هنا في BikeRadar – مع roadies وسائقي الدراجات الجبلية ، الدراجين والحصى bikepackers ، المتسابقين عبر البلاد والقتلة السفلية – ولكن جميعهم يشتركون في ركوب والاستمتاع بالحياة على عجلتين ، بغض النظر عن الانضباط.

ما الذي يخبئ لنا هذا العام؟ هنا ال BikeRadar قرارات فريق ركوب الدراجات لعام 2020. هل حصلت على هدفك الخاص للعام المقبل؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

سيكون جاك لوقا – 2020 عامًا لعصر الشامواه التأملي

قبل أن انتقلت إلى الجنوب الغربي لبدء دوري في السفينة الجيدة BikeRadar، قضيت معظم وقتي ركوب وحدها. الانتقال إلى هنا جلب العديد من الأشياء الجديدة المثيرة في حياتي ، بما في ذلك فرصة الركوب مع مجموعة من غريب الأطوار الدراجة.

بينما نادراً ما أرفض فرصة الركوب مع الأصدقاء هذه الأيام ، عطلة عيد الميلاد قضى ركوب منفردا في الوطن في هايلاند ، ذكّرني بيرثشاير بمدى تكرار التكرار المنعزل والفترات المعزولة والتأثير المعادي للمجتمع.

بالنسبة لعام 2020 ، سأخفف من الوقت الذي تقضيه مع الزملاء بتدبير صحي لوقت الشامواه غير المصحوب بالتأمل.

توم مارفين – سوء الاحوال الجوية؟ اجلبه

المتخصصة S- الأشغال إندورو
يحلم توم بمسارات جافة ومغبرة ، لكن سوء الاحوال الجوية لن يمنعه من الخروج على الدراجة.
ديلان دنكرتون

قرار العام الجديد هو عدم الابتعاد عن الركوب في جميع الأحوال الجوية.

قد يكون من السهل التخلي عن الركوب عندما يكون الطقس سيئًا ، خاصةً عندما يكون هناك الكثير من الفرص في الجوار ، لكن الركوب في ظروف متهيجة تزيد من حدة المهارات وتساعد في الحفاظ على لياقتك البدنية خلال الأشهر الأكثر ضبابية من العام.

في حين أن ركوب الخيل الرطب والبارد لا يبدو جذابًا مثل ضرب مسارات المشي الرطبة والجافة ، تسع مرات من أصل عشرة ، فإن الركوب في المنحدرات أمر ممتع تمامًا ، طالما نظرت إليه بالموقف الصحيح.

حتى لو كنت تكره حقًا الرطب ، فمن المؤكد أنه يجعل ركوب الخيل في حالة ممتازة أكثر خصوصية – خاصة إذا كنت في حالة بدنية لتحقيق أقصى استفادة منها.

ماثيو لوفيريدج – أنا ذاهب إلى الوسائط المتعددة

أريد أن أذهب إلى الوسائط المتعددة ، وهي طريقة زائفة للقول إنني أحب فكرة القيام ببعض الرحلات الطويلة التي تنتهي في محطة حيث يمكنني الحصول على قطار إلى المنزل.

لقد وجدت دائمًا أن هناك شيئًا غير مفيد حول ركوب الحلقات التي لا نهاية لها من المنزل ، حيث تنتهي كل نزهة إلى حيث بدأت. الرحلة من أ إلى ب هي بطبيعتها أكثر إرضاءً ، لأنها تمنحك وجهة لتستهدفها.

قمت برحلة رائعة منذ عدة سنوات من إدنبره إلى بيرويك أبون تويد عبر لاميروير ، مدفوعة بعودة الرياح الخلفية. شيء على هذه الخطوط سيكون مثاليا.

ميلدريد لوك – لا توجد أهداف ، تحد كبير

سورلي بريدج كلوب
Mildred قد اشتركت في تقسيم المدينة الثانية على بعد 600 كيلومتر في سبتمبر.
أندي لويد / شركة الإعلام الفوري

2019 كان كل شيء تباطؤ والاستمتاع بالرحلة. هذا العام هدفي ركوب الدراجات هو عدم وجود هدف معين على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، سأركب ببساطة لأني أريد ذلك.

بعد قولي هذا ، لم أتمكن من بدء السنة دون الاشتراك في شيء مجنون ومن دوري ، لذلك سأواجه في سبتمبر تقسيم المدينة الثانية، ركوب bikepacking غير معتمد من جلاسجو إلى مانشستر. على ما يبدو ، أنا مصمم على أن أحمل 600 ألف تحت حزامي ، على الرغم من المحاولات الفاشلة السابقة.

أفترض أنني يجب أن أقوم ببعض التدريب بعد كل شيء …

ماكس ويلمان – 2020 سيكون عام جيد حركة بهلوانية بالدراجة …

تعد مهارات الموازنة ضرورية عندما يتعلق الأمر بالتنقل في مجموعة متنوعة من ظروف الطرق – فبعد كل شيء ، فإن كون السوائل على دراجة جبلية هو مفتاح الحفاظ على تدفق الطرق والسرعة.

وبينما بعض المهارات MTB ، مثل trackstands و كتيبات، سوف تساعدك على أن تصبح متسابق أفضل ، هيليس هي ، في الواقع ، عديمة الفائدة جدا. لكنها تبدو باردة.

لسوء الحظ ، إنها واحدة من المهارات التي أفتقر إليها. لذلك ، فإن قرار العام الجديد الخاص بي يتمثل في ممارسة الكرسي الهزلي – حتى لو كان ذلك يعني أن أبدو مثل يوب أثناء ركوبي إلى العمل.

جو Norledge – تبادل الماراثون لسباقات XC الأولمبية

جو Norledge في Glentress 7 على Scott Scale

بعد سباق الماراثون XC في السنوات القليلة الماضية ؛ الآن قراري هو القيام بمزيد من السباقات عبر البلاد الأولمبية مرة أخرى.

أنا أيضًا في الرابعة والثلاثين من عمري هذا العام ، لذا على الرغم من أن اللياقة البدنية قد تنخفض قليلاً ، إلا أنني آمل أن تساعد سنوات الخبرة والبنك الهائل من المعاناة أثناء التدريب على تعويض المناطق التي لا أزال فيها.

لا استطيع الانتظار حتى أشعر بتشويق سباق سباق الضاحية مرة أخرى. الجلوس على خط البداية مع مسدس البداية على وشك إطلاق النار ؛ لم أجد الكثير من تجارب إزالة الأعصاب أثناء ركوب الدراجات.

أولي وودمان – العودة إلى المسار الصحيح

هذا العام أتطلع لاستعادة ساقي ، التي ذابت للأسف بسبب عدم النشاط. يعني الكثير من الأحداث غير المتوقعة أن عام 2019 ربما كان أسوأ عام في ركوب الدراجات حتى الآن. ومع ذلك ، فأنا أتطلع إلى العودة إلى الأميال المتسقة – سواء أكانت على الطرق الوعرة أم خارجها ، في الداخل أو في الهواء الطلق.

سأبذل جهداً واعياً لتناول الطعام بشكل أفضل قليلاً ، من أجل البيئة وكذلك من أجلك. أقل من اللحوم الحمراء ، وليس الكثير من الأشياء الحلوة ومبادلة البيرة للأرواح.

إليكم ركوب الأمسيات المشمسة وتوقف المقاهي بشكل متكرر وربما بعض المساعدة الكهربائية لعام 2020!

أليكس إيفانز – أتعهد بأن أصبح أفضل لاعب في عام 2020

AlexRans BikeRadar ركوب الدراجة الجبلية
يريد متسابق الإنحدار السابق أليكس تحسين قوته خارج الدراجة في عام 2020.

منذ بضع سنوات ، اعتدت أن أقضي كل لحظة من وقت فراغي – عندما لم أكن أمارس ركوب الخيل ، أو العمل أو القيام بأي شيء آخر يتعلق بالدراجة – في صالة الألعاب الرياضية أحاول أن أتحرك وقوي ، مما يكمل لي اللياقة البدنية والقوة من الركوب داخل وخارج الطريق.

لقد توقف كل هذا بشكل مفاجئ في نهاية عام 2018 أثناء اختبار الدراجات. أدى التصادم السيئ بشكل خاص إلى انفصال المرحلة الرابعة من مفصل التيار المتردد الأيمن في كتفي والذي عانى بالفعل من انفصال المرحلة الثالثة قبل بضع سنوات.

على الرغم من أفضل نواياي لاستعادتها إلى قوتها الكاملة ، إلا أنني لم أعيد اكتشاف إيقاعي القديم المحب للألواح الصالة الرياضية وقد عانيت بوضوح من فقدان القوة – يبدو جسدي الآن أشبه بـ T-Rex أكثر من كونه قويًا راكب الدراجة الجبلية ينبغي.

في عام 2020 ، كل هذا بسبب التغيير ، وأعدكم بالعودة إلى طرقي القديمة في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والتسلل في لوح صفيق كلما كان ذلك ممكنًا.

سيمون بروملي – إعادة اكتشاف النوع الثاني من المرح

بالنسبة لعام 2020 ، أريد أن أعيد اكتشاف عالم تجريب الوقت. رغم أن التجارب الزمنية ليست فكرة الجميع عن المتعة ، فقد استمتعت دائمًا بمزيج من اللياقة والتكنولوجيا (وشريكي يهدد ببيع دراجة TT الخاصة بي إذا لم أبدأ في استخدامها مرة أخرى).

إنه ليس قرارًا حقيقيًا في العام الجديد ، حيث كنت أعمل على تحقيق هذا الهدف منذ أواخر أكتوبر (لدي الكثير من اللحاق بالركب ، كما يعلم أي شخص يتابعني في Strava) ، ولكنه يوفر بالفعل أغنياء الوريد الدافع لإخراجي على الدراجة.

فيليكس سميث – أنا على الطريق

فيليكس سميث من BikeRadar يركب سباق الحصى Rift في أيسلندا
كان 2019 يتعلق بالحصى لفيليكس ، لكنه يوجه انتباهه إلى ركوب الدراجات الجبلية هذا العام.
سباق الصدع الحصى

قرار العام الجديد الخاص بي هو القيام بالمزيد من ركوب الدراجات الجبلية.

لم يمض وقت طويل عندما كانت جميع رحلاتي خارج الطريق ، لكن بمجرد ذهابي في أول جولة لي في دورة طويلة على الطريق ، أدركت كم هي ممتعة. منذ ذلك الحين ، أشعر أنني فقدت راكبي الداخلي الجبلي وأنا حريص على العثور على بعض المهارات المتوسطة التي كنت أمتلكها ذات يوم.

سيكون أيضًا تدريبًا مثاليًا لسباقات الحصى المستقبلية التي أريد أن أتحدىها في عام 2020. عندما أكون كذلك تسابق الصدع في أيسلندا في عام 2019، وجدت أنه صعب للغاية ليس فقط في ساقي ، ولكن في جسدي أيضًا.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، فإن قرار السنة الجديدة لن يكون ممتعًا فحسب ، ولكن نأمل أن يساعدني ذلك أيضًا عندما يصبح التقلب على الحصى.

جورج سكوت – المزيد من المهارات؟ أشركني

مثل Felix ، أخطط لقضاء المزيد من الوقت على الطرق الوعرة في عام 2020.

أنا متسابق على الطريق ، حيث قضيت الغالبية العظمى من حياتي في ركوب الدراجات (وحياتي كصحفي دراجات) على إطارات نحيفة ، لكن هذا بدأ يتغير. اشتريت ماسون خوخه دراجة الحصى قبل عيد الميلاد ودراستي اختبار طويل الأجل ل BikeRadar هذا العام هو درب Canyon Spectral AL 5.0.

لحسن الحظ ، سأعترف بأن مهاراتي الفنية لا تصل إلى نقطة الصفر – فلنكن صادقين ، فأنا في القمامة – لذلك قراري هو الاشتراك في دورة مهارات الدراجات الجبلية.

بسيطة ، لكنني آمل أن تؤتي ثمارها على المدى الطويل.

. (tagsToTranslate) ركوب الدراجات الجبلية (ر) ركوب الدراجات على الطرق

مرجع المقال

The post قرارات ركوب الدراجات لعام 2020 من BikeRadar | ما نريد تحقيقه على الدراجة هذا العام appeared first on دراجات هوائية.

0 Comments:

Post a Comment

Subscribe to Post Comments [Atom]

<< Home